الإمبراطور (16)

956 75 8
                                    

الإمبراطور (16)

______________________________________
___________________

ينظر ساسكي إليها بتعجب " لماذا الم تتناول طعامها .....؟!"

تنحني الخادمة له احتراما " نعم جلالة الإمبراطور لقد ذهب إلى الحديقة لكنها عادت بعد ذالك قائلة بأنها أخطأت وهيا ليست الفتاة المقصودة في هذا العشاء ......"

يخلخل يده بين خصلات شعره السوداء " تبا لكنني أرسلت الرسالة لها مما يعني أنها المقصودة .......!!"

ترد أحدى الخادمات " لا يا جلالة الإمبراطور لم تصل الأميرة آيةُ رسالة لقد انتظرت كثيرا وصولها لكنها لم تصل لذلك ذهبت وحدها ......."

تعلو ملامح التعجب و الغرابة وجهه " ماذا لم تصلها لكنني أرسلتها بالفعل وقد انتظرت طويلا قدومها لكن دون جدوى حتى اعتقدت بأنها لا تريد حضور العشاء على أية حال احضروا الطعام حالا ......"

تقوم الخادمات بما طلبه تحضر كل خادمة طبقا من الطعام و تضعه في غرفة ساكرا يدخل ساسكي بعد ان تنتهي الخادمات من وضع الأطباق و يغلق الباب خلفه

يقترب من تلك النائمة بهدوء و هو يهزها من كتفها حتى تستيقظ " جلالة الأميرة هيا استيقظِ ......"

تبعد يده عنها و النعاس مسيطرٌ عليها " أريد النوم ابتعد عني ....."

يحاول ويحاول لكن دون جدوى فهي ثقيلة النوم يتنهد بإنزعاج و يقوم بحملها قائلا " لم تتركي لي خيارا غير هذا أيتها الأميرة المزعجة ......." يسير بها إلى الينابيع الساخنة ويلقي ساكرا بها

تستيقظ بشيء من الهلع و الفزع قائلة " ما الذي يحدث هنا ....؟!" ترفع نظرها إلى ذالك الواقف أمامها " أنت فعلتها صحيح تبا لك ......"

يمد يده إليها قائلا " تعالى سوف اخرجك من الماء هيا ......" تعلو شفتيها ابتسامة خبيثة و تمسك يده ساحبة اياه معها إلى الماء

يعلو صوت ضحكتها الصافية و يحدق ساسكي بها ليتحدث قائلا " ضحكتك جميلة .....!!"

تتوقف عن الضحك وتنظر إليه بغير فهم قائلة " هل قلت شيئا ما الآن .......؟!"

يحرك رأيه نافيا الأمر و تقوم ساكرا برش الماء عليه قائلة " تستحق هذا لأنك خدعتني وقلت لي بان نتناول العشاء معا و في المقابل تحضر زرقاء الشعر و تتناول العشاء معها ......."

يضع يديه أمام وجهه قائلا بملل " يكفي اسمعيني أولا ثم قولي بأنني خدعتك ....."يسير إلى الحافة و يخرج من الماء بينما يساعد تلك الوردية يمد يده إليها و تخرج

تتعثر بأطراف فستانها المبلل لتسقط عليه و يسقط معها تسقط على صدره و تحدق بعيونه و شعرها مبعثر على وجهه يبعد شعرها عن عيونها قائلا "ساكرا انتي جميلة ......!!"

تخرج من شرودها على صوته تحمر خجلا " أعتذر منك جلالة الإمبراطور لم أكن اقصد ......" تنهض عنه وأكد يدها إليه يمسك يدها و ينهض

يسير إلى الداخل متجاهلا اياها " هن لقد ابتلت ثيابي الآن ........."

تسير بجانبه بابتسامة هادئة " صحيح لما انت هنا هل هناك شيئ .......؟!!" يحدق بها قائلا " هل حقا لم تصلك آية رسالة ......؟!"

تميل رأسها ناظرة إليه " كيف علمت بهذا ......؟!"
يتنهد بملل قائلا " إذا هذا صحيح ولم تصلك ياله من أمر غريب ......؟!"

تمسك يده بابتسامة " لم تجب بعد لما انت هنا هل جئت حتى تسخر مني او ما شابه ......؟!"

يبدا ساسكي العطاس يجلس بجانب السرير وهو يرتجف من البرد "يالك من مزعجة أنني اشعر بالبرد الآن وهذا بسببك ......" تجلس بقربه بعد ان تحضر الغطاء و تضعه عليه " أعتذر منك انا حقا آسفة لم أكن أعلم بأنك سريع المرض هكذا ........"

تنهض وتطلب من إحدى الخادمات ان تحضر لها ثياب للامبراطور تنظر ساكرا إلى كل أطباق الطعام أمامها " واآآآه ما كل هذه الأطباق .......؟!"

ينظر إليها بملل " يالك من مزعجة إنه لك لأنك لم تاكلي طعامك ........." تدخل غرفة تبديل ملابسها تبدلها










يتبع.......

آلُآمبْرآطۆرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن