الإمبراطور (22)

1K 75 12
                                    

الإمبراطور (22)

______________________________________
__________________

يغادر كلاهما بينما تحدق تلك الواقفة بهما حتى اختفوا عن الأنظار تخرج من خلف الشجرة قائلة بتعجب " هل ساسكي الآن حقا فتح قلبه لها لكن لماذا هو حتى لم يفتحه لي ........"

تتحدث الخادمة القابعة خلفها بتوتر " آنسة كونان هيا يجب ان نعود إلى القصر فقد غادر جلالته مع الأميرة ساكرا بالفعل ......"

تنظر كونان إليها تزفر الهواء بارتياح ثم تسير أمام الخادمة " معك حق هيا نعود فليس هناك فائدة من بقائنا هنا ....."

توماء لها الخادمة و تلحقها يمضي الوقت وقد عادوا إلى القصر تذهب ساكرا مسرعة إلى غرفتها و تغلق الباب بينما يتوجه ساسكي إلى المكتبة دون قول شيئ

تذهب الى الينابيع الساخنة تستحم ثم تبدل ثيابها و ترتدي ثوب ابيض و رمادي اللون

تفتح باب غرفتها وتدخل الخادمات تنظر إليهن بابتسامة هادئة " شكرا على كل ما فعلتم إلى الآن لكنني احتاج مساعدة الجميع على توضيب أشيائي رجاء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تفتح باب غرفتها وتدخل الخادمات تنظر إليهن بابتسامة هادئة " شكرا على كل ما فعلتم إلى الآن لكنني احتاج مساعدة الجميع على توضيب أشيائي رجاء ......."

تنحني إليهن لتنظر الخادمات إلى بعضهن البعض بغير فهم تقترب منها إحدى الخادمات " ارجوك لا تفعلي هذا فأنت الأميرة ونحن يسعدنا ان نساعدك فيما تريدين ......"

ترفع رأسها وتنظر إليها بابتسامة واسعة " شكرا ....."

تبدأ الخادمات مساعدتها و توضيب اشيائها بينما هيا تمسك محرمةً بيضاء بين يدها وتنظر إليها بحزن

يقف الخادم أمام باب المكتبة بإنتظار الأذن بالدخول يدخل الحارس إلى ساسكي ينحني له " هناك خادم يريد رؤيتك جلالة الإمبراطور ........."

يتنهد بملل قائلا " هن أدخله هيا ......" يدخل الخادم عليه تتسع عيونه و ينهض عن كرسيه بينما يجلس الخادم على الأرض و ينزل رأسه إلى الأسفل " ايه الإمبراطور ارجوك سامحني و أنقذ عائلتي  ارجوك .....!!"

يحدق ساسكي به بغير فهم " أنت من أخذ الرسالة إلى الأميرة ذالك اليوم صحيح ......؟!"

يوماء له الخادم بندم و خزي مما فعله يجلس ساسكي على الأرض حتى يصبح مساويا له في الطول قائلا " كما توقعت هيا قل من المسؤول عن هذا ولماذا عائلتك بخطر ......؟!"

آلُآمبْرآطۆرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن