181_190

363 23 0
                                    

181 الفصل 1: الإنجاب

عندما وصلوا إلى عاصمة يان ، كان ذلك بالفعل في ديسمبر.  كان الطقس بارداً وكان الثلج في كل مكان.  لحسن الحظ ، عرف الناس في القصر بعودة فنغ كانغ وفنغ تشي تشي.  لقد سمحوا للناس منذ فترة طويلة بإرسال الأشياء للتدفئة.  بالإضافة إلى ذلك ، مع رعاية Feng Cang الدقيقة وكذلك الطفل حسن التصرف في رحمها ، لم تعاني Feng Qi Qi كثيرًا.

عندما وصلوا إلى عاصمة يان وعادوا إلى مقر الوصي ، كان Feng Xie و Wanyan Ming Yue ينتظران منذ فترة طويلة.  في اللحظة التي سمعوا فيها أن Feng Cang و Feng Qi Qi قد وصلوا ، خرج الاثنان بسرعة.

"الأم ، الأب ..." نزل Feng Qi Qi ذو البطون الكبيرة إلى أسفل العربة ورأى Feng Xie و Wanyan Ming Yue.  أرادت الانحناء ولكن تم إيقافها من قبل Wanyan Ming Yue.  تقدم Wanyan Ming Yue إلى الأمام ودعمها.  "تعال ، دع والدتك تلقي نظرة!"  لقد فحصت Feng Qi Qi بعناية من الرأس إلى أخمص القدمين.  بعد التأكد من أنها لم تصبح أنحف ولكن بدلا من ذلك أصبحت ممتلئة أكثر ، ضحك وانيان مينج يو بسعادة.

"علم والدك أنك ستعود.  استيقظ مبكرا وكان ينتظر منذ ذلك الحين! "  نظرت مرة واحدة في فنغ شيه غير واضح جدا.  أعرب Wanyan Ming Yue عن هذه المخاوف له.

"شكرا لك أبي ، أمي!  اسمح لك بالقلق! "

ابتسم فنغ تشى تشى بلطف.  كان الشعور بتكوين أسرة جيدًا جدًا.  بغض النظر عن مكان وجودها ، كان هناك أشخاص فاتوها وهم قلقون عليها.  كانت هذه هي المرة الأولى التي تشعر فيها بمثل هذه المشاعر.  في هذا الوقت ، كان قلب Feng Qi Qi مليئًا بالسعادة.  بعد مجيئها إلى هذا العالم ، حصلت على حبيب وأفراد من العائلة.  كان هذا شيئًا لم تجرؤ أبدًا على رغبته في حياتها السابقة.

داخل القصر ، بعد أن علمت الإمبراطورة الأرملة دونغ فانغ لان أن فنغ تشي وفنغ كانغ قد عادوا ، جاءت إلى مقر إقامة الوصي مع الإمبراطور الصغير وانيان جي.

"جدة!  إنه بارد جدا.  لماذا قدمت؟  لقد خططت للتو لأراك غدا! "  نظرًا لأن Dongfang Lan جاء خصيصًا لرؤيتها في هذا الشتاء الرائع ، شعرت Feng Qi Qi بالاعتذار.

"لا تفعل.  جسدك ثقيل الآن.  لا يمكنك التحرك كثيرا.  من الأفضل أن آتي لرؤيتك! "

حدق Dongfang Lan لفترة طويلة في بطن Feng Qi Qi الكبير.  "البطن مدبب.  إنه بالتأكيد رجل صغير سليم البدن! "  بعد الانتظار لفترة طويلة ، اتضح أن Dongfang Lan تحدث عن هذا الأمر.  جعلت الجميع يضحكون.

"هل عمتي تلد أخا صغيرا؟  عظيم جدا!"  لم ير Wanyan Jie Feng Qi Qi لفترة طويلة.  هذه المرة ، أعاد Feng Qi Qi العديد من الهدايا له.  خاصة أن المحارة البيضاء جعلته غير قادر على وضعها.  الآن ، عند سماع Dongfang Lan يقول أن Feng Qi Qi حامل بابن ، كان Wanyan Jie سعيدًا جدًا لدرجة أنه كاد يقفز.

شيطان وانغ الذهبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن