101 الفصل تريد الاعتراف بالهزيمة ، وليس فرصة (1)
عندما صعد Wanyan Kang المكان ، عادت Murong Qi Qi إلى مقعدها ووضعت بين ذراعي Feng Cang. نظرت بتكاسل إلى Longze Jing Tian.
"لا تنظر إليه!"
مستشعرًا أن نظرة Murong Qi Qi بقيت على Longze Jing Tian ، وجه Feng Cang وجه Murong Qi Qi الصغير تجاهه.
"بعيدًا عني ، لا تنظر إلى الرجال الآخرين ، خاصةً هو!"
"لماذا ... لماذا هو مميز؟"
برؤية الغيرة القوية في عيون Feng Cang ، تظاهر Murong Qi Qi بعدم معرفة أي شيء. فتحت عينيها على مصراعيها ، مما جعلها تبدو أكثر براءة من عيون الغزلان الصغيرة وتراجعت في فنغ كانغ.
"وانجي ، 1 أخبرني!"
"بوتشي ...."
نظرًا لأن أخطائهم يتصرفون بغرور تجاه غاي ، تراجعت 2 Su Mei و Su Yue إلى جانب أثناء الابتسام لأن الزوجين احتاجا إلى مساحة لتبادل بعض الكلمات الحميمة.
"لا تنظر هو فقط لا تنظر!"
لم يعجب فنغ بالطريقة التي نظر بها Longze Jing Tian إلى Murong Qi Qi. على الرغم من أن الطريقة التي نظر بها لي يون تشينغ إلى هذه المرأة الصغيرة لم تكن معتادة أيضًا ، إلا أنه على الأقل كان يتمتع بدرجة من الاسترخاء ، على عكس Longze Jing Tian. كانت عيناه (LJT) مثل صياد ينظر إلى فريسة. إلى جانب ذلك ، كان هناك ترتيب زواج بين Longze Jing Tian و Murong Qi Qi في الماضي. إذا لم يكن ذلك بسبب حدوث شيء ما بينهما ، مما جعله يكتب خطاب "فسخ الارتباط" ؛ الآن ، كان Murong Qi Qi هو Jing wangfei3.
مجرد التفكير في هذا الشخص الساحر بين ذراعيه ، الذي كاد أن يصبح عروسًا لشخص آخر ، جعل قلب Feng Cang يشعر بعدم الارتياح الشديد. إلى جانب ذلك ، يبدو أن Longze Jing Tian قد اكتشف خير Murong Qi Qi. بدأ يهتم بها. هذا جعل Feng Cang أكثر يقظة. الشعور بأن المرأة يفكر فيها شخص آخر أمر سيء!
"تشينغ تشينغ ، ما الذي تحدثت عنه مع آه كانغ الآن؟"
وصلت شفاه Feng Cang إلى أذن Murong Qi Qi وعضت شحمة أذنها برفق.
"أخبرني ، أخبرني ، ما الذي تحدثت عنه؟ هل لها علاقة بـ Longze Jing Tian؟ "
تسبب الهواء الساخن في أذنها والطريقة التي قام بها Feng Cang بلطف أذنها في حدوث انفجار من الخدر في جسد Murong Qi Qi. دفعت بسرعة فنغ كانغ بعيدا.
"Wangye ، هناك الكثير من الناس هنا! وانجيي ، انتبه إلى صورتك! "
"حسنا! تشينغ تشينغ ، إذا أخبرتني عن سرك الصغير وآه كانغ ، فسأطلق سراحك! "
ليس من السهل ترك فنغ كانغ مرتاحًا. Longze جينغ تيان كتلة في قلبه. لهذا السبب ، كان بحاجة إلى معرفة هذه المشكلة.
"حسنا…"
نظرًا لإصرار Feng Cang ، وضعت Murong Qi Qi يدها في دائرة ضد أذن Feng Cang وهمست فيها.
أنت تقرأ
شيطان وانغ الذهبي
Action"آنسة ، منذ عودتك ، كل ثلاثة أيام سيكون هناك شخص ما يبدأ إشاعة للتشهير بك ..." "يقول البعض أنك قبيح ومريض حقًا ولن تعيش حتى الثامنة عشرة ..." "يقول البعض إن شخصيتك مبتذلة ، حتى المرأة الريفية ليست متوحشة ..." هناك أيضا من ذكر سرقة ذلك العام. قالوا ل...