البارت التاسع

88 2 0
                                    

وفي (لافـيـدا) بالتحليـــه..

كـان جالس صـالح مع عمـر وزمـلاءه أيام الدراسه "فيصـل و ماجـد و عمـاد" وهو سـاكت من أوَل الجلسـه لأنه مـا يحب يخلـتـط فيهم '' يحـس سوالفـه و هرجه مـا يتمـاشى مع طبقتهم الأجتماعيه ..

-: أنـت وش رأيـك يا صالـح؟

"أنتبـه صالح لنفسه و ألتفـت على ماجد": سـم ياخـوي وش كنت تقـول ..

ماجد: سـم الله عـدوَك .. كنت أسـألك عن جو مصـر إذا يعجبـك و إلا لأ؟

"صالح بإستيـاء": مقـطــْعتني السفرات لـمصر.. بسلامتها هـي و جوَها مـا أعرفهـا..!!!

"ضحكـوا الشباب على أسلوبه .. قـرَب له عمـر و هو يهمـس": أعصـابك يابو صلوح.. عبر عن رأيـك بأسلوب هاديء..

صالح: يعني أكــْذب وأقول جوَها حلو و أنـا مـا طبـَـيت أرضهـا..

عمر: مـا عليك لـوم .. لأن عقلـك في بيتكم مـو معاك ألحين..

"أبتسـم صالح وهو يمسح على شعره بخفـَه بدون مـا يجـاوبه"..

عمر: دق قلبـك لمـا شفتها وإلا كـان على الهزاز..؟

صالح: لأ كنت حاطه (في الخارج) مـو عندي ههههه ..

"عمـاد وهو يتكلـَم بصوت مسمـوع": شبـااااب عشـاكم على حسابي آمروا و أطـلبوا اللي ودَكم فيه..

فيصل: أنـا عن نفسي مستحيل آكل من مطـاعم من بعد اللي صار لـي قبل فتره..

"تفـاجأ عمـر": ليه يـا فيصل..

فيصل: ياخي من رجعـْت من شـرم الشيخ طحت أسبوع كـامل بالمستشفـى ..

عمر: سلامتـك مـن إيش ؟

فيصل: تغيـَـر علي النظـام الغـذائي ..

"صـالح كان يشـرب عصير ,, و لـما سمع فيصل شـرق و صار يكـحَ بقوه و عيـونه أدمعت"..

"عمـر وهو يضرب على ظهـر صالح ويعطيه كوب مويه": صحه صحه .. أشـرب بسرعه ..

"شـرب صالح مويه و بعد مـا هـدأ صار يضحـك و ينزَل رأسـه تحت الطـاوله لأن الشباب يناظرونه بتعجـَب"..

صالح: ههههههههههههههههه..

"عمر عـرف أن صالح نـاقـد على فيصل .. ضـرب رجله من تحـت الطـاوله و حـاول يصرَف الموضـوع بطريقتـه": شكله تذكـًر موقـف صار لنـا من يومين .. الله يهديه مـا ينسى المواقـف ابدآ..

"رفـع راسه صالح و هـو يرقــَع لنفسه": يـآآآه موقـف غريب بصراحه.. أأأ أعـذروني شبـاب إذا ضايقتكـم..

ماجد: مـا صار شي لا تعتـذر..

عمر: على العمـوم الحمدلله على سلامتـك يـا فيصل ..

ياغلاتك بقلبي يا نصيب الغيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن