الإمبراطور (14)
______________________________________
____________________تغادر ساكرا وتلك الواقفة خلفها تحدق بها حتى اختفت عن الأنظار لتتحدث " يبدو بأنني سوف استمتعت مع هذه الحمقاء ........"
تسير إلى غرفتها و ابتسامة واسعة تعلو شفتيها "رائع علي تجهيز نفسي الآن بسرعة ........"
تنادي الخادمات و تبدا تجهيز نفسها من أجل العشاء و الابتسامة لا تفارق شفتيها
تنظر إلى الحراس حولها بابتسامة هادئة " هل يعلم أحدكم اين الإمبراطور الآن ......"
يتقدم أحد الحراس " إنه في المكتبة وقد أمر بأن لا يزعجه أحد ....."تسير متوجها إلى المكتبة بابتسامة خبيثة قائلة " انا أعد من عائلته سوف يكون سعيدا برؤيته لي ......."
تذهب الى المكتبة تتوقف أمام بابها بإنتظار ان يفتح الحارس لها الباب "لا أستطيع فتح الباب آنسة كونان لأن الإمبراطور أمر بعدم ازعاجه ......."
تنظر إلى الحراس قائلة " وهل انا ازعجه لا تنسى أنني أعد من عائلته الآن وهو يُعدني كذلك ايضا ....."
يفتح الحارس لها الباب قائلا " انتي تحملين المسؤولية صحيح ....."
تنظر إليه بسخرية " لا انا لا أتحمل المسؤولية ....."
تدخل المكتبة بينما ينظر الحارس إليها بانزعاج " تبا لك تدمرين حياة الإمبراطور ......"تدخل المكتبة و تسير إلى مكتبه تجلس عليه يرفع ذالك الجالس نظره إليها " كونان انتي متى جئت إلى هنا .......؟!"
تقترب منه بينما ينهض هو و تحتضنه " لقد اشتقت لك كثيرا بالإضافة إلى أنه لم يمضي الكثير منذ وصولي ......."
يبتعد عنها قائلا " حسنا هذا جيد كيف حالك و كيف كانت رحلتك ......؟!" تمسك يده وهيا تقترب منه قائلة " لقد كانت جيدة و انا بخير ماذا عنك .......؟!"
يبعد يدها عنه و و يسير خارج المكتبة قائلا " أنني بخير وانتي بتأكيد متعبة لما لا تاخذين قسط من الراحة الآن ........"
تسير خلف ويخرج كلاهما من المكتبة تقترب منه و تشابك يدها بيده " معك حقا وانا اريد قضاء الوقت معك كما كنا ونحن صغار ......"
يوماء لها و يوصلها إلى غرفتها ثم يتوجه إلى غرفته ينظر إلى أحد الحراس " أذهب وأطلب من نيجي الحضور ......" ينحني له الحارس ويذهب
لا تمضي إلا دقائق وقد جاء نيجي يدخل الغرفة ينحني احتراما " هل هناك شيئ جلالة الإمبراطور .....؟!"
يبعد ساسكي نظره عنه قائلا " عليك تجهيز الحديقة الليلة سوف أتناول العشاء بها مع الأميرة ......"
يوماء له نيجي و يخرج بعد ذالك "حسنا جلالة الإمبراطور ....."
يبدا ساسكي تجهيز نفسه يستحم و يبدل ثيابه بينما هناك من انتهى بالفعل تجلس أمام المرآة و الخادمات تحيط بها
تنظر إلى نفسها و الابتسامة تعلو شفتيها " أبدو رائعة شكرا أنتن رائيعات ......." تبتسم الخادمات لها فهي لطيفة معهم
يحل المساء ولقد انتهى ساسكي من تجهيز نفسه يكتب ورقة ويعطيها للخادم حتى يوصلها إلى ساكرا يتوجه الخادم إلى غرفتها إلى ان كونان تراه صدفة توقفه " هل هذه رسالة من الإمبراطور ......."
يوماء لها إيجابا تأخذها منه " لمن هذه .....؟!" تفتحها لترى أنها أرسلت لساركرا " يمكنك الذهاب أما سوف اعطيها لها ....."
يتحدث الخادم معارضا " لا أستطيع لقد ارسلت من قبل الإمبراطور شخصيا لذلك اعطني الرسالة يجب أن أذهب ......"
تضع يدها على كتفه بابتسامة خبيثة " أنت بتأكيد لديك عائلة صحيح و لا تريد لها ان تموت ......"
يبتلع رايقه القابع أمامها بخوف " نعم ..."
تعطيه قطعة ذهب " حسنا خذ هذه و لا تظهر في القصر هيا أذهب ....." يوماء لها و يغادر مبتعدا عنها بسرعة تأخذ الرسالة و تمزقهايجلس في الحديقة بملل " لقد تأخرت الأميرة كثيرا ايعقل بأنها لا تريد المجيء ....."
تسير في غرفتها ذهابا و ايابا بملل و انزعاج " لماذا يجب ان لا أذهب ......؟!"
تجيب إحدى الخادمات بابتسامة هادئة " ذالك لأن الإمبراطور لم يرسل لك الرسالة بعد يجب ان تأتي إليك رسالة تحمل ختم الإمبراطور بعدها تذهبين ......"
يتبع........
أنت تقرأ
آلُآمبْرآطۆر
Ficción históricaفقدت كل شيئ _____!! حتى تمنيت الموت تمنيت لو إنني لم أكن موجودا حتى جاءت هيا و انعشت قلبي من جديد ......."