وبنفس اليوم الأحـــــد ..
وتحديدآ فــــــي القريــــــات ..
"دخل أبو سطـام المجلس بعـد ما أنتهى من العشــاء .. وجلس مع أبو مشعل وخواته (رفعـه وقمـراء) و مشعـل.."
"أخذ مشعل القهـوه و وقف عند عمـَه أبو سطـام يقهويه": عسـاك مرتاح يا عمي..
"أبو سطـام وهو يآخذ الفنجـان": إيه الحمدلله دام هالوجيه الطيبـه قدامي والجلسه الحلـوه أنا مرتاح..
أبو مشعل: عسـاها دوم هالراحه ياخوي..
رفعه: ياليت جلستنا هذي كل يـوم أو على الأقل كل أسبوع مـو بالشهور..
قمراء: تعوَدنا مالنا حيله أنا بتبـوك وإنتي بالجـوف وفهد بالريـاض وسعد بالقريـات.. الله يستر مـا يصير بعيالنا كذا..
مشعل: ألحين صارت الوظـايف هي اللي تسيـَـرنا ما تخيـَـرنا .. هذا زمـان المـادَه يا عمتي ..
قمراء: الحمد لله إن أكبر عيالي يـدرس ثانويه يعني مـا بعد دخل جامعه ولا توظــَف أخـاف يتغـرَب عني..
"ضحك مشعل": هههههههههه طيب يا عمـَه مصيره يتخـرَج ويتوظف أجل بيقابلـك بدون وظيفه!!
قمراء: بـس يتوظف بتبوك ما يطلع عنها.. هذا إنـت عند أبوك وسطـام عند أبوه..
أبو سطام:لازم نتعود على هالغربه لأن الحيـاة يوم عن يوم تصعب وكل شي نبيه يمكن ما يصيـر لنا..
مشعـل: صـادق يا عمي.. وبعدين الحـرص والخوف مـا ينفع الولد إذا كبـر .. لازم نعوده يعتمـد على حاله وإلا كـان صار إتـَكالي وفـاشل ..
"رفعه بمـزح": فاشـل هاه .. أشوف عيـالك بكره شوف عيني تخـاف عليهم من الهـواء الطاير..
"أبتسـم مشعل": من الروضـه أدخلهم العسكريـه على طول مـا عندي وقـت ..
"ضحكت رفعه وهي تضربه على كتفه": ههههههه أعوذ بالله وش هالأبـو القاسي.. أجل هـوَنت ماني مزوجتك بنتي مهـــــا..!!!
"كشــَـر مشعل لا شعوريآ وصــــد.. أزعجتــــه بهالسيره ..
كانت مزحـــــه منها وقلبتها لـجـــدَ..
مهـا أكبر بنات رفعه عمرها 16 سنه.. مـو داخله مزاجه البنت أبدآ لأنها بنظـره صغيره وقلبها طفل ..أكثر ما يزعجه بوجود عمته رفعه في بيتهم هو تصرفـات بنتها المراهقه اللي تحاول تبين نفسها قـدام مشعل بأي طريقـه ومشعل منتبـه لها وكآره حركاتهـا لأنه مـا يحب البنت الجريئه اللي حياها ضايع.. لكن ما عليها لـوم دامها تلاقي تشجيع من أمهـــــا...!!!"
"دخلت أحـلام المجلس وهي شايله صينية الحــلا"..
أبو مشعل: عـاشت بنيتي السنعه الله يعافيك و يقويـك..
أنت تقرأ
ياغلاتك بقلبي يا نصيب الغير
عاطفية( عندمــــا يعشق الرجــــــــل بخجل,,, وتخجــــل الفتـــــاه من المجاهـــره بعشقهـــا,,, يضيــــــع النصــــــيب,,, ويبقـــــى الغـــــلا في القلب لا يضيــــــع )....