الإمبراطور (8)
______________________________________
_______________القمر في عرض السماء بين النجوم يضيئ و الغيوم تحيط به تنذر بسقوط الامطار تحرك الرياح الهادئة أوراق الأشجار بينما لا يسمع سوى صوت صرصور اليل
تسير بين ممرات القصر وقد بدى الحزن عليها غارقة في تفكيرها " كيف يمكن أن لا يبكي أحدهم وهو يرى عائلته تُقتَل أمامه كيف ؟! إنه أمر مؤلم حقا لقد توفيت والدتي فقط وقد بكيت حتى لم أعد قادرة على البكاء حتى يئست و سئمت البكاء حتى أخرجت ما داخلي من حزن فكيف هو لم يذرف دمعتةً واحدة منذ ذالك الوقت ......."
تصطدم بأحد أثناء سيرها و تغمض عيونها بقوة بإنتظار وقوعها أرضا تفتح عيونها لتقع في عيون سوداء خالية من البريق كان شخصا بشعر اسود وبشرة بيضا قد أحاط جسدها بيديه "هل انتي بخير ......؟!!"
تخرج من شرودها على صوته تبتعد عنه وقد اصطبغ وجهها بالأحمر " أنني بخير شكرا لك ......"
يقترب ذالك الشخص منها حتى تلتصق بالجدار غير مدركة لما يريده و لما يفعل هذا ينظر إلى عيونها مباشرة بابتسامة باردة تعلو شفتيه "انتي ابنة الإمبراطور كيزاشي صحيح .....؟!!"
يحيط بها بيديه من كلا الجانبين لتتحدث قائلة بشي من الانزعاج " ان كنت تعلم هيا ابتعد عني حالا ....."
يبدأ الاقتراب منها شيئا فشيئا بينما تحاول هيا جاهدة الابتعاد عنه يعلو صوته وهو ينظر إلى ما يحدث "ما هذا الذي أراه يحدث هنا أيه القائد ساي هل تحاول التحرش بضيوف لي ......؟!!"
يبتعد عنها مسرعا بينما تنظر ساكرا إلى ذالك الواقف على مقربةً منهما " لا ليس هكذا جلالة الإمبراطور كنت احاول مساعدتها بمسح أحمر الشفاه فقط ......."
تنظر ساكرا إليه بغضب "يكفي أيه الكاذب كنت تحاول تقبيلي رغما عني ....." تضغط على قدمه بقوة ويتألم ساي مما فعلته
يقترب ساسكي منها ويمسك يدها واضعا اياها خلفه يرمق القابع أمامه برعب "حقا !! أحمر الشفاه أيه الحراس ....." يأتي الحراس و يشير ساسكي لهم حتى يلقوا القبض على ساي " اللقوا به في السجن حتى الغد ....."
يحيط الحراس به و يأخذونه معهم يسير متوجها إلى غرفته بينما تسير تلك الوردية خلفه " شكرا لك على مساعدتي ......."
يدخل غرفته وتدخل خلفه " سوف تكون محاكمته غدا وانتي من سوف تُقِرينَ الحكم عليه بما أنه اخطاء معك وسوف يتم تنفيذ القرار التي تقولينه مهما كان ........."
تمسك ساكرا طرف ملابسه وتنظر إليه بابتسامة هادئة " لقد قلت له قائد ساي منذ قليل وهذا يعني بأنه مهم لهذه المملكة صحيح .......؟!"
يلتفت لها ويبعد يدها عنه " انتي قلتها هو مهم لهذه المملكة اي أنه جزء منها وما يفعله ينعكس عليها وهو قد حاول الإساءة إليك وهذا يجلب العار لهذه المملكة بالإضافة إلى كونه لا يقدر او يحترم المرأة وانا لا اريد أمثاله بين أحضان مملكتي ......."
تتنهد ساكرا وتجلس على سريره و تلتزم الصمت ينظر إليها بشي من التساؤل " ما الذي تفعلينه .....؟!"
تنظر إليه بغير فهم لتتحدث قائلة " لم أفعل شيئ .....؟!"
يتقدم إليها و هو يحدق بها " انتي تجليسين في غرفتي وعلى سريري انا اريد النوم لذلك هيا غادرِ حالا ......."
تلحظ الوردية بأنها ماتزال في غرفته لتنهض عن السرير بحرج " أعتذر منك لم أنتبه لهذا ......."
يوماء لها و يبدأ بخلع ملابسه بينما تتسع عيون الوردية لتتحدث صارخة " أيه الإمبراطور توقف ما هذا الذي تفعله كيف تخلع ملابسك أمامي ......"
يتنهد ساسكي و يمسك يدها إلى خارج غرفته يخرجها أمام الباب و يغلقه في وجهها دون قول شيئ تحدق الوردية في الباب بغضب لتتحدث بصراخ " تبا هل تقوم بطردي هيا افتح الباب حالا واجهني ان كنتي شجاعا ......"
تضرب الباب وهيا تصرخ بشدة من غضبها فكيف يقوم بطردها ......
يتبع........
أنت تقرأ
آلُآمبْرآطۆر
Ficción históricaفقدت كل شيئ _____!! حتى تمنيت الموت تمنيت لو إنني لم أكن موجودا حتى جاءت هيا و انعشت قلبي من جديد ......."