الإمبراطور (15)
______________________________________
________________تسير بخطوات هادئة إلى ذالك الجالس بملل ينتظر وصول الأمير تقترب منه وتضع يدها على كتفه "مرحبا جلالة الإمبراطور ......."
يلتفت إليها بملل " ما الذي تفعلينه هنا كونان وماذا الذي ترتدينه .........؟!"
تقف أمامه و تلتفت بما ترتدي قائلة " ما به الم يعجبك ......؟!"
يبعد نظره عنها بملل " لا أنه سيئة لكن هذا لا يهم الآن انتي ماذا تفعلين هنا ......؟!"
تجلس مقابلة له تتصنع الحزن " لماذا تسأل هكذا هل ازعجتك بالمجيء إلى هنا ......؟!"يتنهد ساسكي وينظر إلى مدخل الحديقة لتتحدث كونان " هل تنتظر أحدهم ساسكي ......؟!"
يهز رأسه نافيا الأمر متمتم " يبدو بأنها لا تريد ان تأتي ....."
تحدق كونان به بابتسامة هادئة "هل قلت شيئا ما ساسكي ___'يوم لها نافيا الأمر لتكمل حديثها 'حسنا إذا هيا نتناول العشاء معا ......"
تضع الطعام له وتتناول الطعام بينما يحرك ساسكي الطعام في الطبق دون تناوله
تتوقف وتنظر الى الخادمات " لن أبقى سوف أذهب ربما يكون قد نسي إرسال هذه الرسالة التي تتحدثون عنها ....."
تستسلم الخادمات لها لتحمل أطراف فستانها و تبدا الجري متوجهة إلى غرفته و الابتسامة تعلو شفتيها تتوقف أمام باب غرفته تكاد تدخل إلى ان صوت الحارس يوقفها " جلالة الأميرة ان الإمبراطور ليس هنا ......"
تنظر إليه قائلة " هل تعلم اين أجده ........؟!"
يرد قائلا " نعم أنه في حديقة القصر الخلفية ......"
تشكره و تكمل ذهابها إلى الحديقة تدخل الحديقة لتجد بأنه يجلس مع كونانتحدق بهما دون قول شيئ تعجز عن الحديث لتتحدث قائلة في نفسها " غريب هل يعقل بأنه دعى كونان ايضا لك لماذا لا يوجد سوى كرسيين على المائدة اذا ذهبت الآن سوف اكون متطفلة من الافضل لي ان أغادر قبل ان يراني أحدهما ......"
تلتفت مغادرة تعود إلى غرفتها وقد بدى الحزن ظاهرا عليها تتحدث إحدى الخادمات بتوتر " ما الأمر جلالة الأميرة لماذا عدتِ ......."
ترفع رأسها إليها بابتسامة حزينة وقد تجمعت الدموع في عيونها " أعتقد بأنني أخطأت في فهم الأمر لم أكن انا هيا المقصودة شكرا على ما فعلت لكنني اريد النوم الآن ......."
توماء لها الخادمات بحزن و يخرجون تاركين ساكرا وحدها تلقي بنفسها على سريرها بحزن
تشق دموعها طريقها خارج عيونها يمضي الوقت وهيا ماتزال تبكي ولم تبدل ثيابها لتسقط ضحية النوم
ينهض عن كرسيه ويسير خارج الحديقة لتتحدث كونان بتسأل " ما الأمر ساسكي انت لم تأكل شيئا منذ جلوسنا ......؟!"
يكتفي قائلا " لست جائع ....." يغادر الحديقة بينما تكمل كونان تناول الطعام يدخل القصر و يسير متوجها إلى غرفته
حتى يوقفه منظر الخادمات أمام باب غرفة ساكرا تقف جميعهن خارجا يقترب منهم بخطوات هادئة قائلا " ما الأمر لم يقف الجميع خارجا .....؟!"
تنحني الخادمات له لتجيب إحداهن " لقد طلبت الأميرة منا هذا وقالت بأنها تريد النوم ......"
يتعجب من الأمر فليس من عادتها النوم باكرا و طرد الخادمات أيضا يشير للحارس بفتح الباب يفتحه و يدخل ليجد بأنها نائمة دون غطاء و بفستان ليس مناسبا لنوم
يحدق بها وكم بدت جميلة و فاتنة به نائمة و خصلات شعرها الوردية مبعثرة يقترب منها و يضع الغطاء عليها ليسمع صوتا خافت يصدر من بين شفتيها " لماذا.....ضحكت علي .....؟!"
يتعجب مما تقوله يبعد خصلات شعرها عن عيونها و يبتعد حتى يغادر إلى ان يدها توقفه ينظر إلى يده الممسكة بها "لا.....تذهب ......"
يتنهد بملل ويبعد يدها عنه ويسير خارج الغرفة يخرج ثم يغلق الحارس الباب خلفها لتتحدث إحدى الخادمات بتسأل " جلالة الإمبراطور هل هيا مستيقظة وهل طلبت أن نحضر الطعام لها ......؟!"
ينظر ساسكي إليها بتعجب " لماذا الم تتناول طعامها .....؟!"
يتبع........
أنت تقرأ
آلُآمبْرآطۆر
Historical Fictionفقدت كل شيئ _____!! حتى تمنيت الموت تمنيت لو إنني لم أكن موجودا حتى جاءت هيا و انعشت قلبي من جديد ......."