يــــوم الأحــــد8 جمــــادى الآخـــر
"كانت أحلام تكلم نهله بالغرفه و تصييييح من الصـدمــه": مـا توقعت أن عمر راح يخطبها أبدآ ولا حطــّيت إحتمـال 1% لأنها دايم تسولف لـي عنه و تقول/ أعتبره مثــل أخـوي..
"أستغـربـت نهله": دام أنه مثـل أخوهـا ليه وافـقت عليه؟
"أحلام بحسـره": مـا أدري .. بس اللي أعرفه أن هالوتين هـذي حظــّها يكسـّر صخر.. هالبنت عـايشه حياتها عرض و طول وكل شي تبيه يجيـها..
آآخـر شي عمـر!! يا بختها فيه يا نهله مزيوووون و خـلوووق ومـا تطيحين منه شيء..
تخيلي أجـل لـو تتزوجه؟"نهله أنتـقـدت تفكير أحلام و حسـّت أنها حسـوده": الله يهنيها فيه و كلن يآخـذ نصيبه .. أنتي الله يعطيـك على قـد نيتك و يرزقك بالمزيـون و الخلوق اللي يرضيك و يعجبـك.. و يعوضـك بأحلى من عمــر..
أحلام: مـن وين يا حسرة .. بالقريـات منحبـْسه ولا أحد يعرفني و هـِنا مسجـونه في الغرفه ولا أطـلع إلا للجامعـه .. محد يعرفني عشـان يخطبني وإلا يصـير حظـّي مثل حـظ وتيـن؟ هي تطـلع للناس دايـم و يشوفونها و يمدحونها أمــا أنـا لأ..
نهله: إذا لـك نصيب بالدنيا تآخذينه بـدون مـا تعرضين نفسـك قدام أحـد ..
"أحلام بـقهر": أصـلآ هي جريئه و دايـم تترزز و تتميلـح عند عـمـر.. مـره يوم رحنا لهم بالعيـد سلــّمت عليه و سولفـت معه عند الباب .. و مرتيـن جابها من الكلـيه و من الملاهـي مع صالح ..
و أكيـد شبعانه من شوفته و هـو مـُعجب فيها لأنها حلـوه و ناعمـه .."نهله بـأستياء": لا تحطــّين بذمتـك يا أحلام أستغفري ربـّك .. صـح لبسها و حجابها مـا يعجبك أنتي و دايم تنتقـدينه!! بـس هذا مـا يعني أنك تتكلمين بأخلاقهـا..
وتين ياما وقفـت معك ومـا قصـّرت أبدآ المفـروض تذكرين لها هالمعروف و تتغـاضين عن كل سلبياتها و تدعين لها بالتوفيـق و السعاده مع عمــر .."أنعقـد لسـان أحلام و عجزت ترد.. مـا توقعت أن نهله راح تواجهها بتفكيرها السطحي و السلبي و توقـف مع الحق!! و الحق هو أن وتيـن تستاهل كل الخيـر .. بس الحـسـد أعمى قلبها ولا خلاهـا تنتبه لنفسها"..
"نهله و تحاول تغيـّر الموضـوع": متى راح تسـافرين للـقريات..
"أحلام بهدوء": مـا راح أسافر لأن أهلي بيجون للريـاض بكره..
نهله: غريبـه!! مـو على أساس إنتي راح تسـافرين؟
أحلام: فجـأه غيـّروا رأيهم مـا أدري ليه.. بس أحسـن خليني أنبسـط بالرياض شوي..
نهله: على خير .. المهم أنـا مشغوله ألحين و مضطـره أقفل .. طمنيني عنك دايم أوكي.. فمان الله..
:
:
"دخلت وتين الغرفه وهي مبسوطـه و رايقه .. فتحت الكبت و سـألت أحلام": تروحين معي للسـوق؟
أنت تقرأ
ياغلاتك بقلبي يا نصيب الغير
Любовные романы( عندمــــا يعشق الرجــــــــل بخجل,,, وتخجــــل الفتـــــاه من المجاهـــره بعشقهـــا,,, يضيــــــع النصــــــيب,,, ويبقـــــى الغـــــلا في القلب لا يضيــــــع )....