البارت العاشِر

63.7K 4K 3K
                                    

هولا بيبيز !
هذا بارت و بليل رح انزل لكم واحد
سو شوفوني حماسكم♥️♥️

. . . .

كان جونغكُوك ينوي المُغادرة لرؤية اصدقاءهُ ليرفه قليلاً عن نفسهُ، لكن المُساعدة أتت وَ بشرتهُ في كون ابيهُ وَ كيم يريدهُ مع تايهيُونغ !، ليستغرب ذَلِكَ لكن ليس تايهيُونغ الغاضِب وَ الغير مبالي حالياً، فَهو قد ذهب قبلهُ تماماً لِمكتب كيم وَ جيُون !

وَ هو قد لحقهُ، يدخل ليجلس لِجوارهُ وَ يصنع مساحة بينهُما، مساحة تثبت ان الإثنين متشاجرين لكن جيُون وَ كيم فضلا عدم التَدخل بينهُما فَهو شيئاً يخصهُما في نِهاية المَطاف ..

"سوف تعاقبان"

"ماذا !"
"لِمَا !!"
كليهما فَزَع ينطقان بِتفاجئ !، ليسترسل كيم موضحاً "ما حدث في الثانوية أحدث ضجة وَ بصعوبة قد تم التَستر عَلَى الأمر هَذَا اولاً" فَيكمل جيُون عنهُ "أب جاكسون قد غَضِب وَ سحب أسهمه لكن تم إصلاح مشكلة الفراغ الذي حدث بِسبب سحبهُ لأسهمه مِن كلينا وَ السبب ما حدث لأبنه بِسبب ردة فعل جونغكُوك للشيء الذي فعلهُ جاكسون لِتايهيُونغ، هَذَا ثانياً"

"لحظة ما شأني !" تايهيُونغ أراد سحب نفسهُ ! لكن بما أن الموضوع يمتلك عِقاب جونغكُوك لن يجعلهُ يَفلت ! ليقول "تايهيُونغ أخبرني ان اضربهُ وَ فعلت" ليشهق المقصود يلتفت لِمن أبتعد سريعاً كون تايهيُونغ أراد ضربهُ !!

حمحم كيم وَ أختصر "لا يهم، الأهم كليكم سوف يعاقب" ليتنهد تايهيُونغ بِقوة وَ يعود الغرابي لِلجلوس نهاية الأريكة كونهُ لا يريد تلقي ضربة فَيسأل "وَ ما هوَ ؟"

"سوف يتم استأجر شقة، سوف تسكنان بِها سوياً لِمُدة شهر، تعملان بِوظيفة جزئية ليلاً بعد الدوام لِدفع إيجار الشقة وَ الطعام فَبطاقة كليكم الائتمانية سوف تُسحب، وَ فقط تأخذان ثِيابَكُما وَ الهاتِفان، لا إنترنت، لا سيارة خاصة، لا صالونات، وَ لا مول، وَ الأهم لا طعام جاهِز !"

. . . .

كانَ الإثنين يقفان أمام تلك العمارة القديمة التي تَبدو وَ كأنها سوف تقع في ايُ لحظة، داخِل حي ضيق يمتلك منازِل وَ عِمارات مُشابِهة لِهذه العِمارة، وَ كان مَن اوصلهُم هو جي هيُون وَ ارماند !

"أتخذها عَلَى انها تجربة !، لا بأس فالإعتماد عَلَى الذات شيئاً جميلاً" جي هيون شجعهُم، بينما ارماند بعثرت شعرهُم موافقة رأي جي هيون "بالضبط، وَ الآن استمتعا !!" هما ذهبا بعدها، يتركان مَن بقيا يحدقان بالعمارة، ثُم بِحقائِبهما الثلاثة ..

"كُلهُ بِسببك وَ بِسبب حَبيبك الحالي او القديم !! يا اللهي ما زلتُ بالتاسعة عشر كيف سوف أتحمل !" تايهيُونغ زمجر بعد ما حَمَل حَقيبتهُ الكَبيرة وَ الآخر قرر تجاهلهُ يحمل حقيبتهُ مع حقيبة تايهيُونغ الأخرى وَ التي وضع بِها تايهيُونغ كُلُ ما يستخدمهُ لِبشرتهُ مع بعض الاشياء !

School's love affair حيث تعيش القصص. اكتشف الآن