كان الظلام يسود الليل حتى ابتلع جونغكوك بالكامل بينما كان يتخلف بالمشي وراء امرأة شابة.. كانت هناك أعمدة إنارة تعطي مصدراً صغيراً للضوء أسفل الطريق ، ولكنها ليست كافية لجذب الإنتباه إلى شخصية جونغكوك المتخفية..لحق المرأة وهي تتبع الطريق المعبدة بالتراب عبر الحديقة مع كلبها الصغير الذي يهرول أمامها.
كانت هي الشخص الثالث في هذه الليلة التي يطاردها جونغكوك.. كان أول شخص قد تبعه رجلاً مسناً في بداية المساء، حتى عرض مراهق مساعدته على عبور الشارع والعودة إلى مسكنه.. الثانية كانت امرأة في منتصف العمر تجلس بمفردها على مقعد حتى إلتقى بها أصدقاؤها واقتادوها معهم بعيداً.. الآن جونغكوك كان يتبع هذه الشابة منذ دقائق ، في انتظار اللحظة المناسبة للإمساك بها وكسر رقبتها.. رغم ذلك ، كان الكلب بمثابة عائق طفيف.
سحب قلنسوته إلى الأسفل ، وحجب وجهه عن الأنظار.. اقترب و كان حريصاً على التأكد من أن خطواته هادئة تماماً.. تأرجح شعر الشابة المربوط كذيل الحصان وهي تمشي ، كانت طويلة وأنيقة ويسهل الإمساك بها.. كل ما كانت ترتديه هو قميصاً فضفاضاً مع بنطالاً رياضياً ، كما لو كانت تمارس الرياضة في وقتٍ سابق.
فجأة توقفت وشهقت.. جونغكوك انبطح خلف شجرة قريبة ، ودقات قلبه تتسارع خوفاً من أن يتم القبض عليه.. ظل مختبئاً حتى سمع تأوهاً متذمراً.. ببطء ، ألقى نظرة خاطفة وهو يرفع رأسه فوق الشجرة ليرى الكلب جالساً على رقعة من العشب.
"سونشيم، أنا لم أحضر كيس تنظيف الكلاب!" ،قالت بانزعاج.. قام جونغكوك بضفط شفتيه في خط ضيق وقلّب عينيه ، متكئاً على الشجرة وهو يراقبها بينما تبحث في المنطقة عن متجر يبيع أكياس الكلاب.
بحلول الوقت الذي عثرت فيه على واحد وقامت بتنظيف براز الكلب ، كان جونغكوك قد فقد الإهتمام.. لم يعد هذا مثيراً ، بل كان يُشعره بالضيق.. دفع نفسه من الشجرة ، وتوجه في الإتجاه المعاكس بسرعة مغادراً الحديقة.. كانت الحياة تنزف في الشوارع مع حشود الناس تعج بنشاط ، وهم يدخلون ويخرجون من المتاجر التي لم تغلق بعد.. عندما اقترب من الزاوية قابله شخص طويل يحدق في وجهه مباشرة ، مما أجفل جونغكوك على الفور ، لكنه أطلق تنهيدة غاضبة عندما رأى من هو.
"أنت تعلم بأن السيد جيون سيعاقبك إذا واصلت الصيد"،قال نامجون.
تجاوزه جونغكوك متجاهلاً أقواله وسار بخطوات أسرع قليلاً على الرصيف.. نامجون، بالطبع تبعه عن كثب.. وجونغكوك تذمر.
"ألا يجب أن تبحث عن الطفل"، بصق ودفع يديه في جيوب سترته.
"أنا كذلك ، لكن من الصعب فعل هذا عندما لا أملك أدلة كافية تساعدني في البحث"، أجاب نامجون، وهز جونغكوك رأسه ليترك الصمت يملأ الفراغ بينهما.. عندما لم يقل جونغكوك أي شيء آخر ، تابع نامجون. "تعلم ، من المقدر أن يكون عمر الطفل ما بين ثمانية عشر إلى عشرين عاماً ، لذلك فهو ليس طفلاً في الواقع"
أنت تقرأ
حديد وملح
Fanficكونه مصاص دماء وغير قادر على شرب دم الإنسان جعل حياة جيمين صعبة.. ما جعلها أسوأ هي حقيقة أنه لايستطيع هضم سوى دماء مصاصي الدماء الآخرين.. وهذا من المحرمات في مجتمع مصاصي الدماء.. لكن جيمين ليس بمصاص دماء عادي ولم يكن أبداً قريباً من هذا المجتمع.. ال...