الفصل الخامس:الصحوة

5.8K 427 377
                                    

مر أكثر من أسبوع منذ آخر مرة سمع فيها جيمين من جونغكوك ، وقد نسي تماماً عرضه.. وجد نفسه أكثر انغماساً في الفصول الدراسية وكرس نفسه لأداء واجباته بصرامة.. كانت كل محاضرة أكثر صعوبة في الفهم من السابقة ، وأمضى جيمين معظم وقته في الدراسة والعمل على مهامه.

لذلك لم يكن يتوقع بأن يأتي جونغكوك بعد ظهر يوم الجمعة إلى مسكنه ، بشكل مفاجئ.. مجدداً.. كان جيمين جالساً على مكتبه وعيناه تلسعانه من طول المدة التي قضاها ينظر إلى أوراقه.. كان هوسوك جالساً على الجانب الآخر من المكتب منغمساُ بالكتابة حتى نهض لتمديد أطرافه.. كان هناك طرقاً على الباب وذهب هوسوك للرد.. جيمين كان شديد التركيز على عمله بحيث لم يلتفت إلى الضوضاء الصغيرة للأصوات عند مقدمة الغرفة قبل أن يسمع هوسوك ينادي اسمه.

نظر جيمين من فوق كتفه ، ليُقابل بمنظر جونغكوك واقفاً عند الباب وهوسوك ينظر إليه بترقب.. شعر جيمين بالدفء في خديه قبل أن ينطلق من كرسيه إلى جونغكوك ، ويدفعه للخلف حتى أصبحا في الخارج.. أغلق الباب خلفه ونظر إلى جونغكوك.

"كيف تعرف أين أعيش؟" سأل جيمين.. كان هناك العديد من المباني والكثير من الغرف في المسكن ، وهو لم يخبر جونغكوك مطلقاً بأي مبنى كان فيه ، ناهيك عن رقم غرفته.. لقد زاد من حدة إنزعاجه شعوره بأن جونغكوك بدا في كل مكان..و لم يكن بحاجة إلى أن يظهر فجأة في غرفة نومه أيضاً.. انكمش جيمين لأنه كان يعلم بأن هوسوك سيسأل عن هذا لاحقاً ، لأنهم قد وضعوا قاعدة لإعلام بعضهم البعض مسبقاً إذا كان هناك شخص ما سيأتي.. لكن جونغكوك ... ظهر فقط كما كان يفعل دائماً.

"را.."

"لا تقل رائحتي". قاطعه جيمين، وجونغكوك نظر إليه وهو يبدو أقل إستمتاعاً.

"وماذا تريدني أن أقول إذاً؟" ، سأل بلاغياً ، لكن جيمين أجاب على أي حال.

"بأنك تطاردني"، عقد جيمين ذراعيه، وقلّب جونغكوك عينيه حيث استطاع جيمين أن يرى بأنه كان يحاول البقاء متحفظاً.

"لا أعرف لماذا أحاول معك" ، تمتم جونغكوك وهو ينظر إلى الجانب ويهندم سترته.. قام جيمين بإمالة رأسه ، غير متأكد عمّا كان يقصد بذلك ، ولكن بعد ذلك نظر جونغكوك إليه وربّع كتفيه. "تعال" أشار إليه واستدار متجهاً إلى الدرج.

تعمقت حواجب جيمين. "إلى أين نحن ذاهبان؟" سأل ، وهو يتبعه على مضض.

"قلت إنني سأحضر بدلة مصممة خصيصاُ لك ، أليس كذلك؟" أجاب جونغكوك ، والإنزعاج مكفوف بنبرة صوته.

جيمين تعثر.

"هل كنت جاداً؟" ، ارتفع صوته ، وظل قريباً من جونغكوك وهما ينزلان الدرج.. لم يستجب جونغكوك ، ولم يتفاعل مع احتجاجات جيمين الملحة أثناء سيرهما إلى البوابة الخلفية بجوار المهجع.. عندما أصبح من الواضح بأن جونغكوك لم يكن يستمع ، أغلق جيمين فمه ، متتبعاً له بصمت نحو ساحة انتظار السيارات.

حديد وملححيث تعيش القصص. اكتشف الآن