البارت السادس عشر

56 2 0
                                    


يوم الخميــــس

19 جمـادى الأخـــر

: اليـــوم ملكتهــــــا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

"ردت داليـــا على عمر بضيق": أيــوه .. و راح يعملون حفله صغيره في بيتهـم ..

عمر: وش هذا بسرعه خطبوا وعملوا فحـص وملكوا بأسبوع؟؟

"داليا بـأستهزاء": خايفين وتين تطير منهم .. مـو مصدقين أنها بتصير زوجة ولدهــم .. مالت عليهم قرويين مـا أحبهـم ..

"تنهـد عمـر و قال لا شعوريـــآ": آآآآآهـ يـا بخته فيها بس .. والله أني من فـارقت الرياض وبالي مشغول خايف عليها من قلبي ولا ودّي يجيـهـا مكروهـ ..

" داليا بجديــه": عمــر .. أنسـاهـــا .. وتين ألحين صارت بذمـّة رجــّال وما يصلح تتذكرهــا .. توقعتـك تكرههــا وتحقـد عليها بعد اللي صـار بس الظاهر أنك مـا راح تنسـاها العمر كله ..

"عمر بلا مبـــالاه": مستحيل أنســاها .. لأني متأكد أن مالها ذنب برفض أهلهــا لي ..

"داليا بتعجــب": أجل صالـح وش ذنبـه عشان تـزعل عليه؟؟؟ شايف أن له رأي بزواجكم و قايل لـك / لأ ..؟؟

عمر: صالح رجـّال وكان بأمكانه يسوي اللي يبيه بـس هـو .........

"قـاطعته داليا": لا تضحك على نفسـك يا عمر .. صالح حاله حال وتين .. و أنت أكثـر أنسان تعرفه .. صالح لـو تطلب (عيونـه) مـا تغلـى عليك .. بـس أنت الله يهداك من العصبيه اللي فيك سافـرت وتركته وهو بحاجتــك!!
تصـوّر .. أمس أمي أتصلت على أم سطام تبـارك لها بخطبة وتين و قفلـت منها وهي متضايقه على حـالهم .. تقول أن صالح صار له أكثر من أسبـوع ما يكلم أحد من أهله ولا يدخل بيتهم إلا وقت ما ينام .. حتى ملكة أختــه مو مهتم وأكيد أنه مايدري متى و وين! وكل هـذا عشـــانك!!!

"أنصــدم عمـر .. و تم ساكت يسمعها ولا هو قـادر ينطق بحرف .. كان يفكر بعواطفــه و مشاعره و داليـا واجهته بالواقـع والعقـل!!" ..

داليا: حـرام عليكم .. تفرقتـوا أنت ويـّاه لـ سبب تافــه و نسيتوا كل الأيـام اللي بينكم وكل واحد مسك كـرامته وقال الحـق معي...؟
وتين خلااااص رضت بواقعها و صار مشعـل من اليوم خطيبها .. و أبوي راح لأبو سطام و بـارك له - وأمـي أليوم راح تحضر الملكــه .. الوضع رجع طبيعــي ألحين وأنتم باقي زعـلانين ..؟؟؟
ألحين وش تسـوى عليكم واحد بالشرقيه و واحد بالرياض ومـا تكلمون بعض بسبـّة الخطبــه.. والله أن أمي تسولـف عنكم ولا تسكـت .. وما فيه بعينها إلا حركـاتكم وأنتم صغار وانتم شبـاب .. و تتحسـّر على حالكم .. و تتعب وهي تقـول/ صالـح مااااااله ذنـبْ وانه مسكين و ينرحم حاله ..
وبعدين لا تنسـى أن الشهر الجاي زواجـه ويبي لـه وقت وهو يجهـّز له ويرتب أموره واكيد أنه محتاج لك توقـف معاه وتساعده .. صالح لـو الكل يوقف معاه مــااااا يبي غيرك أنـــــــت يا عمــر!!

ياغلاتك بقلبي يا نصيب الغيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن