بنفس يـــوم السبت الساعه 3 ونص الفجر..
رجع عمــر من البـر و دخل غرفتـه وهو تعبـآن من مشـوار الطريـق .. أنسدح على السرير وغمـَض عيـونه يبي يرتـاح ثواني قبل ما يآخذ لـه شـور سريع و ينـام.."رينـاد وهي تمشي لـجهة سريره و مخبيـه الجريده وراء ظهرهـا": عمـَوري إنت نـايم..
"رد عمـر بدون مـا يناظرها": لأ صـآحي .. وش عندك مـا نمتي للحين؟
ريناد: عندي شـي حلو طيـَر النـوم مني ..
عمر: بسـم الله عليك .. وش جـاك؟
ريناد: وتيــــــن ..
"فتـح عيونه عمـر وفـــزَ بسرعه وسـألها بـإهتمام": وش فيهــا؟
"ضحكـت ريناد وهي تجلس على طـرف السرير و تعطيـه الجريـده": على طـول صحصحت هههههههه ..
"تسـارعت دقــَات قلبـــه وهو يـآخذ الجريده": مـا جاوبتي على سـؤالي..
ريناد: هنـا الجـواب تلاقيه بـوسطها ..
"أبتسـم عمــر وهو يفتح الصفحـات بأرتبـاك .. وصل للوسـط ولقى وتيـن كاتبـــه":
© سوُالـــف الْبـرد فــ/عروقـيّ ّتـدوُر دفـــاك..
يآ الليّ غيابـــك شتاه أقوى منْ أيّة شتــآحـنـييييـتْ لك آآآهـ منْ شوقيّ لضحكـــة شفـــاك..
والشـــوُق .. مآ ينســأل منْ وُيــش واِلا متــى..! ©
"أتـَسعت أبتســــامة عمـر وهو يغطـَي وجهه بـالجريـده و بخـاطره": يـالبـَى قـلبـك يالغاليــه .."طيـَرت عيونها رينـاد بتعجـَب وأستغربت من سكـوته": وش فيـك.. هـالـمفـاجأه مـا حركـَت فيك سـاكـن..؟؟؟؟؟؟
"حـط عمـر الجريده على السرير و تـم سرحـآن ومبتسـم يناظـر بخطــَها و كأنه يشوفهـا.. ودَه يعـبـَر عن شعـوره بس أستحـى من أخته لأنـه متعـوَد يفضفـض لـصديقه رمـــزي دايـم و غيره مستحيـل"..
"سـألته ريناد بتـردد": عمـر.. أنـت تحبهـا صـح؟
"رفـع عمـر راسه والأبتسـامه مـا تفارق شفـاه": وش رأيـك يعني..؟
"ريناد وهي تحـكَ راسها بـإحراج": طيـب ليـه مـا تخطبها؟
عمر: أنتظـرها لـما تتخرَج من الكليه إن شـاءالله و أخلـَي أمـي تروح تخطبهـا لـي.. أخـاف يرفضون أهلها بحجـَة الـدراسه..
ريناد: يعني مـا خفـْت إنها تـرفضـك؟
عمر: كنـت خايف .. بـس ألحين تـأكدت أن قلبهـا لـي مـو لـغيري ..
"ريناد وهي تقوم": الله يتمم على خير ويصبـَر قلبـك إلـى يوم تخرَجها..
عمر: أصبر العمـر كلــَه لـو تبـي بس أهـم شي تكـون مـن نصيبـي ..!
أنت تقرأ
ياغلاتك بقلبي يا نصيب الغير
Romance( عندمــــا يعشق الرجــــــــل بخجل,,, وتخجــــل الفتـــــاه من المجاهـــره بعشقهـــا,,, يضيــــــع النصــــــيب,,, ويبقـــــى الغـــــلا في القلب لا يضيــــــع )....