الزيزونة و المتملك💖( الحلقة : 26 )

1.2K 68 28
                                    

قصة الزيزونة و المتملك💋
By SouadElyouSsfi
الحلقة : 26

بقات كتشوف فيه كتحقق فوجهو شحاااال كتشوف ف عينيه نيفو ودنيه شعرو لحيتو شنايفو هبطات فيهم عينيها كتشوف فيهم ماصغااار ماكبااار نص نص وحميمرين من كثرة تقبيل كيبريو بريقهم بدات كتقرب شنايفها لفمو بشوية وهو مراقبها بعينيه مخليها على راحتها بغاها تفتح معاه كيما هو باغيها متحشمش منو باغيها تاخد راحتها معاه كيحس بنفسها سخونة على وجهو تحطات فمها على فمو وباستو بوسة خفيفة بعدات شافت فوجههو وهيا تبتاسم كرد غير من عينيها وابتسامتها الخجولة عرفها تاهيا كتبغيه كيما هو كيبغيها❤.

ثائر ببتسامة مهووسة قرب لودنها وهمس بصوت روجولي شي لي خلاها تبروش : نتي ديالي نتي ديال ثائر ميسااء❤ثائر زوينة ياك ( كيشوف فعينيها لي هبطاتهم ببتسامة ) اممم جوبيني مالك حشمانة رفعي راسك ههههه.

رفعات فيه راسها حشمانة وحركات راسها بأه ورجعات هبطاتو كضحك شي لي ضحكو وجرها عندو عنقها بحب ودفئ.

ثائر باسها بوسة على شعرها : اممم حبيبتي غدة عندها عملية .

رفعات فيه راسها وعينيها كيبريو بدموع فاش دكر العملية وهيا يوماين مكتنعسش كتفكر غير فيها خايفة بزاااف .

ثائر بتاسم بحب وحنان ومسح ليها بصبعو لكبير دمعة لي نزلات ليها وقال بصوت حنوووون : شششتت بلا بْكا علاش كتبكي؟؟؟خايفة؟؟؟.

حركات راسها بسرعة بمعنى اااه.

ثائر بنفس الإبتسامة : توووء حبيبتي متخافيش علاش غتخافي وحبيبك معاك امم؟؟.

حنات راسها يديها كيترعدو .

ثائر شد فيديها : واش غتخافي وحبيبك معاك؟؟اممم انا معاك متخافي من والو .

هديك انا معاك خلاتها تهدن ورفعات راسها وهيا مبتاسمة ضورات راسها وهيا تشوف الكارني ديالها هو وستيلو فوق طابلة هزاتو وبدات كتكتب تكملات ومدات ليه الكارني وهيا كتحقق فوجهو روجولي لي كيخلي قلبها وعقلها ايفرفرو .

ميساء كتبات : غتبقى ديما معايا ياكا؟؟؟.

رفع ثائر فيها راسو مبتاسم بحب باسها جنب فمها شاف فعينيها وقال : ديما معاك معمرني غنخليك ( هز يديها حطها على قلبو ) حيت ببساطة نتي سكنتي هادا ❤.

{فِي قَلْبِي وَشَمْتُ اِسْمُكِ وَفِي ذَاكِرَتِي رَسَمْتُ عَيْنَيْكِي لَطَالَمَا قُلْتُ لَكِ اَنِّي اُحِبُّكِ لَكِنّ كَلِمِةُ اُحِبُّك تَعَدَّت اَلمَرَاحِيل انْتِي هَوْسِي لاَ اَعْلَمُ اِذْ كَانَ هَوْسِي بِكْ لَهُ دَوَاءْ أَمْ دَوَاءُهْ هُوَ رَحِيقُ شَفَتَيْكِي تَمَنَيْتُ اَنْ اَسْمَع صَوتَكِي اتَخَيَّله جَمِيعُ التَّخَيُلاَت اَعْلَمُ اَنَّ صَوْتَكِي لَيْسَ لَهُ مَثِيل اُحِبُّك كَمَا انْتِي بِصَوتْ اَوْ بِدُون صَوْت يَكْفِي اَن اَشْفِي غَلِيلِي فِي بَرِيقُ عَيْنَيْكِي وَفِي رَحِيقُ شَفَتَيْكِي اَنْتِي #بَكْمَائِي وَفِي قَلْبِي اَنْتِي # مَيْسَائِي❤.} ♧SouEl♧

🥀قصة الزيزونة و المتملك🥀( متوقفة لاسباب شخصية❤ )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن