الإمبراطور (11)

1K 74 11
                                    

الإمبراطور (11)

______________________________________
___________________

تقبض يدها و تعض شفتها السفلة بغضب وهيا تنزل رأسها إلى الأسفل حتى غطت خصلات شعرها عيونها  تتحدث وقد تملكها الغضب " اللعنة على إمبراطور مثلك لا يحترم كلمته و يتراجع عنها ......"

يرى ساسكي بقع حمراء صغيرة تقطر على الأرض يمسك رأيها و يرفعه ناظرا إليها وإذ بشفتها قد جرحت " الدماء مرةً أخرى لا أصدق هذا انتي حقا لا تفهمين الأمر لقد رأيته من منظورك انتي فقط لكن لا الومك لأنك لست إمبراطور وعليه التفكير إلى الأمام لكن مع هذا لك ما تريدين لن يتم نفيه أو قتله لكن لن يبقى في منصب القائد بعد الأن ......."

يبتعد عنها وهو يشير إلى نيجي " لقد تم إقرار الحكم عليك وسوف تأخذ أنت مكانه قائدا الجيش هيوجا نيجي ......."

ينحني إليه احتراما قائلا " كما تريد جلالة الإمبراطور و أتمنى أن أكون عند حسن ظنك بي ...."

يتم الحكم عليه و يغادر ساسكي قاعة العرش بينما يرمى ساي خارج القصر و يبدأ نيجي عمله قائدا الجيش

تخرج ساكرا خلف ساسكي لتقوم اينو بإيقافها قبل ان تلحق به تنحني لها " شكرا لك جلالة الأميرة على كل ما فعلته حتى الآن ......."

توماء لها ساكرا وتسير في نفس الطريق التي سار بها ساسكي قبل ان توقفها اينو تسير بين الممرات وهيا تنظر في الأرجاء لعلها تجده لكن دون جدوى

تبحث عنه و تبحث في القصر الضخم وإذ بأحد يحيط بيد جسدها ويده الآخرة فمها من خلفها تقاوم و تقاوم لتهدئ بعد ان يهمس الشخص لها " لما لحقتِ بي ......؟!!"

تهداء و يبتعد عنها والذي لم يكن سوى ساسكي تتنفس بسرعة وتحاول التقاط أنفاسها " ما هذا التصرف لقد اعتقدت بأنك ابن تلك العجوز ......"

ينظر اليها بملل " هل تقصدين شيسوي .....؟!"
توماء له ليكمل حديثه " وأنا قد يفعل شيسوي هذا بالإضافة إلى أنه ليس هنا الآن هو ووالدته او أخته لذلك لا داعي للقلق ......"

تزفر بارتياح "هذا جيد لقد اغضبته بشدة في حفل ميلادك لذلك أعتقد بأنه سوف ينتقم مني هو العجوز والدته ....."

يخرج من جيبه محرمةً بيضاء حرير ناعمة و يمسك يد الوردية و يمسح الدماء عن شفتها بيده الآخر تحت انظارها المندهشة " لا أستبعد هذه الأفكار عن ابن عمتي شيسوي لكن الآن على الاقل لا داعي للقلق أو الخوف منه فهو ليس هنا لقد ذهب مع والدته إلى مملكة كيشي الأجل رؤية أحدهم ......."

تبتعد ساكرا عنه وقد سحبت المحرمة من يده
" حسنا شكرا لك على ما فعلته سوف أقوم بتنظيف هذا له ثم أعيده ......."

يهز كتفيه بلا مبالاة "حسنا لكن انتي لم تقولي لي بعد لما كنتي تلحقين بي لأنني اعتقدت بأنك تلعنين من هم من أمثالي ........"

تنحني إليه لينظر إليها بغرابة " لقد لحقت بك حتى أعتذر منك عما قلته انا حقا آسفة جلالة الإمبراطور لقد أخطأت في حقك ......"

يسير مبتعدا عنها قائلا " لا داعي للاعتذار بالإضافة إلى ان فستانك جميل ......"

تحمر خجلا فور قوله هذا و تتسارع دقات قلبها تضع يدها على قلبها قائلا بابتسامة واسعة " غريب لماذا قلبي يخفق بشدة عندما قال هذا ......."

يدخل غرفته وإذ بأحد يطرق بابه يعطي الأذن بالدخول يفتح الحارس الباب ليجد بأنه نيجي يدخل الغرفة ينحني احتراما له " قل ما لديك نيجي ......"

ينظر إلى الأسفل باحترام قائلا " لقد قمت بما أمرت به جلالتك وقد جهزت المكتبة لك ايضا ......."

يوماء له و يسير نيجي مغادرً يصل إلى الباب وإذ به يسمع صوت ساسكي " نيجي أنني أمرك بأن تبقى إلى جانبي وان لا تخونني أبدا ......"

تعلو شفتيه ابتسامة هادئة " حاضر جلالة الإمبراطور لك هذا لكنني سوف اكون مزعجا ......"










يتبع.......

آلُآمبْرآطۆرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن