هولا من جديد لهذا اليوم
البارت طويل سو كومنت بين الفقرات لطفاً
. . . .بَقيت أرمش مراتٍ عديدة لِما قالهُ، لأبتلع لُعاب ريقي وَ أتبقى متجمداً بِموقفي لا أعلم ما أقول لكني قررتُ الاستفسار "وَ لو حدث ما هو مُبررنا لأنفسنا ؟"
"ليس علينا أن نضع مُبرر لِكُل ما نفعلهُ"
"لكنهُ شيئاً كبيراً بالنسبة لي" ذَكرتهُ، ليبتلع ريقهُ فَيبتسم ساخراً ليومأ بعدها قائلاً "صَحيح، لا بد وأنك تريد المَرة الأولى مع شخصاً يُحبُك وَ تحبهُ" فأومأ لهُ فَهذا حقيقي !!، لا أريدها أن تَكونَ عابِرة ، وَ هو ..جونغكُوك وَ ليس ايُ أحد !
أبعدني بِلطف مِن حضنهُ ليبشرني "سوف استحم" وَ يذهب بعدها لأشعر بالخجل قليلاً كوني أعلم انهُ مُنتَصِب فَأنا شعرت بِهَذا، ليس وكأنني لستُ كَذَلِكَ لكنني أستطيع التحكم في نَفسي؛ عَلَى عكسهُ تماماً !
. . . .
بعد حمام دَمَ لِنصف ساعة وَ أنا أعنيها، خَرَج جونغكُوك مِن دونِ تيشيرت فقط بِبيجاما لأشعر بِتلك السخونة مُجدداً ترتاد جَسدي، لأتزك هاتفي جانباً اجدهُ اقترب مِن حقيبتي ليستأذن "هل أستطيع إستخدام المُرَطِب الخاصُ بِك ؟" لاومأ لهُ فيأخذه يضع لِيديهُ ثِم يتجه لهاتفهُ حيثُ الأريكة يعبث بِهُ دونَ أن يرتدي تيشيرتهُ وَهَذَا موتر ..
"ارتدي تيشيرت" طلبتُ أتجهُ لِحقيبتهُ أخرج مِنها تيشيرت أسود فضفاض أمده لهُ بعدها، ليحدق بِيدي التي تَحملُ التيشيرت ثُم بي ليميل برأسهُ وَ يسأل "لِما ؟"
"قد تمرض"
"مُهتم ؟" ماذا يحدث لو لَم يسخر ؟ حينها نفيت وَ أخترعت كَذِبة "سوفَ تمرض حقاً وَ سوف اضطر لأن أهتم بِك حينها وَ أعمل أوقات ما تكون مريض وَهذا ليس مسموح لدي !!""تستطيع القول إنّك لا تستطيع أن تتحمل رؤيتي عاري الصدر ، لا بأس" يتمتم بعد ما أخذ التيشيرت مِني لأنفي ذَلِكَ بقولي مع انهُ صادِق وَ أنا أشعر أنني حقاً لا أستطيع فَهي مثيرة جداً وَ لا أنك ذَلِكَ اطلاقاً "ابداً !، لا بأس معي لكن أخبرتك بأنك سوف تمرض"
"اذاً ألمسها" تحداني، لأشعر بِنبضي القوي مُتذكراً حينما رفع يدي وَ جعل أصابعي تمرر عَلى سُداسياتهُ القوية ، فأبتلع ماءُ ريقي وَ أقترب للحد الذي جعلني أقف بين سيقانهُ، سوف ألمسها ليتوقف عن قول أنها تثيرني مع أنها تفعل فَجسدهُ ليس بِمُزحة أو هين، مَددت يدي ليمسك بِمعصمي يسحبني ناحيتهُ بِقوة أدت لِجعلي اعتليهُ في حينِ كان قد تَمدد عَلَى الأريكة أثناء سحبهُ لي فأشعر بِوجهي ساخِن لِما وضعت بِهُ
"اعترف أنها تُثيرُكَ" طلبتي لأحاول التحرر فأشهق بِقوة ما أن شعرت بِيد فوق مؤخرتي وَ أخرى مُنتصف ظهري تثبتني فوقهُ وَ يداي عَلَى صدرهُ وَ بِسبب الضغط القوي عَلَى ظهري شعرت بأنني لا أستطيع تحريكها كون معصمي اسفلي تقريباً ..
أنت تقرأ
School's love affair
Romanceفي الثانوية وَ أمام الطلابِ شيءٍ، وَ داخِل المَنزل وَ أمام عائلة كليهما شيئاً أخر تماماً لا يَمت لي وَ لهُ صِلة • رِواية مُكْتَمِلة، لِـ تايكوك • توب ؛ جونغكُوك • الغلاف مِن صنع ؛ _yoonie7