قصة الزيزونة و المتملك💋
By :SouadElyouSsfi
الحلقة :33دازت ربع ساعة وصلو و سطاسيونا ثائر لوطو قدام المشفى ضور وجهو شاف فميساء لي كانت كتبلع ريقها ومزيرة على يديها كتحكهم تنهد وقرب ليها عوج فيها راسو: حبيبتي مالك؟؟
طلعات فيه ميساء راسها سرعان مابداو كيدمعو توالات كتشهق تنهد بججهد وجرها عندو خاشية راسها فعنقو كتشهق وهو يد محاوط بيها خسرها وثانية كيدوز بيها على شعرها كيهدنها.
ثائر : تت حبيبتي صافي مالك؟؟؟ خايفة؟؟؟.
حركات راسها بأه فعنقو.
حرك راسو يمين يسار وقال وفمو عند وذنها: و أنا معاك؟؟؟؟ حبيبك معاك ونتي خايفة؟؟؟.
غير كتشهق اول عملية ليها زائد انها خوافة ومفششة كملاااااات.
ثائر : صافي حبيبتي معندك مناش تخافي انا معاك ماماك معاك باباك معاك كلشي معاك ونتي خايفة؟؟؟.
بعدات عليه هزات كارني ديالها كتكتب كملات مداتو ليه ورجعات تخشات فيه كتشهق.
ميساء : خفت لمتنجحشي ومنرجعشي نهضر.
زفر ورفع ليها وجهها تتقابلو وجههم كيشوفو فعينين بعضياتهم : غتنجح ونتي غترجعي تهضري كوني قوية ومتنسايش الله معاك.
جرها عندو راسو فوق راسها كيقرى عليها شوية القرآن باش تهدن تشاف شيفور ديالهم جاي سطاسيونا لوطو قدامهم نزلات ليلى وعلي سيدرا ولحاج وتا حسنا شافهم قال صدق الله العضيم باسها فراسها بحب تغمض عينيه وقال : ها ماماك و باباك جاو.
رفعات راسها فيه كانت مهدنة القرآن هدنها بزاف وبصوتو أكثر.
مسحات دميعاتها وهو كيشوف فيها بدات كتقرب ليه تاولاّ قلبو كيدق بجهد وصدرو كيطلع وينزل قربات باستو ففمو بوسة بريئة قالت فيها بزاااف ديال لهضرة بزاااااف ديال شكر بزاااااف ديال الإمتنان تغمض عينيه شافتو غمض عينيه وتاهيا غمضاتهم.
باستو بخفة وهيا مزنگة وبعدات عليه يالله اتحل لباب محسات براسها غير وهيا مجرورة من يديها حط شفايفو على شنايفها وباشر فتقبيل ولمص تتحبس فيها نفس عاد بعد ولحسن الحض انا زاج مكيبينش لي على لداخل.
حط جبهتو على جبهتها وصدورهم كيطلعو وينزلو وقال: كنبغيك وغنبقى ديما نبغيك انا معاك و غتبقى ديما معاك نتي ديالي وغتبقاي ديما ديالي.
الفرشات كيلعبو ليها فكرشها تاطارت عليه عنقاتو وباستو فعنقو تارتاعش تاهوا فهمها انها كتشكرو بتاسم وبعدات عليه بتاسم وقال: يالله نزلو واليديك كيستناو ههه.
أنت تقرأ
🥀قصة الزيزونة و المتملك🥀( متوقفة لاسباب شخصية❤ )
Fantasiقصة الزيزونة والمتملك💋 ⚡تأليف : سعاد اليوسفي⚡