البارت الخامس عشر

65 5 0
                                    

: الحمدلله على سلامتك ياوتين..

"ناظرت بفارس وعيونها ذبلانه وما زالت أبرة المغذي موجوده بإيدها في المستوصف .. نطقت بهمس": وش جابني هنا ؟

"جلس فارس بجنبها وهو يطمنها": تعبتي وأغمى عليك وأخذناك للمستوصف .. ليه ماكنتي حاسه بنفسك؟

"وتين بتعب": أذكر أن كل شي حولي صار برتقالي لدرجه ماعاد أشوف عدل وجلست على السرير وبس هذا اللي أتذكره..

"فارس بخاطره": يـا ربْ نست الكلام اللي قلته لها ..

وتين: أنت معاي لحالك؟

فارس: لأ كان فيه جدتي و خالي سطام بس جدتي تعبت من الأنتظار و رجعت للبيت .. لأنك طولتي .. بس راح يرجع خالي بعد شوي..

وتين: ابرة المغذي صارت توجع يدي .. نادلي النيرس خلها تشيلها ..

فارس: طيب ثواني وأرجع..


=============================





© ان بغـيت تـعرف - أي انسـآن - وش هـو

طـآلـعه لا قـآآآآآآم يـسرد ذكريـآتـه...! ©



"دلي بحماس": ياعيني على الكلام الحلو .. بالله أرسل هالمسج لجوالي ..

أبو عطا: وش عرفك بالرسايل يا شـابوره..؟

دلي: أجل أنت تعرف أقوووول لا يكثر بس ..

أبو عطا: ياخي أنت نصاااااااااب تقلد عمر بالشعر والرسايل .. أنت حدك سلق وطعوس البر وأترك هالحركات لأهلها ..

"أبتسم عمر": لا يا أبو عطا لا تبالغ ترى الشعر ماله أهل كلن يحب يقراه ويسمعه..

"رفع صالح يده بمزح": إلا أنا بيني وبين الشعر علاقه عكسيه .. كثر ما أقرأه تحوم تسبدي منه ..

أبو طلق: الله يرج أبليسك ذكرتني بالفيزياء .. طيب أذكر (قانون الشعر)؟

"صالح بأستهبال": إذا كنت أقرأه تحوم تسبدي أما أذا كنت أسمعه تنفقع مرارتي ..

"ضحك أبو طلق وهو يضرب يده بيد صالح"..

"دلي بإستياء": الله يحوم كبدك أنت وياه كرهتوني بالمسج خلاص ماعاد أبيه ..

"أبو عطا وهو يصب شاي": فصلوا الشباب وشلون نشبكهم ألحين ..

أبو طلق: أنا تراني على 110 لا تحطني على 220 أحترق هههههههههه..

"صالح وهو يناظر عمر ويغمز له": أنا شبكوني وحطوني على العام عشان أطلع كل الذكريات اللي براسي وتصير علاقتي بالشعر علاقه طردية!! "قالها وهو يحرك حواجبه"

"قرب له عمر وهمس": طرت عليك ناديا وذكريات البر هاه؟ يالتسذوب و تقول لي تحوم تسبدك؟

"صالح وهو يمثل الحب": ياخي عذبتي_ سهرت عيوني_ جفاني النوم منها! مدري متى أخطبها وأرتـــــاح ..

ياغلاتك بقلبي يا نصيب الغيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن