الإمبراطور (4)

1.4K 94 21
                                    

الإمبراطور (4)

__________________________________
______________

تقف أمام إحدى الأبواب الضخمة بغضب شديد كما وكأنها نار فالنار تأكل من نفسها ان لن تجد ما تأكله وتتحدث إلى الحارس "افتح الباب حالا هيا ......"

يفعل الحارس ما تقوله و تدخل تجلس على السرير لتتحدث فتاة بشعر بني و عيون سوداء "ماذا حدث امي حتى أراك غاضبة هكذا .....؟!"
تنظر إليها بغضب لتتحدث مما البركات الثائر "لقد تمت إهانتي من قبل طفلة تافهة منذ قليل هل تصدقين هذا .......؟!"

تقترب من والدتها وتجلس بجانبها بابتسامة ساخرة "حقا أمي و تتم إهانتها هذا محال ..."
تبتعد عنها والدتها بغضب "يكفي لا تسخرِ مني إنني اتحدث بجدية ....."

يقترب منها شاب بعيون سوداء لامعة و شعر اسود اللون حريري "يكفي ايزومي من هذه الفتاة حتى انتقم لك منها أمي .......؟!"

تضع والدته يدها على وجهه بابتسامة "شكرا لك عزيزي شيسوي انت الأفضل ....."
يمسك يدها و يسير معها خارجين من الغرفة معا وتسير شقيقته ايزومي خلفه "حسنا هيا نذهب نلقن تلك من تتحدثين عنها درسا لن تنساه ....."

توماء له بابتسامة ميجاكو والدة الشقيقين ايزومي و شيسوي وهم أبناء عم الإمبراطور ساسكي

يقف و يمد يده لها حتى يساعدها على الوقوف تمسك يده "شكرا لك ......"
يوماء لها و يسير كلاهما إلى الداخل معا تدخل القاعة وإذ بأحد يوقفها "انتي تعالي الآن ....."

تنظر ساكرا إلى صاحب الصوت تضع يدها أمام صدرها "هل تتحدث معي ......؟!"

يقترب منها و يمسكها من يدها "نعم انتي كيف تجرؤين على إهانة والدتي .....؟!"
تفلت يدها منه و ابتسامة متعجرفة تعلو شفتيها الوردية "إذا تلك العجوز هيا والدتك يالها من مصادفة هيا عجوز مزعجة وأنت فتى تتظاهر بالشجاعة ......"

يتابع ساسكي ما يحدث أمامه دون التدخل بينهم وهو يرى كيف كان ابن عمه يستشيض غيظا و غضب "اللعنة عليك من تعتقدين نفسك حتى تقولي هذا _____"

لا يكاد يكمل حديثه وإذ بصوت أحدهم جاء من خلفه "أميرتي هل هناك شيئ ......"
تنظر ساكرا بسرعة إلى مصدر الصوت لتضع يدها الآخر على تلك التي امسكها شيسوي قبلا و هيا تتظاهر بالألم "آآآآه يدي....أبي أنت هنا ....."

يفاجئ ساسكي من فعلتها حتى لا يكاد يشعر بتلك الابتسامة التي تزحف على شفتيه و مظهر شيسوي وهو متوتر و خائف "أميرتي ماذا بك هل انتي بخير ......؟!"

ترفع ساكرا رأسها و تنظر إلى شيسوي القابع أمامها "إنه هو لقد كان يلوي ذراعي دون سبب ....."
ينظر شيسوي إليه بقلق و توتر ليتحدث "ماذا....انا...انا لم أفعل هذا.....صحيح ساسكي .....؟!"

يبعد ساسكي نظره عنه و يلتزم الصمت "لماذا تتخلى عني الآن .....؟!"
يقترب منه والدها "عليك خدمة ابنتي طيلة هذا الحفل او أنني سوف اعاقبك لأن هذه جريمة في حق أميرة مملكتي ....."

تنظر إليه والدته "ماذا ...جلالة الإمبراطور كيزاشي ونحن لم نكن نعلم بأن هذه الفتاة الجميلة هيا ابنتك أعذر تصرف هذا الولد الطائش ....."
تقترب من شيسوي و تصفع ظهره بخفة "أعتذر لها هيا ....."
يقترب منها و يعتذر ثم يعود إلى جوار والدته و يقف بينما يذهب كيزاشي مع ساسكي تنظر ساكرا إليهم بسخرية "يالك من طفل مطيع انت و والدتك العجوز تلك و إن كنت قلقا بشأن خدمتي فلا داعي للقلق لأنني طيبة القلب عفوة عنك ........."

ينظر إليها وهيا تغادر بينما يتوعدها هو و والدته بحقد و ايزومي تنظر إليها بإعجاب كيف لها شخصية قوية واثقة 

يسير مع الإمبراطور بكل هدوء و رصانة بينما يحل بينهما صمت ثقيل يتحدث الإمبراطور كيزاشي كاسرا هذا الصمت "مبارك لك إتمام عامك 20 بني ....."






(( يتبع ))

آلُآمبْرآطۆرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن