الإمبراطور (18)
______________________________________
_____________في الصباح ____________
تغرد الطيور و العصافير اجمل و أعذب التغريدات و الأصوات و تشرق الشمس تنشر دفء خيوطها الذهبية ولونها الأصفر الحارقيتسلل الضوء من بين قضبان نافذة صغير إلى زنزانة تلك النائمة بعمق تفتح عيونها ببطء " ما حدث البارحة إذا لم يكن حلما ........" تغمض عيونها من جديد غير قادرة على الاستيقاظ
يدخل ضوء الشمس إلى الغرفة التي ينام بها و يبدا فتح عيونه بنعاس فقد تناول الدواء وأصبحت حاله أفضل الآن يستيقظ ليشعر بشخص بجانبه وقد وضع الغطاء على راسه
يمسك الغطاء و يرفعه " كونان ماذا تفعل وماذا حدث لي بالأمس .....؟!" تستيقظ على صوته ناظرة إليه بابتسامة هادئة " صباح الخير ساسكي يبدو بأنك أصبحت أفضل الآن ......."
ينظر إليها بشئ من القرف و ينهض " ماذا تفعلين هنا وهذه إنها غرفة ساكرا ......؟!"
تنهض وتسير إليه تضع يدها على كتفه بابتسامة " نعم كانت غرفة ساكرا لكن الآن لا ......"
ينظر إليه بغير فهم ليتحدث قائلا ببرود " إنها غرفتها و يكفي لا تتفوهي بالترهات ....."
تبتعد عنه و ابتسامة خبيثة ترتسم على شفتيها "هذه ليست ترهات أنني اتحدث بجدية ساكرا وضعت لك شيئا ما في طعامك البارحة بتأكيد لذلك تم إلقاء القبض عليها وهيا الآن في السجن ......."
يشتعل غضبا ويسير خارج الغرفة متوجها إلى السجن وقد تملكه الغضب من رأسه حتى أخمص قدميه " اللعنة عليكم كيف تفعلون هذا دون أمر مني من تظنون انفسكم ......"
تسير كونان خلفه " ساسكي لقد وقعت انت البارحة في غرفتها لذلك بتأكيد هيا السبب ....."
يتوقف و ينظر إليها برعب و سخط " كونان انتي حمقاء ولا تعلمين شيئا لذلك عليك التزام الصمت ولا شيئ آخر ثم انا هنا من يتخذ الأوامر وليس أنتي انتي صديقة هنا فقط ......."
يكمل طريقه تاركا اياه تتصنم في مكانها من الخوف يكمل طريقه يدخل السجن بينما ينحني الحراس له احتراما " أين هيا الأميرة ......"
يشير له الحارس على إحدى الزنزانات و يفتح الباب له يدخل إليها يضع ثيابه عليها ثم يحملها ويخرج والجميع ينظر إليه
تستيقظ ببطء " الإمبراطور ....."تستيقظ بالكامل وهيا تنظر إليه لترى ثيابه عليها " يمكنني السير هيا انزلني ......"
يمسكها بأحكام وينظر إليه " أعتذر عما حدث وعن هذا الاتهام الكاذب تجاهك جلالة الأميرة ......"
تحدق به دون قول شيئ يلحظ ساسكي هذا ليتحدث قائلا " هل هناك خطأ ما بي جلالة الأميرة حتي تحدقِ بي هكذا ......؟!"
تبعد نظرها عنه بحرج " آآآوه لا بتاتا كنت أرى ما إذ تحسنت حالتك الآن ام لا هذا كل شيئ ......"
يوماء لها ببرود و يصل غرفتها يضعها على السرير و يجلس على قدميه أمامها ممسكا يدها " أعدك بأن هذا لن يتكرر جلالة الأميرة ......."
تنظر إليه بابتسامة هادئة " أعلم ذالك إنني أثق بك كاإمبراطور و كصديق ايضا ....."
ينهض ساسكي وينظر إليه قائلا " حسنا انا اريد تعويضك عن ما حدث لذلك اطلبي ما تريدين أيتها الأميرة ......"
تضع يدها أسفل ذقنها "إذا اطلب ما اريد سوف أفكر في الأمر ......"
ينظر إليها و إلى ملابسها قائلا " ألا تريدين تبديل ملابسك اقصد انتي تريدين الخروج من القصر اليوم صحيح ....."
تنهض مسرعة و ابتسامة واسعة تعلو شفتيها " معك حق سوف أقوم بتجهيز نفسي حالا ....." تسير مارة من جانبه إلى أنه يمسك يدها " تذكري عليك ارتداء ملابس عادية و تظاهر بأنك من الشعب ....."
توماء له بابتسامة واسعة و تسير إلى غرفة تبديل الملابس يتحدث بشيء من الصراخ قبل خروجه قائلا "سوف يتم تجهيز كل شيئ لك أمام باب القصر حسنا لذلك لا تتاخرِ كثيرا .........."
يتبع......
أنت تقرأ
آلُآمبْرآطۆر
Fiction Historiqueفقدت كل شيئ _____!! حتى تمنيت الموت تمنيت لو إنني لم أكن موجودا حتى جاءت هيا و انعشت قلبي من جديد ......."