أشعلت أنفاسه الساخنة شفتيّ جونغكوك بينما يطلق جيمين تأوهاً مرتعشاً وهو ينغمس مرة أخرى في القبلة ، قام بإمتصاص شفة جونغكوك السفلية وسحبها بين أسنانه - وهذا شيء إلتقطه جيمين من جونغكوك حيث كان يفعل الشيء نفسه باستمرار عندما يقبله-.
جونغكوك قام بسحب جيمين ليقربه حتى ضغط أجسادهما ضد بعضهما البعض ، وبقبضتيه أمسك الجزء الخلفي من قميص جيمين بينما ينزلق لسانه عبر شفتيّ نصف الدم ، لكن جيمين دفع بلطف على صدره وهو يشد على حافة قميصه."إخلعه"، قال، ورفع جونغكوك ذراعيه ، سامحاً لجيمين بخلع قميصه ، ليرميه إلى الجانب الآخر من الأريكة.
لبضع ثوان جلس جيمين هناك ، مستقراً في حضن جونغكوك متلمساً بأصابعه كتفه العاري فوق كل علامات العض التي وضعها.. كان جلد جونغكوك يقشعر تحت لمسات جيمين التي كانت خفيفة كالريشة.. كان يسمع النبض السريع لقلب جيمين والدم يضخ في عروقه ،بينما كان جيمين يشاهد صعود وهبوط صدر جونغكوك.
نظرة جيمين الثابتة رفعت أنظار جونغكوك إلى عينيه ، فرق بين شفتيه كما لو كان سيقول شيئاً ما ، لكنه بعد ذلك غرق بأسنانه في كتفه.. عض جونغكوك على شفته وتذمر من اندفاع الألم الذي لم يبدو بأنه سيعتاد عليه أبداً ، ولكن كما هو الحال دائماً ، فإن الدم من رأسه يندفع بسرعة كبيرة حتى بدأت الغرفة بالدوران من حوله.. كاد أن يفقد توازنه واضطر إلى الإتكاء على ذراعه بينما كان جيمين يضغط مقترباً أكثر.
عندما بدأ يشعر بالضعف ربت على ظهر نصف الدم. "جيمين.." قال بأنفاس متكسرة عندما لم يهدأ ويبتعد.. مع ابتلاعٍ واحدٍ أخير ، فك جيمين أنيابه وأطلق كتف جونغكوك ، حيث أصبح لامعاً مع جرح جديد ومزيج من اللعاب والدم على الكدمات الأرجوانية المزدحمة المتشكلة على هيئة أسنان.. لا بد أن جونغكوك قد بدا وكأنه خارج ذهنه كما شعر ..كان يُغرق جسده في الوسائد..عينيه بالكاد مفتوحتين ،ورأسه مستلقياً على الجزء العلوي من الأريكة ، لكنه وحتى من خلال ضبابية ذهنه استطاع رؤية اللون الأحمر لعينيّ جيمين وقد بدا خجولاً بعض الشيء.
"هل أنت بخير؟" ،سأل جيمين ، وحاجبيه مقطبان معاً.
" أنا.. بخير" ،قال جونغكوك وهو يلوح يده بتكاسل.
فتح جيمين فمه ليقول شيئاً آخر ، لكن الإهتزازات العالية والمفاجئة من هاتفه على طاولة القهوة جعلته يجفل.. تتبعته عيون جونغكوك المتعبة وهو يتحرك من حجره قليلاً ليمد يده من فوق الطاولة ويأخذ هاتفه.. فتح قفله وقرأ رسالة للحظة قبل أن يقفلها مرة أخرى ويدفع الهاتف في جيبه. "عمتي"، قال وهو يتحرك ليقف عن الأريكة. "يجب علي الذهاب.. الوقت متاخر".
كان رفع نفسه من الأريكة أصعب مما ينبغي أن يكون ، وبمجرد أن نهض جونغكوك على قدميه تأرجحتا من تحته.. أمسك جيمين بذراعه لتثبيته ، والقلق يعلو وجهه.
أنت تقرأ
حديد وملح
Fanficكونه مصاص دماء وغير قادر على شرب دم الإنسان جعل حياة جيمين صعبة.. ما جعلها أسوأ هي حقيقة أنه لايستطيع هضم سوى دماء مصاصي الدماء الآخرين.. وهذا من المحرمات في مجتمع مصاصي الدماء.. لكن جيمين ليس بمصاص دماء عادي ولم يكن أبداً قريباً من هذا المجتمع.. ال...