الزيزونة و المتملك💖(الحلقة : 30 )

1.2K 68 16
                                    

قصة الزيزونة و المتملك💋
By: SouadElyoussfi
الحلقة : 30

شدها ثائر من رأسها ويد مدخلها فتيشورط مور ظهرها كيتحسس ديك لبلاصة وميساء ترخات مع حركاتو مغمضة عينيها وتاهيا كتحرك فمها واخا مكتعرفش تبوس مهم تجاوب معاه حل ثائر عينيه مباشرة ف عينيها لقاها سداهم ويديها مورة عنقو كتتلعب فشعرو وتحرك فمها دليل على تجاوبها معاه بتاسم فوسط القبلة باسها بوسة طويييلة مص منها شفتيها و رشف منها ريقها رفع راسو باسها فجبهتها قاد نزل عينيه لتحت سروال شاف مول الباشا هااز رايتو كيعلن على نهايتو ههههه.

تنهد وناض جلس دار وساطة فحجرو باش ميخلعهاش  وهيا على سبَّة هزها جلسها خشى يديه تحت تيشورط كيتحسس ظهرها رطيطب بحال بشرت البيبي صغيور شي لي قيمو كيشوف فوجهها وهيا مهبطاه غااااارقة فبلاصتها كون تشقات اللرض فهاد اللحضة كون تمنات تبلعهااا عوج راسو فيها وهو متكي على كاادر ناموسية لابس غير سروال كيطمة ولفوق عريان كيشوف فيها مبتاسم .

شافتو ساااكت وهيا هاد السكات كيقتلها ويجيب ليها الملل رفعات راسها سحاب ليها نعس غير رفعات راسها وهيا تشوفو معوج فيها راسو وبتسامة جانبية على فمو دغيا حمارو خدودها ورجعات هبطات راسها ثائر بقى سااااااكت كيتأمل ملامحها .

بقاو هاكا لمدة 10دقائق ميساء حادرة راسها و ثائر معوج فيها راسو كيتأمل ملامحها بدون ملل تسمعو تيليفون لي كيصوني هزو ثائر وجاوب بصوت روجولي مبحوح خلّى جسد ميساء ايرتاعش طلعات معاها صهدة : دخلوه .

قال هاد الكلمة وتحل باب الجناح دخلات خادمة حانية راسها وجارا طابلة فيها مأكولات من كل متشتهي النفس جرات جيهتهم طابلة وهيا حادرة راسها كيف علموها غير وصلاتها حداهم وهيا تخرج سدات وراها الباب .

كحز ثائر لطابلة وميساء باقى عليه جر طابلة لسقها مع ناموسية وميساء كتشوف معاه بعويناتها هز طرف بيتزااا ورفعو لفمها بقات كتشوف فيدو ورجعات شافت فيه لقاتو كيشوف فيها وأومأ ليها تاكل حركات راسها بلا وخشاات راسها ف فعنقو بحال شي بيبي تنهد ثائر حط طرف البيتزا فطبسيل وقال بصوت روجولي حنين .

ثائر شادها من خسرها لور : ميساء تتء كولي مالك.

حركات راسها فوسط عنقو بلا .

ثائر تنفس  : لا احبيبتي خاصك تاكلي مغتنعسيش بجوع .

حركات راسها مرى اخرى بلا بمعنى مابغيتش ناكل .

ثائر بزعفة : رااااه غنضرب مك ( دغيا رجع لطوعو وزفر كيحاول يرطاب واخا عصبيتو تمكنات منو ولكن مابغاش اخلعها منو خصوصاً الليل دابا ) ميساء حبيبتي راه خاصك تاكلي باش غدة تصبحي أونفورم باش حبيبتي دير العملية وفاش تفيق تفيق نشيطة وضاحكة ياكي ( هز طرف البيتزا مدو الفمها ) يالله كولي احبيبتي الى كنتي كتبغيني حلي فمك او كولي يالله حبيبتي شطورة .

🥀قصة الزيزونة و المتملك🥀( متوقفة لاسباب شخصية❤ )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن