البارت الثالث عشر

61 2 0
                                    

وبعد مـــــــــرور أربــــــــــع شهــــــــــــــــور ........

كانت وتين جالسه بمكتب سطام تذاكر لآخر أمتحاناتها و اللي راح يكون بكره الأربعاء..
أقترحوا عليها أهلها أنها تبعد عن جـوّ البيت و أحداثه من البداية و تنعزل بالمكتـب عشان تذاكر بـ تركيز ..

سرحـت وتين وهي تحط راسها على الطـاوله وتتصفح ( الرزنـامه ) الموجوده قدامها و توقف عند أيــام وتواريـخ عشوائية مـرّت بالأربع شهـور اللي فاتت ..........

يـــوم الســبــــت :

( 17 صفـــــــر )

"دخل فـارس الصاله وهو مـاسك بيده أوراق مواعيد المستشفى و كان مبسـوط": السلام عليكم ..

أم سطام: و عليك السلام_ هلا وليدي أنت جيت؟

"فـارس وهو يجلس": شوف عينك يا جـدّه ومعاي أوراق العمليه .. حـدّدوها بشهر رمضان ..

أم سطام: برمضان! ليه مو بالعطـله أحسن لك عشـان ترتاح..

فارس: لـو بكيفي كان خليتها بكره .. بس غرفة الجراحه كلها زحمة مواعيد ولا تفـضى إلا برمضان ..

أم سطام: أخاف مـا تقدر تصوم من التعب..

فارس: التعب بالأسبوعين الأولى بس و ما يصير أتحرك من فراشي أبدآ..

أم سطام: ليه ما يصير؟

فارس: لأن العمليه بالأذن الـداخليه وهي مركـز توازن الجسم لـو وقفت راح أدوخ و أطيـح ..

"أم سطام ضـاق صدرها عليه": لأ بسم الله عليك يـا ولدي قدامك العافيه أن شاءالله..

"أبتسـم فارس": لا تخـافين علي يا جـده أنا رجـّـال ماني حرمه أضعـف عند التعب..

أم سطام: يا بعد عمري يـا ولـدي الله يشفيك و يخليك و يبقيك لعين ترجيك ..

فارس: آمين .. جده أبي غداء جوعآن..

أم سطـام: يخسى الجـوع ألحين أقوم أحط لـك غداء..

**********************************

يـــــوم الأربعـــــاء

( 1 ربيــــع الأول )

: جهزت شناطــــك؟

"عـمـر وهو يسكـر الشنطه و يلتفـت على أبوه": أيوه و طيـارتي الساعه 7 المغرب أن شـاءالله..

أبو عبدالعزيز: قلت لـعمامك و عيالهم أنك بتسـافر للشرقيه..؟

عمر: اليوم الصباح كلــّمت فهد ولد عمي و طـلبته ينتظرني بالمطـار..

أبو عبدالعزيز: ترى عمـامك زعلانين عليك لأنك من فتره طويله مـا زرتهم ..حاول كثر مـا تقدر أنك ترضيهم و تتواصل معهم .. وأنا أقول يـا ولدي لو تجلس أسبوع يكون أفضل لأن يومين مـا تكفي!

ياغلاتك بقلبي يا نصيب الغيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن