الفصل الثالث عشر:أيام دافئة وإثارة رخيصة

6.2K 328 231
                                    

طعم جيمين مثل رائحته.. مُسكِر ، مُغري ،و يُغرق جونغكوك بينما هما مستلقيان على السرير يقبّلان بعضهما البعض ببطء.. لم يكن جونغكوك يعرف ما هو الوقت أو كم المدة التي قضياها على هذا النحو منذ استيقاظهما ، لكنه لم يهتم كثيراً طالما أنه يمكنه الإستمرار في سماع جيمين يصدر هذه الأصوات الصغيرة.

مد جونغكوك ذراعه لتنزلق حول خصره ، ويشده أقرب إليه كي لا يترك أي مسافة بينهما.. ابتسم جيمين في قبلتهما، و جونغكوك عض شفة جيمين السفلية المخملية وسحبها بين أسنانه.. أطلق جيمين تأوهاً بينما بدأ جونغكوك يمرر شفتيه على رقبته ويمتص الكدمة التي وضعها على جلد جيمين الليلة الماضية ، مما أكسبه شهقة ناعمة منه .

دحرج جيمين على ظهره وتسلق فوقه بينما يحبس رأسه بين يديه.. بقايا الليلة الماضية ما زالت مُعلقة في الهواء ، يمكنه أن يشم رائحة جيمين العالقة على الملاءات ، على جلده ، في عظامه، حتى وجه جيمين كانت تعلوه ابتسامة كسولة.. شعر جونغكوك بجسده وكأنه قد غرق في بحيرات السماء ، لقد تذكر شدة نشوته بمجرد أن قذف في يد جيمين ، وكيف تموجت من خلال جسده بالكامل ليرتجف منها بقوة.. الإستيقاظ بجانبه جعل الأمر أكثر واقعية.

رفع جيمين يديه من على صدر جونغكوك العاري ليجعلهما تستقران على كتفيه.. تذبذبت ابتسامته بينما كانت أصابعه تتطاير على العضة الجديدة في ثنية رقبته.. كلاهما يعرف إن هذا لم يكن مكاناً أراده جونغكوك أن يشوهه، لكن في تلك اللحظة كان جونغكوك منغمساً فيه لدرجة أنه لم يهتم بالأمر ، والآن لم يكن هناك ما يمكنه فعله حيال ذلك.. ييدو بأنه سيتوجب عليه ارتداء قمصاناً ذات ياقة طويلة حتى يُشفى.

"آسف على هذا". قال جيمين،"ما كان يجب أن أذهب إلى هناك".

"توقف عن الإعتذار في كل مرة تعضني بها".

"آسف"،كرر ،و قلّب جونغكوك عينيه.

انحنى لأسفل ، ووضع المزيد من القبلات خلف أذنه.. جيمين همهم برضا ولف ذراعيه حول ظهره.. ببطء ، بدأ جونغكوك في تحريك وركيه إلى الأمام ، مما أدى إلى خروج ضوضاء خفيفة من جيمين. "هل أنت متورم؟"، سأل جونغكوك في جلده.

"مم ، قليلاً فقط لكنه ليس سيئاً".

عندما كان على وشك أن يضغط على وركيه بقوة ، كانت هناك سلسلة من الطرقات الخافتة..تجمد جيمين. "هل سمعت طرقاً؟".

رفع جونغكوك رأسه.. لماذا بحق الجحيم سيكون أحدهم هنا؟.

لكنه سمعه مرة أخرى.. كان هناك بالتأكيد شخص ما يطرق الباب في الطابق السفلي. نظر جونغكوك إلى الساعة الرقمية على المنضدة ليرى بأنها تشير إلى الساعة التاسعة والنصف.. أطلق نفساً محبطاً وابتعد عن جيمين واقفاً على قدميه.. تدحرج جيمين من على السرير ليتوجه إلى الحمام.

حديد وملححيث تعيش القصص. اكتشف الآن