الإمبراطور (12)
______________________________________
__________________يغادر نيجي ويتوجه ساسكي الى الينابيع الساخنة يأخذ حمامً ساخن ثم يخرج يبدل ثيابه و يسير ذاهبا إلى المكتبة
يحيط الحراس به من كل جانب حتى دخل المكتبة وقد كانت مكتبةً ضخمة أينما تنظر ترى الكتب واسعة و مرتفعة يجلس على مكتبه وسط الكتب ليتحدث قائلا " أريد البقاء وحيدا فل يخرج الجميع حالا ولا أريد أن يدخل أحدهم الي أثناء وجودي هنا ......"
ينصاع الجميع له و يخرجون حتى يبقى وحيدا يضع نظراته و يبدأ القراء بتركيز شديد بين أحضان الكتب الضخمة و الكثيرة
______________________________________
______في الحديقة_______
تجلس على أرجوحة في وسط الحديقة أرجوحة ضخمة بيضاء و جميلة بينما تحيط الخادمات بها من كل جانبتنظر إلى السماء بملل " أنني اشعر الآن كما وكأنني مازلت في قصر والدي لا أخرج منه أريد الخروج و قضاء بعض الوقت خارجا لا اريد ان أبقى أسبوعين بين جدران هذا القصر ........"
تقترب منها خادمة بابتسامة هادئة " جلالة الأميرة هناك أماكن جميلة في هذه المملكة لما لا تخرجين لرؤيتها ......."
تلتفت ساكرا إليها بابتسامة واسعة و تنهض عن الارجوحة تعانقها " انتي محقة أنها فكرة رائعة شكرا لك ....."
تبتعد عنها وتحمل أطراف فستانها و تبدا الجري إلى داخل القصر و خصلات شعرها تتطاير معها تجري وتجري و الخادمات أيضا خلفها " ماذا هناك جلالة الأميرة ....."
تتحدث واحدة أخرى " هل انتي بخير جلالتك .....؟"
تتوقف ساكرا وتنظر إليهن بابتسامة هادئة " سوف أذهب وحدي يمكنكن الذهاب الآن ....."
تفعل الخادمات ما طلب منهن و يذهبن حتى تكمل جريها تتوقف أمام باب ضخم والذي ليس إلا باب غرفة الإمبراطور ساسكي تطرق الباب
لكن لا رد ليتحدث الحارس بجانب الباب " لقد ذهب الإمبراطور إلى المكتبة جلالة الأميرة ان كنتي تريدين رؤيته فهو ليس هنا ......"
توماء له بينما تنظر إليه بابتسامة هادئة " أين توجد المكتبة ......؟!"
يسير الحارس أمامها " اسمحي لي جلالة الأميرة سوف اوصلك إليها ....." توماء له بصمت يسير و تسير هيا خلفه حتى يتوقف أمام باب المكتبة بعد مضي دقائقينحني لها "هذه هيا المكتبة والآن عن اذنك علي الذهاب ....." تشير إليه حتى يذهب و تكاد تدخل المكتبة إلى ان تلك الرماح أمامها تمنعها " ما هذا الذي تفعله هيا ابعد هذه الرماح من أمامي ....."
ينحني إليها باحترام قائلا " لا أستطيع لقد أمرنا الإمبراطور بعدم السماح لأحد بالدخول اعذريني جلالة الأميرة لكنني لا أستطيع ......."
تحاول ساكرا معه جاهدة حتى يقبل و يفتح لها الباب بعد ان أخبرته بأنها سوف تتحمل المسؤولية تدخل و يغلق الحارس الباب خلفها
تسير على رؤوس أصابعها حتى لا يعلم بأنها هنا تبحث عنه لتجده نائم على مكتبه و الكتاب بجانبه تمسك الكتاب و تغلقه ثم تضعه جانبا
تأخذ غطاء كان بالقرب منها وتضعه عليه ثم تصعد على الطاولة وتجلس عليها تحدق به وهو نائم قائلة بابتسامة واسعة " ان ساسكي يبدو لطيفا حقا وهو نائم ......."
تربت على راسه بحنو و هدوء يشعر ذالك النائم بها يستيقظ على حركتها و يمسك يدها قائلا بنعاس "لما انتي هنا .....؟!"
تبدأ التلعثم و التوتر بالحديث " انا كنت.....كنت أريد....قراءة كتاب و____ "
يقبلها مانعا اياها من إكمال حديثها رغما عنه بينما تتسع عيونها بصدمة تبدأ الوردية صفعه بخفة حتى يبتعد عنها حتى تستطيع التنفس
يبتعد عنها وهو يشيح بنظره عنها " أعتذر منك لا أعلم كيف فعلت هذا ......"
تضع يدها على قلبها الذي بدأ يخفق بشدة وتتسارع دقاته وقد أحمر وجهها خجلا تنهض وتبتعد عن الطاولة وهيا تبعد نظرها عنه " لا بأس كنت أريد الحديث معك جلالة الإمبراطور ......"
يفرك عيونه ويعدل جلسته ناظرا إليها " حسنا فل نتظاهر بأن هذا لم يحدث حسنا ......؟!"
(( フォローする))
أنت تقرأ
آلُآمبْرآطۆر
Historical Fictionفقدت كل شيئ _____!! حتى تمنيت الموت تمنيت لو إنني لم أكن موجودا حتى جاءت هيا و انعشت قلبي من جديد ......."