ناما حتى وقت متأخر من صباح اليوم التالي.. بدون جدول زمني، لم يكن لدى أياً منهما سبباً للإستيقاظ مبكراً بعد الآن.. كان جبين جيمين يضغط على ظهر جونغكوك.. وفي راحة السرير الكبير الناعم لم يرغب جيمين أبداً في الإنتقال من هذا المكان.. الشيء الوحيد الذي أفسد هذه اللحظة هو معدته الصاخبة.. حاول جيمين تجاهلها - كان قادراً على ذلك لمدة خمس ثوانٍ جيدة - لكنها استمرت.
نفخ الهواء من أنفه منزعجاً ، لكنه رفع رأسه وعض لحم ظهر جونغكوك ، وعينيه المتعبتين لا تزالان مغمضتين.. أحدث جونغكوك ضوضاء ، لكنه لم يتحرك بينما كان جيمين يتغذى حتى امتلأت معدته بما فيه الكفاية.. بعد أن فك أنيابه ، قام جيمين بلعق الجلد نظيفاً واحتضنه مرة أخرى.
تدحرج جونغكوك على ظهره ورفرفت عينيه مفتوحتين ، محدقاً في ضوء الشمس الساطع الذي يتدفق عبر الستائر الرقيقة.
"هل أيقظتك؟" .سأل جيمين.
"لابأس" ،قال جونغكوك ، بصوت عميق وأجش من النوم.. فرك عينيه بكعب راحتيه ، ثم أسقط ذراعيه إلى جانبه وهو يحدق في السقف. "سأبدأ اليوم بدون طاقة.. رائع".
"هل أخذت الكثير مرة أخرى؟".
"لا ، أنا فقط بحاجة إلى شرب القليل من الدم وسأكون بخير".
"أنت متأكد؟".
أدار جونغكوك رأسه لينظر إلى جيمين ، الذي كان مقطب الحاجبين من القلق.. ابتسم جونغكوك وأعطاه قبلة سريعة ، وهذا ضرب شيئاً في قلب جيمين.. في اللحظة التالية كان جونغكوك قد انزلق من السرير وخرج من الغرفة.. بعد ثوانٍ قليلة ، سمع جيمين الصوت الخافت لدش الإستحمام في الحمام المجاور للغرفة.
بينما شعر جونغكوك باستنزاف طاقته ، كان جيمين على عكس ذلك تماماً..كانت دماء جونغكوك قد أعطته دفعة فورية ، لذلك نزع جيمين نفسه من السرير وتوجه إلى حقيبته التي لا تزال بجوار الباب.. أثناء استحمام جونغكوك ، بإمكانه الإسراع إلى الفناء بكاميرته والتسلل لإلتقاط بعض الصور كما كان ينوي القيام به بالأمس قبل أن كاد يكشِفه جونغكوك تقريباً.
كان هواء الصباح نقياً والبحيرة صافية جداً ،حيث تناثرت أشعة الشمس الساطعة على الماء ليتلألأ بشكلٍ أثيري تماماً كما توقع.. أحضر الكاميرا إلى عينه ، ووضعها في زوايا مختلفة ، بينما بوجه العدسة إلى كل شيء يمكن أن يصوره.. من العار حقاً أن يكون هذا المكان مغلقاً فعلياً عن العالم ،وممنوعاً عن أعين البشر ، لكنه افترض أن هذا ماجعله يشعر بمزيد من السعادة لخوض هذه التجربة.. بطريقة ما كان مميزاً بما يكفي ليكون هنا.
بحلول الوقت الذي سمع فيه إن مياه الإستحمام قد توقفت ، كان جيمين قد إلتقط أكثر من اثنتي عشرة صورة.. بسرعة ، عاد إلى الداخل وقام بحشو كاميرته في حقيبته.. جاء جونغكوك مع منشفة ملفوفة حول خصره وأخرى حول كتفيه كان يستخدمها حالياً لتجفيف شعره.. اتجهت نظرة جيمين إلى جسده المبلل ، بعد أن سالت قطرة ماء من صدره العريض إلى أسفل حتى ارتبطت بقطرة أخرى فوق سرّته مباشرة ، وسقطت حتى غرقت في المنشفة.. فوقها بقليل كانت بقعة كبيرة بكدمة صفراء وأرجوانية طفيفة من المكان الذي عضه جيمين.
أنت تقرأ
حديد وملح
Фанфикكونه مصاص دماء وغير قادر على شرب دم الإنسان جعل حياة جيمين صعبة.. ما جعلها أسوأ هي حقيقة أنه لايستطيع هضم سوى دماء مصاصي الدماء الآخرين.. وهذا من المحرمات في مجتمع مصاصي الدماء.. لكن جيمين ليس بمصاص دماء عادي ولم يكن أبداً قريباً من هذا المجتمع.. ال...