151_160

563 28 0
                                    

الفصل 151 (الجزء 1) ميت ، جميعهم أموات

كانت أحشاء هذا الأمير كبيرة حقًا.  لقد أراد قطع رأس نان لين وانغ وركله ككرة ... لم يستطع الناس إلا أن ينظروا إلى فنغ كانغ.  ظلت عيون معظم الناس على رقبة فنغ كانغ المثالية.  لقد تخيلوا نوع القدرة التي يجب أن يأخذها وانيان يي برأس فنغ كانغ.

على عكس المسؤولين ، لم يكن لدى فنغ كانغ أي تعبير على وجهه.  ضاقت عيناه فقط كما لو أنه لم يسمع الكلمات التي قالها وانيان يي للتو.  ضحك فقط Murong Qi Qi بعد سماع هذه الكلمات.  "الأخ الأكبر ، يبدو أننا غير محبوبين من قبل الناس!  بعد قتل الأخ الأكبر ، على الأرجح ، سوف يسيء إلى أخته الصغيرة ... "

بدت كلمات Murong Qi Qi غير مبالية وطفت على آذان Wanyan Lie.  لم تكن سوى صرخة صغيرة ، لكنها جعلت وجه وانيان لاي يخضع لتغيير كبير.

"حيوان!"  بدا وجه وانيان لي شريرًا.  "ما الذي تحدق اليه؟  ما زلت لا تربط هذا الحيوان ؟! "

جعل "الحيوان" لين كي شين يستيقظ.  رؤية جينغ دي يتقدم مع الناس لربط وانيان يي ، ركع لين كي شين أمام وانيان كذبة ، "يا صاحب الجلالة ، وفر يي إيه 2!  عادة ، Yi er هي ابنة ومتواضعة.  الآن وقد أصبح مثل هذا ؛  من المؤكد أنه يتم إعداده من قبل الآخرين!  تطلب من جلالتك التحقيق بوضوح! "

كان وجه لين كي شين الملطخ بالدموع بشكل جميل مثير للاشمئزاز في عيون وانيان لي.  لماذا كانت هؤلاء النساء دائمًا أمامه وجه وآخر خلفه؟  في السابق ، كان لا يزال يهتم بالمشاعر بين الأب والابن ، ولكن أي نوع من الكلمات الوغد التي قالها وانيان يي ؟!  يبدو أن أداء وانيان يي المعتاد كان مقنعًا.  كان كل ما يكذب عليه!

"السكارى يبصقون الحقيقة.  حتى لو أقنعه الناس ، فكيف لا تكشف الكلمات التي قالها للتو عن أفكاره الحقيقية ؟! "  استعاد وانيان لاي ساق لين كي شين بإحكام.  "في عيون زن 3 ، كنت أنت وابنك تطمعان في العرش منذ فترة طويلة ويجب أن تكون أنت ، الأم ، من ركبت هذه الكلمات فيه.  وإلا لما قال مثل هذه الأشياء!  همف!  أريد أن يموت زن عاجلاً ، حتى تتمكن من الحصول على العالم.  هذا محسوب جيدًا! "

وجه لين كي شين شاحب بعد أن قال وانيان لي أفكارها بصوت عالٍ.  سرعان ما أنكرت وامتنعت بشدة ، "يا صاحب الجلالة ، هذه الزوجة الخاضعة للقلب هي فقط لجلالتك ولم يكن لديها مثل هذا التفكير المخزي.  تطلب من جلالتك عدم الاستماع لتحريض الشخص الحقير.  تطلب من جلالتك التحقيق بوضوح! "

"التحريض؟  هل ما زالت هناك حاجة لشخص ما للتحريض؟  فقط الآن ، قالها بفمه! "

نظر Wanyan Lie إلى Wanyan Yi.  وجد أن هذا الابن لا يزال غارقًا في عالمه الخاص ، وشعر أن هذا الابن كان حقًا مخجلًا للغاية.  "جينغ دي ، أنت أيضًا لا تستمع إلى زن بعد الآن ؟!  اربط هذا الحيوان بسرعة! "

شيطان وانغ الذهبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن