الإمبراطور (5)
__________________________________
___________يرد عليه بهدوء "شكرا لك ايه الإمبراطور ...."
ينظر إليه الإمبراطور كيزاشي بابتسامة هادئة "أنت شخص رائع بحق يا ساسكي أنني أهنئك على هذا ....."ينظر إليه ساسكي بعدم الفهم "عفوا....!! رائع هذا محال إنني شخص مثير للشفقة أكثر من كوني رائعا ......"
يضع كيزاشي يده على كتف ساسكي بابتسامة سعيدة محاولا تغير الأجواء قليلا "احمق انت شخص رائع لأنك استطعت تحمل ثقل هذا التاج في 14 من عمرك ....."
يجلس ساسكي معه و يوماء له بصمت تأتي و تجلس بجانب والدها و تعلو شفتيها ابتسامة سعيدة "أبي اريد البقاء هنا بعض الوقت إنها مملكة رائعة ....."يتحدث والدها بصرامة "لا هذا محال لأنني سوف أبقى قلقا عليك ...."
تمسك يده و تنظر إليه و هيا تتظاهر بالحزن "ارجوك أبي هيا اريد البقاء هنا الإمبراطور ساسكي سوف يقوم بحمايتي ارجوك ....."يستمع ساسكي إليها بتفاجئ ليتحدث مقاطعا اياها "ماذا.....انا أقوم بحمايتك ......."
تنظر إليه بسخرية قائلة "نعم أنت اولست الإمبراطور سوف اكون ضيفتك وعليك حمايتي و توفير كل ما أريده ......."
يبعد نظره عنها بحنق "هن لا أهتم افعلي ما تريدين ليس وكان الإمبراطور كيزاشي سوف يسمح بهذا ....."
"نعم أنا موافق ان تبقى هنا طالما سوف تكون تحت حمايتك ساسكي فأنا أثق بك " تتسع عيونه من رد الإمبراطور و ينظر إلى تلك الوردية التي تسخر منه
تخرج لسانها و تسخر منه "أنت تستحق هذا والآن عليك حمايتي و توفير لي كل ما أريد ......"
يمسك يد ابنته بابتسامة هادئة "أسبوعين تكفي صحيح لأنني لن أسمح بأكثر من هذه المدة ....."
تنظر إليه باستياء بينما ينظر ساسكي إليها "أبي ما هذا الذي تقوله اريد البقاء اكثر من هذا ارجوك ...."يقف و يسير قائلا بصرامة "إن لم تكن كافية تعالي معي لا داعي للبقاء هنا الخيار لك في نهاية الأمر ......"
تنفخ خديها بانزعاج و هيا تنظر إلى الأسفل " تباً حسنا كما تريد أسبوعين فقط انا موافقة ...."
يقف أمام ساسكي بابتسامة هادئة ويضع يده على كتفه "أنها أمانة لديك اوتشيها ساسكي"
يوماء له بصمت ثم يتوجه إلى تلك الواقعة وقد بدى الانزعاج عليها "هل توافقين على الرقص أيتها الأميرة ....."
تنظر إليه بشي من الخجل " ماذا انا أرقص معك ....؟!" يوماء لها بملل " حسنا ...انا موافقة جلالة الإمبراطور ......"يمسك يدها تحت أنظار الجميع من بينهم والدها و عمة ساسكي مع أبنائها يضع يده على خصرها وتضع هيا يدها خلف عنقه و يبدا كلاهما الرقص معا
ينظر هو إليها و إلى عيونها الزمردية بينما تبعد هيا نظره عنها بخجل تبدأ الثنائيات الأخرى في الحفل بالرقص معا حولهما يمضي الوقت وهم يرقصون ثم ينتهي الحفل و يغادر الجميع عادة بعض المدعوين
يقف و بجانبه إحدى الأميرات ينظر إلى ذالك الجالس مع الوردية وتعلو شفتيه ابتسامة هادئة "أعتقد بأن هذه الفتاة سوف تخرج ساسكي من ظلامه ....."
تنظر إليه القابعة بجانبه فتاة جميلة بشعر ازرق قاتم وعيون جميلة "تلك الفتاة هيا أميرة مملكة تاما اتفق معك ناروتو اعتقد بأنها هيا من سوف تنير ظلامه ....."
يمسك يدها و يسير إليهما "هيا نذهب إليهما و نجلس معا لأنني متأكد من أن ساسكي لم يراني ......."تنظر إليه بخنق "يالك من إمبراطور ممل و صامت ايضا لماذا لا تتحدث .....؟"
ينظر إليها بصمت "هن ..." يكتفي بالايماء لها و يبعد عيونه السودا عديمة البريق عنها لتقع على ذالك الشاب الأشقر و هو يسير تجاهه يقف وينظر إليهيحدق ناروتو بصديقه القابع أمامه "مرحبا ايه الإمبراطور الميت ......"
يتبع......
أنت تقرأ
آلُآمبْرآطۆر
Ficção Históricaفقدت كل شيئ _____!! حتى تمنيت الموت تمنيت لو إنني لم أكن موجودا حتى جاءت هيا و انعشت قلبي من جديد ......."