الإمبراطور (21)
______________________________________________________________
تنظر إليه بحزن " نعم لقد قال لي حتى قام ذالك الشخص بقتل والدته وكنت بين يدها ...."
ينظر إلى السماء وقد حل الليل ليتحدث قائلا " ما قاله صحيح لقد قتل ذالك الشخص والدتي وقد كان آخر ما سمعته منه هو 'سوف أتخلص منكم أخيرا أنا اكره العائلة الإمبراطورية نعم أكرهها و اكره بريق عيونكم السوداء' إنه شخص يكره الاوتشيها ما حدث بعدها كان ......."
______________________________________
_____فلاش باك_______يطعن ذالك الشخص والدته و يوشك على طعن الصغير بجانبها إلى ام دخول الحراس يفاجئه ليخرج مسرعا
يبدأ الحراس اللحاق به بينما يقوم البقية بالبحث عن الأحياء من هذه المجزرة يقترب أحد الحراس من الامبراطورة " ان الإمبراطور الصغير هل قيد الحياة وهو هنا ......."
يخرجه من تحت والدته وقد امتلاء وجهه بالدماء ينظر إلى كل ما حوله إلى والده و شقيقه يقترب من شقيقه بخطوات مرتجفة خائفة " ايتاتشي أنت ماتزال على قيد الحياة صحيح لن تذهب و تتركني وحدي ....." يهز شقيقه لكن دون جدوى ينادي و يصرخ باسمه على امل ان يستيقظ
يبتعد عنه بعد ان يئس المحاولة و يذهب إلى والدته مسرعا يمسك يده الملطخة بالدماء ويضعها على وجهه قائلا " أبي أنت أفضل من ايتاتشي و سوف تستيقظ الآن صحيح فأنت تحبني ولا تريد أن تتركني وحدي ......"
يحتضن جثة والده و هو يصرخ به يصرخ باسمه وقد سيطر الحزن والأسى على نبرة صوته " أبي.....ابي ارجوك استيقظ الآن أعدك بأنني سوف أفعل كل ما تريد لم ارفض لك طلبا واحدة حتى لكن ارجوك أبقى معي اريد البقاء بقربك و الشعور بدفئك ......."
يأخذه الحارس و يبعده عن جثة والده ليقوم ساسكي بضربه بقوة والذهاب إلى والدته " امي لتو كنتي تتحدثين معي لا تنامي الأن هيا ارجوك ايتاتشي و أبي لا يستيقظون ارجوك استيقظِ أنتي على الاقل لا أستطيع العيش بدونك ......"
ياخذه الحارس و يبعده عن والدته لتدخل عمته وهيا تضع يدها على فمها بخوف " ما كل هذا من الذي فعل هذا ......؟!"
يقترب الحارس منها و يعطي ساسكي لها قائلا "ليس هناك أحد غيره على قيد الحياة ......"
تمسك يده وتنظر إليه قائلا "ساسكي عزيزي لا تحزن هم الآن في مكان أفضل ......." تنظر إليه حتى ترى ولو دمعة وإحدى لكنه لم يبكي لم يذرف دمعة واحدة
تتركه وتسير إلى جثة والدته و تأخذ التاج الذي وقع بقربه تمسح الدماء عليه وتضعه على رأس ساسكي قائلة " إنه الفرد الأخير من العائلة الإمبراطورية الحاكمة لذلك سوف يكون الإمبراطور من الآن فصاعدا ........"
يغطي التاج عيونه بينما يقف هو كالصنم غير قادرا على الحركة أو البكاء حتى يريد ان يصرخ يريد ان يبكي لكن كل مشاعره اقفل القفل عليها دون خروج
هو الآن مثل الجثة دون روح ليس إلا جسد يخلو من المشاعر يخلو من الروح لا شيئ في داخله سوى الفراغ
______________________________________
__________نهاية الفلاش باك___________تحدق به دون أن تحرك ساكنا إلا دموعها التي تخرج من عيونها " ساسكي لماذا ....لماذا تفعل هذا بنفسك لماذا تريد أن تبقى وحيدا ......."
يميل رأسه وينظر إليها وقد كان قد انهمرت دموعه يحاول عدم إظهار ضعفه لها لكن دون جدوى " ساكرا انا حقا اريد الموت لقد ماتت أمي وانا بين يديها لم أستطع فعل شيء لقد رأيت جثة أخي وقد غطاها الدماء لقد ماتوا جميعا وانا لم أستطع فعل شيء لم أستطع إنقاذهم ......."
تحتضنه بقوة قائلة من بين دموعها " لا تلم نفسك على ما حدث لقد قدر هذا لهم ......"
يصرخ في كتفها و دموعه تستمر بالخروج تظهر كل ما حبسه داخله من حزن من ألم لم يعبر عنه اقفل عليه في صندوق قلبه حتى أصبح غير قادرا على إقفاله أكثر
تربت على كتفه بحزن وهيا تبكي معه " ساسكي لقد تحملت حتى الان ما لا طاقة لك به و لا يجب ان تُكسر الآن هيا توقف ارجوك ......."
يبتعد عنها ومازال الحزن ظاهرا في تفاصيل وجهه "شكرا لك لأنك استمعت لي ساكرا او أعلم جيدا بأنني تحملت الكثير حتى لأن لكنني ما عدت أستطيع التحمل أكثر أريد أن أريح نفسي ان أموت و أتخلص مما يقتلني ببطء فأنا أموت كل يوما ببطء واريد ان أموت نهائيا ........"
تقوم بصفعه حتى يلتف وجهه إلى الجهة الأخرى قائلة بحزن وهيا تضغط قبضة يدها وتنظر إلى الأسفل " اصمت يبدو بأنني خدعت بك حقا لقد احببتك نعم أنا احبك ساسكي لكن لك أكن أعتقد بأنك بهذا الضعف اكره الاعتراف بهذا لكنك إمبراطور فاشل لأنك سريع الكسر لا يهم إن تتركك كل من بحاجتك خلفك و تنظر إلى نفسك صحيح أنت تفكر في الموت و هناك شعباٌ يحبك و بحاجتك ......."
يبعد نظره عنها بحرج فما تقوله صحيح عليه ألا يكون سريع الكسر ان يهتم للجميع قبل نفسه ينهض وقد شعر بالارتياح الاول مرةً بعد وفاة عائلته لأنه أفرغ ما في قلبه " معك حق و انا اشكرك عل هذا الحب حتى وإن كان بدافع الشفقة ......."
يسير مبتعدا عنها لتقوم بإمساك يده وهيا تنظر إلى الأسفل " إذا انت تعتقد بأنني احبك بدافع الشفقة لا بأس فكر بما تريد فأنا من احبك و اعلم ما اشعر به لقد احببتك على الرغم من أنني اعلم بأنك لن تبادلني هذا الحب وأنني من سوف يتألم بالنهاية مع هذا احببتك لذلك لا الومك الآن ان كنت تعتقد بأنه بدافع الشفقة لا غير ......" تترك يده وهيا تنظر إلى الأسفل بحزن
يتبع.......
أنت تقرأ
آلُآمبْرآطۆر
Tarihi Kurguفقدت كل شيئ _____!! حتى تمنيت الموت تمنيت لو إنني لم أكن موجودا حتى جاءت هيا و انعشت قلبي من جديد ......."