الفصل التاسع عشر:الوقوع في الخطيئة

3.4K 269 246
                                    

ثرثرة.

خطوات.

ضجيج منخفض من الكهرباء.

كل الأصوات كانت تبدو بعيدة بينما كما جونغكوك يستيقظ ببطء.

رفرفت عيناه ، ورمش ليزيح ضبابية رؤيته.. كان وزن جسده وعينيه ثقيلاً ، مثل الإنهيار المروع بعد أن يتناول جرعة لعينة من المخدر والادوية.. باختصار ، تساءل جونغكوك عما إذا كانت هذه واحدة من تلك الأوقات.. ولكن عندما أخذ نفساً عميقاً ، اشتم رائحة مواد التبييض والمواد الكيميائية المميزة لمنتجات التنظيف.. قطب حواجبه وهو يشعر بالتشويش قليلاً.

نظر إلى نفسه ورأى أنه كان مستلقياً على سرير.. غطت الغرفة المنفردة جدران بيضاء بها ملصقات للتوعية الصحية ، وآلات مألوفة غير مستخدمة حالياً.. تم رفع الكم الأيمن من قميصه ، حيث غُرزت إبرة في الجزء الداخلي من مرفقه ، مثبتةً في مكانها.

بيده الأخرى ، تحركت أصابع جونغكوك على الألم المزعج عند جانب رقبته ، وشعر بجرحين مختلفين للغاية.

مرة واحدة كل شيء عاد إليه.. الهروب من لوميا.. الإسراع إلى المستشفى.. عمة جيمين.. جيمين.. على الفور ، دفع جونغكوك نفسه للأعلى ومزق الإبرة ليشعر بدوار رأسه من الحركة المفاجئة.. تجهم وفرك صدغه.

اللعنة ، منذ متى كان فاقداً للوعي؟ آخر شيء تذكره هو أن جيمين كان مصمماً على العودة إلى لوميا لمواجهة بيونغهو ، قبل أن يتغذى من جونغكوك حتى فقد وعيه.

هل عاد جيمين حقاً؟.

هل أعدموه؟.

انزلق من على السرير ، وسحب كمه لأسفل بينما يتأرجح لمحاول الوصول إلى الباب.. كانت الممرضات والأطباء يندفعون ذهاباً وإياباً، وهو ما لم يكن شيئاً غير متوقع على الإطلاق ، باستثناء المرضى الذين يجرون عملياً في القاعة.. كان أحدهم يأمر الجميع بالإلتزام بالهدوء والخروج بطريقة منظمة.. تم نقل المرضى الذين لا يستطيعون المشي من قبل الممرضات.. كانت وجوههم مرتبكة وقلقة وخائفة.

كان هناك شيئاً خاطئاً.. بدا الأمر وكأنهم كانوا يغادرون المستشفى.

استقر شعورٌ مخيف يغرق في معدته.

ممرضة عابرة - امرأة شابة قصيرة مع لمعان خفيف من العرق على جبينها ، وشعر على شكل ذيل حصان فوضوي - انتبهت له وتوقفت.

"اللورد الشاب جيون ، من فضلك اتبع بقية المرضى خارج المبنى". وجهته.

"ماذا حدث؟".

حديد وملححيث تعيش القصص. اكتشف الآن