الفصل السابع عشر:رأس الميزان

4.2K 290 653
                                    

كان هناك شيئاً مختلفاً بجيمين.

لم يكن جونغكوك يعرف بالضبط ما حدث بينه وبين تايهيونغ بالأمس ، لكنه تغير.. ليس بالضرورة تغييراً سيئاً ، لكن ... كان غريباً بعض الشيء.. لم يعد جيمين يتعثر في كلماته ، أو يخفي أصابعه تحت أكمام قميصه عندما يكون متوتراً.. لقد ظهر بشكلٍ أكثر ثقة.. حتى الكلمات التي يقولها وتعابيره أصبجت محسوبة.. لقد كان هذا تناقضاً صارخاً ، فقط أراد جونغكوك أن يسأل عما حدث بالضبط.

بالأمس كان يعتقد بأن جيمين قد ذهب إلى الحدائق الخلفية ، ولكن بعد ذلك عاد إلى جونغكوك مسرعاً في فوضى عارمه، ليقوده إلى مكتب بارك سونغهي في الجناح الغربي ، حيث كان تايهيونغ فاقداً للوعي وينزف بين ذراعيّ سوكجين.. جونغكوك قد حصل فقط على أجزاء صغيرة من هذا الموقف لكنه فهم بمافيه الكفاية.. جيمين ذهب لرؤية بارك سونغهي (والدة بارك جيكيونغ ، لاحظ في مؤخرة رأسه) ، لكنها غادرت.. كان تايهيونغ هناك لسبب ما وتعثر على نفسه ، مما أدى إلى إصابة في رأسه.

لم يعرف جونغكوك ما الذي يعنيه كل هذا أو ماعلاقة ذلك بجيمين الآن ، ولكن عندما فكر في الأمر ، لم يرغب جونغكوك في معرفة ذلك حقاً.

بعد إخراج زجاجة من عصير الدم من الثلاجة ، أدخل يده في جيبه.. لخيبة أمله ، لم يكن هناك أي أوكسي.. قام بفحص جيبه الآخر.. لا شيئ.. عظيم.. بإمكانه أن يقسم بأنه ترك البعض هناك في وقت سابق.. ترك الزجاجة على المنضدة ، وشق طريقه صعوداً إلى غرفة النوم.. كان باب الفناء الزجاجي مفتوحاً ،حيث جيمين ينظر إلى البحيرة جالساً على مائدة مستديرة صغيرة وفي يده كوب.

بحث جونغكوك حول أدراج الخزانة ، مدركاً أنه قد خبأ الزجاجة في مكان ما.. لكنه لم يراها في أي مكان.. ربت على بنطاله مرة أخرى.. ربما كان قد وضعها في مكان آخر؟.

"هل رأيت الأوكسي الخاص بي؟"، سأل جونغكوك.

جيمين أخذ رشفة.

"لقد رميتهم".

"ماذا؟".

ببطء أدار جيمين رأسه، "لقد أخبرتك أن تتوقف عن أخذهم.. هذا يجعل مذاق دمك مقرفاً.. أنت على وشك أن تصبح مدمناً ، على أي حال".

"ما هذا بحق الجحيم جيمين ، هم لم يكونوا لك كي ترميهم..أنا لم أحذف الصور من كاميرتك"، أشار واضعاً يده على وركه.

وضع جيمين كوبه على الطاولة، "أعتقد أنك بحاجة إلى أن تهدأ".

سخر جونغكوك،"هذا سخيف"، هز رأسه، "لا أعرف ما حدث بالأمس مع تايهيونغ والذي أغضبك ، لكن هذا لا يعطيك عذراً لتكون وغداً".

حديد وملححيث تعيش القصص. اكتشف الآن