الفصل الحادي عشر:حجر الدم1

7.3K 376 293
                                    

كانت الشمس مشرقة .. لمرة كانت السماء صافية ولم يكن الهواء بارداً لدرجة أن جيمين كان بحاجة إلى معطف.. كان ندى الصباح لا يزال عالقاً على العشب المتلألأ في الضوء ، و يبلل ملابس جيمين بينما هو مستلقي على بطنه ، مرفقيه مسندان على الأرض الناعمة ، والكاميرا موجهة بعناية.. عندما ضغط على زر التصوير حلّقت الفراشة التي كانت تجلس على زهرة صفراء كالشمس لتطير بعيداً.

أخفض كاميرته عن عينه ، وفحص الصورة التي إلتقطها للتو.. لحسن الحظ ، لم تتعرض كاميرته لأية أضرار بعد أن رمى بها على مكتبه منذ فترة ، على الرغم من إنه الآن يوجد عليها بعض الخدوش الخفيفة التي لم يكن يفتخر بها.. كان لا يزال مستاءً من تجمدها ، ولكنه كان منزعجاً أكثر لأنه سمح لنفسه بالغضب بما يكفي لرميها بإهمال.. هو لم يعد يفعل ذلك منذ تلك المرة  ، لذلك جيمين كان يأمل بأن تكون هذه علامة جيدة.

نظر من فوق كتفه ، ورأى جونغكوك لا يزال يقف خلفه ، وذراعيه متقاطعتين ، ويحدق في الجانب كما لو كان يبحث عن شيء ما.. لقد كان يفعل ذلك طوال الأسبوع الماضي - ينظر إلى المسافة عن بعد في كل إتجاه كما لو كان يبحث عن شخصٍ ما بعينيه الحادتين وفكه المشدود-.. في المرات القليلة التي سأله فيها جيمين ، صرف جونغكوك الموضوع.. ربما كان بسبب وجودهما معاً في الأماكن العامة،حيث إنه ابناً ووريثاً لمسؤول تنفيذي كبير  بعد كل شيء ، وكان لديه صورة يجب الحفاظ عليها.. إذا تعرف عليه شخص ما وإلتقط صورة فاضحة لهما معاً ، فقد يشوه ذلك سمعته.

ومع ذلك ، جيمين سأله، "ما الذي تنظر إليه؟".

إلتفت جونغكوك إليه بسرعة، وسقطت ذراعيه إلى جانبه عندما خطى بضع خطوات ليستلقي بجانب جيمين. "لا شيء" قال، ولف ذراعه حول جيمين وهو يجذبه لتقبيل شفتيه ، ودحض ما كان يفكر فيه جيمين عن وجوب تحفظهما أمام أعين الناس. "هل إلتقطت أي صور جميلة؟".

هز جيمين كتفيه. "أعتقد.. لكن ليس كثيراً.. هذا المكان جميل ، لكنه ليس بجمال المكان الذي أخذتني إليه". الآن كانا في حديقة وجدها جيمين في أنحاء المنطقة ، والتي ذكّرته بأول حديقة صادفها في يومه الأول في غواناك جو ، لكنها بدون ملعب الأطفال.. كانت كبيرة و بها الكثير من الأشجار لكن معظمهم من نفس النوع، لذلك لم يكن الأمر مثيراً للغاية.. فكّر بأنه مكان مثالي للركض أو للتنزه مع الكلب.. رغم ذلك كانت جميلة.

مد جونغكوك يده ،وسلم جيمين كاميرته له .. نظر إلى الشاشة الصغيرة وهو يمر عبر كل صورة ، حتى أنه نظر إلى تلك التي إلتُقطت منذ أيام و أسابيع و شهور.

"هل سبق لك أن نشرت أياً من هذه الصور على مدونة أو مجلة ما؟" سأله.

هز جيمين رأسه. "لا ، إنه مجرد شيء لي".

حديد وملححيث تعيش القصص. اكتشف الآن