الزيزونة و المتملك💖(الحلقة : 31 )

1.3K 63 30
                                    

قصة الزيزونة و المتملك💋
BY : SouadElyouSsfi
الحلقة : 31

ثائر كيشوف فعينيها بحب : يالله احبيبة ديالي خاصنا نمشيو .

شافت فيه ميساء بخوف وسرطات ريقها دغيا فهمها ثائر وبتاسم وغمض عينيه كيتمأنها : متخافيش احبيبتي كلشي غيدوز مزيان و انا معاك .

هاد انا معاك لثاني مرى كتمأنها دغيا بتسمات وتزنgو حنيكاتها وحدرات راسها بتاسم ثائر بجنب كتعجبو حشمتها ورفع ليها راسها باسها فجبينها وقال : متبقايش تهبطي راسك و أنا معاك اوك .

حركات راسها وهيا باقى حادرة راسها شي لي ضحكو : راه قلت ليك متبقايش حادرة راسك ونتي معايا .

رجعات حركات راسها بلإيجاب وراسها باقي محدوور حبس ضحكة وشدها من فك وجهها رفع ليها وجهها عينيه ف عينيها حابس ضحكة :هااكااا ههههه.

وعات على راسها وهيا ضحك وثائر كيشوف فيها بحب يدير اي حاجة غير باس ايشوف ضحكتها وابتسامتها شدها فيديها رطبة كيتحسسها وقال : يالله احبيبتي تبدلي نفطرو ونمشيو اوك .

حركات راسها بلإيجاب شافت يالله جات تنوض وهيا تشوف فجنب سرير حوايج نسائيا باقين بتيكِتات ديالهم مفهمات والو اش كيديرو عندو حوايج لبنات للحضة حسات بغيرة وغوبشات وجهها بطفولية وهيا كتشوف فدوك لحوايج وثائر جنبها كيقاد فشعرو قدام لمراية ناااشط ضور وجهو جيهتها شاف وجهها معبس وهيا كتشوف فلحوايج ستغرب وسرعاان متحولو ملامح وجههو لبتسامة .

ثائر : حبيبتي مالك؟؟ .

ميساء باقي عينيها على دوك لحوايج مخنزرة بشكل كييوووووت .

ثائر قرب عندها نزل راسو لوجهها مقابلو مع وجههو كيشوف فعينيها وهيا عينيها على لحوايج : حبيبتي مالك؟؟؟؟سولتك.

صدرها بدى كيطلع وينزل حسات بغيرة فشكل وهيا كيف لهبيلة مقالتش جابهم ليا دغيا فهمات عوج حسات بواحد الإحساس ديال الغيرة قلبها بدى كيضرب بجهد محااااملاااش راااسها هزات يديها وأجرات ليه بصبع جيهت دوك لحوايج وعينيها باقين عليهم ضور ثائر راسو جيهت لحوايج ورجع شاف فوجهها وعلى فمو ابتسامة جذااابة روجووولية من لول وهو فاهمها مزيااان عارف مالها عارفها غيراانة عليه شي لي زااد من روجولتو وجاذيبيتو .

ثائر : حوايج عادي مالك؟؟.

ضورات راسها مخنزرة خنزرات فيه بشكل طفولي كيوت كيضحك جابت ليه ضحكة .

ثائر :نعام نعام شنو هادا؟؟؟مخنزرة واقيلة لا؟؟؟.

بقات كتشوف فيه هكاك مخنزرة تقول واش هبطات راسها شافها مابغاتش تحشم جمع ضحكة وخنزر تخنزيرة وقفات ليها شعر ييديها واخا معندهاش هبطات ليها لما فركاابي خلاتها كترعد .

🥀قصة الزيزونة و المتملك🥀( متوقفة لاسباب شخصية❤ )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن