الإمبراطور (10)

1K 76 10
                                    

الإمبراطور (10)

______________________________________
_________________

تنساب قطرات الندى فوق أوراق الأشجار و تغرد الطيور أجمل التغريدات فور طلوع ضوء الشمس الدافئ عليها

يدخل الضوء إلى غرفة تلك الوردية النائمة على سريرها و تنتشر خصلات شعرها الناعمة على وسادتها تستيقظ بملل و نعاس تنظر في أرجاء الغرفة تبحث عن اينو لتجدها تقف أمام الباب وفي يدها ورقة

تنهض وتسير إليها بابتسامة هادئة " صباح الخير اينو ......"

تبادلها المثل قائلة " صباح الخير جلالة الأميرة لقد جاء شخص من حرس الإمبراطور و قال لي ان أعطيك هذه الرسالة من الإمبراطور ......."

تأخذ ساكرا الرسالة منها وتبدأ قرائتها لتتسع عيونها وتلقي بها أرضا " اآآآآوه لا لقد تأخرت عن موعد المحاكمة لما لم توقظيني فور مجيئه .......؟!"

تبتسم لها اينو ببلاهة و حرج" انا حقا آسفة لم تكن أعلم بأنها بشأن المحاكمة ارجوك سامحيني جلالة الأميرة ......." تنحني لها وهيا تعتذر

تسير ساكرا إلى الينابيع الساخنة و الخادمات تحمل ثيابها و تسير خلفها "لا داعي للاعتذار الأهم ان أذهب الي هناك بسرعة ......."

توماء لها اينو تذهب إلى الينابيع الساخنة تستحم و تبدل ثيابها إلى فستان ازرق اللون 

يجلس على العرش و يحيط به الحراس و القاضي بالإضافة إلى ساي حيث لا يوجد الكثير من الأشخاص في غرفة العرش

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


يجلس على العرش و يحيط به الحراس و القاضي بالإضافة إلى ساي حيث لا يوجد الكثير من الأشخاص في غرفة العرش

ينظر ساسكي إلى ذالك الواقف بجانبه ذو الشعر البني الطويل و العيون الرمادية " نيجي أين لما لم تأتي إلى الآن الم توصل لها الرسالة ام ماذا .......؟!"

ينظر إليه نيجي بشئ من التوتر " جلالة الإمبراطور في الحقيقة انا لا أعلم لقد او.....اوصلتها انا متاكد فعلت كما قلت لي ......."

يتنهد ساسكي و يبعد نظره عنه ليتحدث قائلة " أيه القاضي سوف يتم تأجيل هذه المحاكمة بأمر مني انا الإمبراطور حتى الـ ___"

يقاطع صوتها حديثه وهيا تدخل القاعة وقد كانت تلهث من التعب " لا.....سوف.....تقام اليوم جلالة الإمبراطور انا حقا آسفة لأنني تأخرت أعتذر منك ومن الجميع هنا ......"

يبعد نظره عنها بملل فقد اعتاد على أفعالها الطائشة مثل هذا يشير بيد إلى أحدهم حتى يقدم لها كأسا من الماء ليتحدث قائلا " حسنا أيتها الأميرة سوف نبدأ الآن المحاكمة وقد قلت لك سابقا بأن القرار لك لذلك يمكنك الاقرار بما هو حكمك عليه الآن ......."

تسير ساكرا حتى تتوقف أمام عرشه تنحني له قائلة " شكرا لك جلالة الإمبراطور و حكمي عليه هو بأن لا يعاقب او يحدث له شيئ إنما يتم إطلاق سراحه ........"

تعلو ملامح وجهه الدهشة الواقف بجانب ساسكي لينظر ساسكي إليه " لا تقل لي بأنك تفاجئت نيجي ......"

يعجز نيجي عن الحديث ليتحدث ساسكي قائلا "إن كان هذا ما تريدين فلك هذا حسنا أطلقوا سراحه ايه الحراس ......"

يبتعد الحراس عنه ليتحدث ساي بابتسامة خبيثة وهو ينظر إلى ساكرا " كم انتي طيبةٌ القلب جلالة الأميرة ......."

تنظر إليه بشئ من القرف يلحظ ساسكي هذا وكيف كان ينظر ساي إليها ليتحدث " انا لا شأن لي بما حكمته هيا عليك لكن ما لي شأن به هو انك فرد في هذه المملكة وقد ارتكبت جريمة لذلك عليك ان تنفى او تخرج من المملكة ......"

تنظر ساكرا إليه بسرعة لتتحدث باعتراف " ساسكي اقصد جلالة الإمبراطور الم تقل بأن الحكم عليه انا من إقراره إذا لما تقول هذا الآن ........"

ينهض ساسكي ويسير إليها حتى يتوقف أمامها مباشرة " انتي هنا ضيفة تذكري هذا لا أنكر اي شيء مما قلته لكنني اتخذ الإجراءات اللازمة الآن حتى لا يكرر فعلته مع فتاة أخرى ......."










يتبع.......

آلُآمبْرآطۆرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن