••
يُقال بِأنّ لاشَيء مَجانيٌ فِي هذِهِ الحَياة الدُنياويّة، حتّىٰ لَو كُنتَ تَملِكُ كلّ شَيء فَسَتدفَعُ ثَمَنها عاجِلاً أم أجلاً، هذا هُوَ القَوانين الحَياة وَ سَتَستَمرُّ هكَذا~
سَعادة المُفَرِطة قَد سَيطَرَت عَلىٰ حَياتِها وَ عَلىٰ قَلبِها الصّغيرة مَلِئ بِالحُبّ، أصبَحَت أيّامها جَميلاً كَبِداية الرّبيع، فُتِحَت الوَرود اللَذة فِي داخِلِها فِي كلّ مرّة تَلتَقي بِه فِي اللّيالي المُظلِمة وَ صُنع الخَطيئة مَعاً، تَذوبُ مَعَ لَمسَة الصّغيرة مِنّه وَ شَفتَيه النّاعِمة فَوقَ خَاصَتِها.
رُسمَت إبتِسامة الخَجِلة عَلىٰ ثِغرِها عِندَ وَضع القُبَلات الصّغيرة خَلفَ رَقَبتها وَ يَدَيه حَولَها وَ يَضمُها إلَيه أكثَر، لَقَد مرّت اللّيلة مَلِئ بِالحبّ مرّة الأخرىٰ، وَضَعَت الوِسادَة فَوقَ وَجهها بِخَجَل لِيقَهقه الأخَر عَلىٰ لَطافَتها وَ جَمالها خَلابَة فِي الصّباح الباكِر.
"ألّا تَنوي الذّهاب؟ يَكفِي ما فَعَلته اللّيلة البَارِحة!"
قالَت بِخَجَل لِتَنهضَ فَوقَ السّرير وَ الغِطاء الأبيَض فَوقَ جَسَدها الرّقيقَة بَينَما الأخَر يَنظرُ لَها بِتَخدُر وَ الحُبّ، عَينَيه لا يَشبَعانِ مِن رؤيَتها وَ قَلبهُ لا يَتَوقفُ عَن نَبَض بِإسمِها، هِيَ سَبَب فِي بَقائه فِي داخِلَ هذِهِ الدُّنيا القَصيرَة.
"كَيفَ خُلقتِ بِهذِهِ الجَمال؟ مَهما فَعَلت فَلا أستَطيعُ إبعَادَ عَدَسَتاي عَنكِ."
شَعَرَت بِالخَجَل الشّديد وَ وَجنَتَيها تَلَونا بِلَون الأحمَر وَ كَأنّها لَم تَكون الجَريئَة اللّيلة الأمس فِي داخِلَ أحضَانه.
"يَكفي فَالتَغادِر حالاً قَبلَ أن يَراكَ أحَد."
حَرَكَ رأسه بِحَسناً لِيَنهضَ عَلىٰ السّرير مُقَرباً مِنّها وَ أخذ شَفَتَيها الحُلوّة بَينَ أسنانِه، ضَرَبَته عَلىٰ صَدره لِيَبتَعدَ عَنها أخيراً وَ يَذهَبَ لِإرتِداء مَلابِسه المُلقيّة بإهمَال فِي أنحَاء الغُرفة، كَم هُما فَوضاويَنِ بِحَقّ!
أنت تقرأ
الأسَد الذّهََبِي|| The Golden Lion
Fanfiction"سَأصبحُ مَلِكة كَالأسَد وَ زَوجة لِأسَد لِأحكُمَ الشّعب." •بَيكهيُون. •آندريَا. مواليد: 25-8-2020 ©كلّ حقُوق مَحفوظَة لِي كَكاتِبة الأصليّة لِروايَة لا أقبَلُ بِالإقتِبَاس وَ السّرِقة. ©الفِكرَة الأولىٰ فِي الواتبَاد.