البارت السادس

63.6K 4.1K 3.6K
                                    

هولا !

. . . .

كُنتُ حرفياً أبكي أسفل الغطاء، أشدهُ ناحيتي بِقوة وَ ألعن نفسي داخلياً لكونني نسيت كونهُ يَمتلك مفتاح إحتياطي !، وِ بكونني وضعت سُماعات الأذن وَ جعلت الصوت مرتفعاً جداً حيث لَم أسمع صوت فتح الباب !، أشعر بالأحراج وَ الخجل الشَديد لِما حدث تواً ..

"لن اضايقك توقف عن البُكاء ...سوف أخذ حمام تستطيع أن تأخذ راحتك لساعة ونصف" كان هَذَا جيد جداً، هو وَ ما أن اغلق باب الحمام الداخلي لغرفتنا حتى أتجهتُ لِلحمام السُفلي الخاصُ بِالضيوف أغسل يداي وَ أمسح منطقتي ...ثُم عدت للأعلى أخذ بيجاما أخرى أرتديها وَ أهرب لِغرفة والدي !، لن أنام لديهُ بعد هَذَا قطعاً وَ لا أعلم كيف سوف أريه وجهي صباح غداً حينما نَذهب للثانوية ...اللعنة عَليَّ !

++تايهيُونغ++

صباح يوم التالي ...

جونغكُوك تهيأ للثانوية مع أبتسامة عريضة تعلُو وجههُ ، وكأنه يشعر بِالفخر لأنه حَرَك نَشوة الأكبر سناً ! بل وسمعهُ يتأوة بأسمهُ !، مع انهُ لن ينكر كونهُ أخذ حماماً ليس لإعطاء تايهيُونغ مساحتهُ إنما ليخلص نفسهُ هو الآخر فَما سمعهُ مِن تأوهات كانت كفيلة بالنسبة لهُ لِتتحرك نشوتهُ، وَ شكل تايهيُونغ حينما رفع الغطاء لَم يزيد الطين إلا بلة فَقد كان مثيراً بِتعرقهُ، لكنهُ لن يعترف ابداً أو يظهر للأكبر تأثره مثل ما رأى كيف أن تايهيُونغ قد تأثر !!

هو سأل جي هيون عن أين تايهيُونغ فَيخبرهُ أنهُ ذهب مع السائق الخاص !، هو أراد رؤيتهُ وَ إيصاله !، لكن يبدو أن تايهيُونغ لن يتناسى حادثة أمس بِبساطة !، وجونغكُوك لن يفوت فرصّة إزعاجه وَ مضايقتهُ ابداً فَهذا الأمر يَمشي بِدمهُ !

مِن جهة أخرى ..
كانت أليسون تحاول معرفة ما بِهُ صديقها هُنا !، الذي كان يضع رأسهُ عَلَى الطاولة وَ يحدق بِالفراغ يستوعب حجم الكارثة التي أحدثها أمس، هو قدم ورقة رابحة برأيهُ لِلغرابي !

"تيتي ! تحدث !" أليسون أنتحبت وَ أضافت "هيا صَغيري قُل لي دعني أعلم ما بِك ؟" ليعبس الفتى فَيهمس "أنها نهايتي" فَتتنهد أليسون  وَ تستفسر بِقلق "هل حدث لك شيءٍ ما ؟ هل تحتاج المساعدة ؟ أنا وَ ديريك وَ جاكسون هُنا دوماً هل تعلم هَذَا ؟" ليتنهد رمادي الخصلات وَ يقترب منها فتأخذهُ لحضنها وَ تنتحب "أوه لطيفي !!" تشعر بالقلق أتجاه من تشعر انهُ أبنها لا فقط صديقها !

"ماذا هُناك ؟" ديريك وَ الذي هو حَبيب أليسون سأل بِقلق لِترف أليسون كتفيها دلالة عَلَى عدم معرفتها فَيأخذ مقعدهُ دون إضافة شيء او إزعاج الإثنين فَيدخل جاكسون مع اصدقاءهُ يرى ايضاً وضع تايهيُونغ بين ذراعين أليسون ليستفسر هو الآخر بِقلق واضح "ما بِهُ تايهيُونغ ؟" لترفع أكتافها ايضاً لهُ

School's love affair حيث تعيش القصص. اكتشف الآن