يــــوم السبــــت
6 شــــوال
-: تطلقتـــــــي!!!!!!!!!
"هزت رأسهــا وتين وهي جالسه على سريرهــا وتشاهق من الصياح ..
كان واقف قبالها أبوهــا وأمهــا و سطــام وصالــح وفــارس ويناظرونها وهم مصدومييييييين من الخبـر ومو مستوعبين اللي تقولـه"..
"سطام وهو مطيّــر عيونه ويسألها بحيــره": أنتي متأكــده انه طلقــك والا الخــلآف اللي صار يوهــم لك انه راح يطلقك؟؟
"نطقت وتين بصعوبه": طلقنــي بالثلاث وبعدها قفل الخط بوجهي ..
"أبو سطام حط أيدينه على راسه من الصدمه": بالثـــلااااااااااااااااااث؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيـل فيكم أنتــي ويـــاااااااااااه ..
"شهقت أم سطام وهي تضرب أيدهــا على صدرهــا من الصدمـه و صالح واقـف يناظرها ومتفاجــأ لأنه ماتصور أن الموضوع راح يوصل بين وتين ومشعل للطــلآق .. أما فارس حس أن الوضع كبييييير على أنه يكون موجــود بينهم وكبير على وتيـن اللي رحم ضعفهــا وهي منزله راسها للأرض وتصيــح...
"سطام ويحاول يفهـم منها اللي صار بــ هــدوء": لحظه ياجمـــااااااعه خلونـا نفهــم منها وش سـبـب المشكلــه اساســآ هي ما قالــت ألا خــلآف وطــلاق .. طيب وش السبب؟؟؟ تكلمي ياوتيـــن ....!!
"حاولت وتين تقّــوي نفسهـا بس عجــزت .. حسّـت بــ رهبــه وخـوف من وجودهـم قدامهــا وتمت ساكتــه ولا تكلمــت" ..
"صرخ أبوهــا وهو يقرب منها ويهددهــا": ليييييييييييه تطلقتـــــــــــي؟؟
أن كانك أنتي السبب ياوتين والله ثــم والله لا أخلّـي هالعقــال يرقــص على راســك ووين الجنـب اللي مايعّـورك بس علمينــي .. واني لا أقبــرك بغرفتــك ولا تطلعين منهااااااااااا و أني لا أربّيـك من جديـد وأنسيك الدلــع كله.. هـذا زواااااااااااج مــو لعــب بزرااااااااان عشــان تتطلقين بسهولــه!!"صارت تصـيــح بصوت عالــي وهي ترجــع لــ ورا بجسمهــا اللي يرجـف بشكل مو طبيعــي "..
"ماتحمل صالح يشوفها بهالضعف و مسك يّــد أبــوه وأبعــده عن وتيــن وهو يدافــع عنها بقهــر": أســأل اللي طلقها ليــه؟
لو انه رجاااااال كان ماخذلكـم انت وعمــي و كان تمســك فيها ولــو أنه يحترمــك ويحتـرم ثقتــك اللي عطيتــه كان أتصــل فيـك وعلمــك باللي صار بـدل مايرمي عليها الطلاق ويتصّـدد عنك ولا لـه نيـه يكلمك ويعتــذر ....
أخذها معــززه ومكرمــه ورماها منذلـه ومكســور خاطرهــا!! هذا وهي بنت عمـه ومن لحمــه ودمــه ما تحملهــا .. أجــل لو كــان غريــب وش كان سواته فيها؟؟
أذا عندك كلام روح تفاهــم معااااااااه مو جـاي تلوم بنتــك وانت ما سمعـت منها وش المشكلـه اساســآ ولا عرفــت من الغلــط ومن الصــح ..
ولو نفــرض انها كانت غلطانــه أعتبرهـا بنت سفيــه وتافهــه ومافيها ذرة عقــل ولا نشـره عليها لأن عاطفتهـا أكبــر من عقلها لكـــن شرهتـك على الرجاااااال العاقــل والفاهــم واللي أمّنتـه على بنتك ووثقت فيــه وبالأخيــر طلع مايستاهــل ..
أنت تقرأ
ياغلاتك بقلبي يا نصيب الغير
Romansa( عندمــــا يعشق الرجــــــــل بخجل,,, وتخجــــل الفتـــــاه من المجاهـــره بعشقهـــا,,, يضيــــــع النصــــــيب,,, ويبقـــــى الغـــــلا في القلب لا يضيــــــع )....