"أنا لا أفهم لماذا مررت بهذا".
تنهد جيون بيونغهو بطريقة أدرك بها جونغكوك بأنه محبط.. لم يستطع إلقاء اللوم على جونغكوك لمعارضته قبول العرض الذي اقترحه مصاصو الدماء من اليابان.. لم يكونوا بحاجة إلى مواردهم القذرة بينما هم كانوا يعملون بشكلٍ جيد بالفعل.. عندما كان جونغكوك أصغر سناً، كان يتظاهر بأنه يفهم كل قرارات والده ، وكان يعتقد دائماً إنها صحيحة بغض النظر عن السبب لأنه والده ، والوالد دائماً يعرف الأفضل.. عندما بدأ يكبر وعقله يصبح أكثر نضجاً وتطوراً ساعده ذلك في تحدي قرارات والده.. ولكن حتى عندما لم يوافقه جونغكوك ، فقد أبقى فمه مغلقاً لأن هذا ما فعله الأبناء الجيدون.
ولكن ليس عندما لا يستطيع جونغكوك رؤية سبب واحد لقبول شيء سخيف للغاية.. لم يكن الأمر يتعلق بمجرد هذه الصفقة الواحدة فقط.. لقد كانت عدة أشياء أخرى في السنوات الأخيرة التي ضغطت على أعصاب جونغكوك وتسللت تحت جلده.. حتى مع أن والده كان يشرح له مراراً وتكراراً أسبابه لإتخاذ قراراته ، ومع ذلك جونغكوك لايستطيع فهمه.. هو يحب والده.. يحبه جداً.. لكن الرجل يتقدم في السن.. لم يعد دماغه جيداً كما كان من قبل.. وهذا من المفارقة الساخرة إلى حدٍ ما كونه مديراً لسلسلة من المستشفيات.
عندما تفاوض هو وجونغكوك حول الجامعة ، كان من دواعي سرور جونغكوك بأن تكون لديه نافذة للحرية ، حتى لو كانت لفترة قصيرة ومؤقتة.. لكن مع ذلك ، لم يستطع إلاّ أن يتوق إلى أخذ زمام حياته بنفسه،خاصة إذا استمر والده في القيام بتحركات كهذه..وهذا ماكان سيفعله ، جونغكوك يعلم ذلك.
شبّك بيونغهو يديه معاً على مكتبه ، ونظر إلى جونغكوك بوجه صارم.. لم يكن في حالة مزاجية تسمح له بالعبث في الوقت الحالي ، وكان جونغكوك ينتحب مثل الشقي منذ أن وطأت قدمه في مكتبه لمناقشة العديد من الأمور التي أراد بيونغهو أن يشاركه بها.. لا يهم إذا كان في الجامعة.. فالأعمال التجارية لها الأولوية دائماً بما إنه مستقبل إمبراطورية مصاصي الدماء ومستشفيات جيون للرعاية بعد كل شيء ، وكان بحاجة إلى صقل مهاراته لإدارة أعمالهم.
"أنت لا تفكر على المدى الطويل".قال بيونغهو، "سيؤدي هذا إلى استقرار العلاقات مع اليابان وضمان مساعدتهم إذا احتجنا إليهم في المستقبل".
"لسنا بحاجة إلى جمعيتهم الخيرية".
"هذه ليست صدقة ، يا بني.. أنت لا تفكر في هذا بموضوعية"، غرق جونغكوك في كرسيه ، واضعاً إحدى ساقيه على الأخرى وراحة ذراعيه تستند على مساند الذراعين. "جونغكوك ، قدم لنفسك معروفاً وأسقط كبرياءك.. لن يرغب أحد في اتباعك إذا كنت طفولياً".
شد جونغكوك على فكه ، وعيناه تتجهان إلى النافذة الجدارية خلف والده.. لم يكن خطأه إن هذا كان أمراً بمنتهى الغباء.. لم يكن لدى اليابان أي شيء مهم لتقدمه وكان والده سيتبرع بغالونات من الدم التي يمكن استخدامها محلياً.. كان الأمر بسيطاً.. اللعنة على العلاقات.. من سيهتم إذا كان مصاصي دماء اليابان وكوريا يرغبون بزيادة العلاقات بينهما؟ هذا لم يكن يفعل أي شيء لصالح مستشفيات جيون للرعاية.. لم يكن الأمر كما لو كان سيتم الإعلان عن الصفقة ، لذلك فمستشفيات جيون لا يمكن لها الإدعاء بالتبرع بالدم للجمعيات الخيرية الدولية كدعاية حسنة لسمعتهم وكسب تأييد الجمهور.
أنت تقرأ
حديد وملح
Fanfictionكونه مصاص دماء وغير قادر على شرب دم الإنسان جعل حياة جيمين صعبة.. ما جعلها أسوأ هي حقيقة أنه لايستطيع هضم سوى دماء مصاصي الدماء الآخرين.. وهذا من المحرمات في مجتمع مصاصي الدماء.. لكن جيمين ليس بمصاص دماء عادي ولم يكن أبداً قريباً من هذا المجتمع.. ال...