هولا ~
. . . . .
كانت الكؤوس المُمتلئة بِمزيج النَبيذ الأبيض وَ الأحمر تَتصادم ضِد بعضها الآخر بين الثنائيات المتواجِدة داخِل هَذِه الحفلة الكلاسيكة الراقية التي يرتدي ضيوفها أجمل ما يَمتلكون وَ أغلى ما يتواجد لديهم مِن زينة عقوداً وَ خواتِم مع أقراط، يَرتدون الأقنعة البلاستيكية التي تزين وجوههم بِشكلٍ جميلاً جداً ليغطي عيونهم لا أفواههم التي تنطق وَ تنثر بِالكَثير وَ الكَثير بين أحبائهم وَ عشاقهم أو اصدقائهم وَ رِفقائهم لِهَذِه الحفلة وَ مِن بينهم جميعاً يَتواجد مَن لا تجمعهم سوى العداوة وَ المواجهة الشرسة، كيم تايهيُونغ وَ زوجهُ جيُون جونغكُوك ..
قصة الإثنين معقدة، فَكيف لأكثر أثنين يعرفان داخِل الثانوية بعدم توافق بعضهما الاخر أن يجتمعان تحت سقفاً واحِداً ؟، جيُون جونغكُوك وَ كيم تايهيُونغ اكثر شخصين يدخلان في شجار، أكثر أثنين يفسد يوم بعضهما الاخر، أكثر أثنين يقيم لِبعضهم الآخر مقالِب عنيفة تكون احياناً صاحبة نتائج تؤدي للمشفى، وَ أكثر مَن يعاقبان داخِل الثانوية، وَ الكَثير فعلاً
كان جونغكُوك قد أخذ خِصر ذُو الخصلات الرمادية يَجذبهُ لِجوارهُ، في حين أتى احدهم لِيبارِك لهُ وَ للآخر بِزواجِهم، حِيْنئذٍ تَنهد تايهيُونغ بمَلَل فَكَلَّمَهُ بِهَمْسٍ "مَن يراك يقول مُتملك" فَهربت ضحكة خافِتة مِنَ الذي شدَّ خصرهُ أكثر وَ بادلهُ الهمسة لجوار اذنهُ "لكن كلينا نعلم أنني لستُ متملك، وَ لستَ مَن احبهُ لاتملكهُ"ً
"اذاً تمتلك مَن تحب ؟ لِما وافقت عَلَى الزواج اذاً" سؤال تايهيُونغ تبقى سؤالاً، فَمَن أتى لِمباركة كليهم مِن الضيوف هَا هو ذَا يَقف أمامهم، حينها أبتعد جونغكُوك عن اذنهُ وَ صافح الاخر وَ تايهيُونغ صافحهُ كَذَلِكَ "مبارك لكليكم"
"شكراً سيد جوش"
"جزيل الشكر"ذَهب المدعو بِجوش يجعل حديثي الزواج عَلَى اِنفَرَدَ، فَأراد تايهيُونغ تحرير خصرهُ، لكن لا؛ جونغكُوك لَم يسمح، فَتنهد الأسمر وَ اتلى سؤالهُ "إلى متى سوف تَبقى محاوِط لخصري هَكذا ؟" ليتلقى الإجابة سريعاً مِن الذي لَم ينطر ناحيتهُ حتى ! "إلى أن يذهبون ضيوف أبي وَ أبيك، وَ تتلاشى الكاميرات مِنَ المَكان"
"أوه يا لك مِن زوج مُهتم لِسمعة ابيهُ" اخذ تايهيُونغ يَسخر وَ يأخذ عنق جونغكُوك ناحيتهُ يجذب أنتباه عيناهُ ليتلقى ضِحكة خافتة وَ محاوطة لِخصرهُ مِن الجانبين وَ ردَّ "حينما اكون رومانسي أعجبك صدقني" حينها اطلق تايهيُونغ ضحكاتهُ فَبادلهُ "حقاً ؟" ليومأ الغرابي بِرأسهُ وَ يتمتم خلفهُ "حقاً"
"لو يعلمون عما يجري داخِل الثانوية ما كُنا سوياً" تايهيُونغ اِسْتَبْشَرَهُ فَأقترب الغرابي مِنهُ، يبادلهُ تلك الهمسات الخافتة الغير مسموعة بِالنسبة لِلضيوف بينما يَتفحص ملامِحهُ جيداً جداً بِشكل ملاحظ "اذاً لنكمل تمثيل كوننا ابناء صالحين ينفذون كَلِمة آباءهم وَ أمهاتهم وَ يفعلون ما هو لمصلحة العائلة وَ مثقفين وَ مؤدبين وَ مثاليين وَ مَن يهمهم سمعتهم كثيراً وَ زوجين رائعين للعامة"
أنت تقرأ
School's love affair
Romanceفي الثانوية وَ أمام الطلابِ شيءٍ، وَ داخِل المَنزل وَ أمام عائلة كليهما شيئاً أخر تماماً لا يَمت لي وَ لهُ صِلة • رِواية مُكْتَمِلة، لِـ تايكوك • توب ؛ جونغكُوك • الغلاف مِن صنع ؛ _yoonie7