الإمبراطور (13)
______________________________________
__________________يفرك عيونه ويعدل جلسته ناظرا إليها " حسنا فل نتظاهر بأن هذا لم يحدث حسنا ......؟!"
توماء له بصمت ليكمل حديثه " حسنا لما انتي هنا هل تريدين شيئا ........؟!"
تنظر إليه قائلة بابتسامة واسعة " حسنا في الحقيقة انا لا اريد البقاء داخل القصر أريد الخروج حتى أرى ما في هذه المملكة ......."
يشابك يديه أسفل ذقنه وهو ينظر اليها " أخشى أن هذا صعب لأنك ابنة الإمبراطور كيزاشي وعلينا حمايتك و القصر يعد الأمن لك ........"
تقترب منه وتضرب الطاولة بقبضة يدها " أريد الخروج لا اريد البقاء هنا بين جدران هذا القصر وان لم تساعدني او توافق على هذا فعليك ان تكون متأكدا من أنني سوف أذهب حتى ولو متخفية ودون علمك ......."
يميل رأسه بملل وهو ينظر إلى يدها " يالك من أميرة حقا ان هذه التصرفات لا تليق بك مع هذا حسنا سوف تذهبين لكن هناك شرطيين لهذا ......."
تنظر إليه بابتسامة هادئة " لا أهتم بكيفية تصرفاتي الأهم الآن ما هما هذين الشرطيين ......؟!"
ينهض عن مقعده و يتوقف أمامها واضعا يديه خلف ظهره " الأول هو انك لن تذهبِ وحدك والثاني هو كما قلتي منذ قليل متخفية اي أنك لن تكوني مثل الأميرة سوف تكونين مثل البقية ........"
تعلو شفتيها ابتسامة واسعة و تحتضنه بقوة تحت أنظاره المتعجبة " موافقة سوف أذهب غدا صباحا اذا ......."
تلحظ ما فعلته لتبتعد عنه بحرج يعدل هو ثيابه ويبعد نظره عنها " حسنا غدا صباحا تستطيعين الذهاب سوف أهتم بكل شيئ حتى الغد ........"
توماء له بابتسامة و تنحني له احتراما و تسير خارجة من المكتبة " ساكرا ......" يوقفها صوته تلتفت إليه بتعجب " اقصد جلالة الأميرة هل انتي منشغلة اليوم او ما شابه .......؟!"
تتبدل ملامحها المتعجبة لتحل محلها ابتسامة لطيفة " لا هل هناك شيئ ......؟!"
يبعد نظره عنها " في الحقيقة كنت أتساءل ان كنتي تودين تناول العشاء معا ......"تعلو شفتيها ابتسامة واسعة " موافقة هذا سوف يكون رائعا ......" يوماء لها و تغادر هيا بينما يعود هو إلى عمله
تخرج من المكتبة وقلبها ينبض بقوة " لا أصدق هذا لقد طلب مني تناول العشاء معه وقد قال لي ساكرا ناداني بإسمي الأن ......."
تسير وهيا غارقة في تفكيرها لتخرج منه على صوت أحدهم و بدى كأنه شجار او ما شابه " غريب من هنا .....؟!"
تسير إلى مصدر الصوت لتجد فتاة جميلة بشعر ازرق غامق وعيون زرقاء جميلة تتحدث صارخة بإحدى الخادمات " اللعنة عليك كيف تفعلين هذا ........؟!"
تنحني الخادمة لها باعتذار " أعتذر منك انا حقا آسفة آنسة كونان ارجوك سامحيني ......"
تتسع عيونها وهيا تنظر إليها تسير إليها بخطوات هادئة حتى تتوقف أمامها " انتي هيا كونان إذا ...."
تنظر إليه كونان بشيء من السخرية " يبدو بأنك خادمة جديدة هنا او ما شابه ....."
تميل ساكرا رأسها إليها قائلة بابتسامة هادئة " ويبدو بأنك لستِ إلا متطفلة هنا يا آنسة كونان ......."
تبتعد الخادمة عنهما بينما يتملك الغضب صاحبة الشعر الأزرق من رأسها حتى أخمص قدميها " اللعنة عليك يبدو بأنك لا تعلمين مع من تتحدثين ......."
تذهب ساكرا وتحضر كرسي تضعه أسفل قدمها و تصعد عليه قائلة بسخرية " لقد سمعت صوتا مزعجا لكنني لا أرى صاحبه ......."
تشتعل غضبا كونان و توشك على ضرب الطاولة بقدمها إلى ان أحد الحراس يوقفها " ما الذي تفعلينه انها ابنة الإمبراطور كيزاشي وهيا ضيفة الإمبراطور ساسكي الآن ......."
تبتعد بإنزعاج بينما يساعد الحارس ساكرا على النزول من فوق الكرسي تحدق كونان بها " حسنا إذا انتي هيا ابنة الإمبراطور كيزاشي التي لن يرها الكثيرون قبلا لستِ سيئة ......"
تبتعد ساكرا عنها وتسير بعجرفة قائلة " أعلم ذالك كيف اكون سيئة وأنتي هنا ......"
يتبع.......
أنت تقرأ
آلُآمبْرآطۆر
Fiksi Sejarahفقدت كل شيئ _____!! حتى تمنيت الموت تمنيت لو إنني لم أكن موجودا حتى جاءت هيا و انعشت قلبي من جديد ......."