الإمبراطور (7)

1.1K 80 11
                                    

الإمبراطور (7)

__________________________________
_____________

تنهض و تجلس أمامه وهيا تربت على راسه "من المبكر قول هذا ايه الأحمق فأنت مازلت في الرابعة عشر من عمرك ......"

يعدل شعره و ينظر إليها بانزعاج "لما تقولين هذا ....."
تعود إلى مقعدها و تنظر إليه بابتسامة هادئة "لأنك ماتزال صغير على هذا والآن أذهب يمكنك اللعب قليلا قبل بدء التتويج ....."

يوماء لها و يغادر بينما تنظر إليه ميكوتو بابتسامة هادئة

يسير بين ممرات القصر وهو يحدق بكل ما يراه أمامه حتى يوقفه صوت أحدهم من خلفه "ساسكي إلى أين أنت ذاهب ....؟!"

يلتفت إلى صاحبة الصوت فتاة جميلة بشعر ازرق اللون و عيون زرقاء جميلة "كونان ماذا تريدين ....."
تقترب منه بلطف وتمسك يده "ارجوك تعال معي إلى حديقة القصر فقد رأيت تفاحة حمراء جميلة لكنني لا أستطيع الوصول إليها ....."

يتنهد ثم ينظر إليها "يمكنك طلب هذا من أحد آخر أريد الذهاب و رؤية شقيقي قبل الحفل "
تتصنع الحزن وتنظر إليه باستياء "ارجوك تعال معي لن نتاخر هيا ثم يمكنك رؤية شقيقك في الحفل ....."

يتنهد باستسلام و يكمل سيره معها يمضي الوقت وهو يساعدها على قطفها إلى ان يسمع صوت صراخ أحدهم بقوة يلقي بما كان معه من التفاح و يجري مسرعا إلى مصدر الصوت والذي لم يكن سوى من القاعة الضخمة يدخل القاعة ليظهر له ذالك المظهر في القاعة الدماء تملئ الأرض و الجثث في كل مكان بينما النار تشعل الستائر تتسع عيونه بصدمة

عندما يقع نظره على تلك الطاولة المستديرة يقترب منها ببدء و ارتجاف وقد سيطر الخوف عليه يقترب إلى جثة والدته المغطاة بالدماء القاتمة و الكثير من الإصابات يسمع صوتا خافتا من بين شفتيها يقترب منها و يمسك يدها "أمي.....امي ....."

تحكم امساك يده بينما شقت الدموع طريقها من عيونها تمسح الدماء عن وجهها "ساسكي ارجوك اعتني بنفسك عزيزى و كل ....جيدا"

ينظر إليها باتساع عيونه السوداء التي فقدت بريقها يحاول جاهدا البكاء لكن هو لا يستطيع يحاول لكن دون جدوى "أمي انتي لن تدهبي صحيح ....."

تجمع كل ما لديها من قوة و تحيد ذراعيها حول ساسكي بقوة "لا......تتحرك تظاهر بالموت ...."

يقطر الدماء الممزوج مع دموعها على وجهه بينما يحدق هو بها غير قادرا على الحركة يشعر باقتراب أحدهم من والدته وإذ بسيف قد اخترق والدته "سوف أتخلص منكم أخيرا أنا اكره العائلة الإمبراطورية نعم أكرهها و اكره بريق عيونكم السوداء ......"

يخرج من جانبه ويكون هذا اخر ما قد سمعه قبل ذهابه بين أحضان الظلام و العتمة

__________________________________
______نهاية الفلاش باك _______

تنظر ساكرا إليه بسرعة "ماذا حدث بعدها ...؟!"

ينظر ناروتو إليها بحزن وكيف كانت تخرج الدموع من عيونها و تتظاهر بالقوة "لا أعلم ماذا حدث بعدها هذا كل ما أخبرني به والدي لم يقل لي ماذا حدث بعد هذا ......"

تحاول جاهدة استجماع قوتها و توقفى نزول دموعها لكنها لا تستطيع  "لقد قتلت والدته أمام عيونه لقد قتلت وهو بين احضانها أنه لأمر مؤلم بحق يجب ان اتحدث إليه ....."

يمسك ناروتو يدها و هو يهز برأسه يمينا ويسارا كما وكأنه يقول لا لتتحدث هيناتا "لقد سمعت بهذه المؤامرة على العائلة الإمبراطورية و قد سمعت ايضا بأنه لم يبكي آنذاك  حتى هذا اليوم الآن ....."

تبعد ساكرا يد ناروتو عنها "ماذا حدث إلى تلك الفتاة كونان .....؟!"

يقف ناروتو و تقف هيناتا بجانبه قائلة "أنها في مملكة كيشي الأن و تأتي إلى هذه المملكة في زيارات متفرقة ....."

توماء لها ساكرا بتفهم لتتحدث هيناتا بابتسامة "حسنا يجب ان نعود إلى المملكة الان وداعا ساكرا ....."
يضع ناروتو يده على كتفها بابتسامة هادئة " أراك لاحقا ساكرا ...."
تبتسم لهم "نعم أتمنى لكما رحلةً طيبة ...."
يوماء لها كلاهما و يغادرون وهيا تلوح لهم بابتسامة ......







يتبع.......

آلُآمبْرآطۆرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن