هولا ~
كومنت بين الفقرات لطفاً💛. . . .
غير متوقع ما قد قالهُ تواً إلي، شعرت بالاكتفاء مِن بعض الاعترافات هذه، لا أريد ان اعرف المزيد فَأصبح لطيفاً متساهلاً وَ متودداً معهُ، لِذا اخذتهُ حيث سيارتي مع الكَثير مِنَ التعب الجسدي فَكان يضع كامل ثقلهُ عليَّ ! هَذَا الثور الثقيل !
عدت بِهُ لِلمنزل ليساعدني مساعدين المَنزل في اخذهُ لغرفتهُ وَ قد كانت العائلتين نائمين فَالوقت متأخر الآن بِالفعل لِذا اتجهت مع الثمل للغرفة، حينما خرجوا مساعدين المَنزل اخذتُ اخلعهُ حذاءهُ وَ أغطيه جيداً فَقد غرق في نومهُ بِمجرد ما لامس جسدهُ الفراشَ وَ اتجهت أنا اخذ حماماً ..
حينما أكملت، قررت النوم لِجوارهُ عَلَى السَرير؛ فَالاريكة تؤلم لي عظام جسدي، كما أنني وَ حينما اخذت جانب السرير حرصت عَلَى صنع مسافة بيننا، لا اريد الاستيقاظ صباحاً وَ نحن عَلَى تقارب جسدي ...
++تايهيُونغ++
أمنية تايهيُونغ تحققت؛ فَحينما استيقظ هو لَم يجد جونغكُوك بِقربهُ، حينها غسل وجههُ وَ أتجه للأسفل وَ اثناء هَذَا تذكر انهُ لديهُ تسجيل صوتي بِتلك الاعترافات !! مما جعل مِن الحماس وَ السعادة تلازمهُ فَهو سوف يغيض جونغكُوك كثيراً !
"صباح الخير أجمعين" ألقى تحية الصباح وَ ردوها، حينها أتخذ مقعدهُ لِجوار زوجهُ وَ همس عند اذن مَن يضع يداهُ عَلَى وجههُ لا يركز مِن فرط صداع رأسهُ "هل أخبرتك أنني استغلالي عزيزي ؟"
حينها أبعد الغرابي يداهُ سريعاً عن وجههُ وَ بادل زوجهُ الهمس "ماذا تعني ؟" وَ لم يتلقى سوى تلك الابتسامة عَلَى وجهُ تايهيُونغ فَتنهد وَ همس مجدداً "ماذا تعني كيم تايهيُونغ ؟"
"اذاً كيف تسير الأمور ؟" اب جونغكُوك استفسر يجذب أنتباه الإثنين وَ يتلقى الرد مِن زوج ابنهُ "جيدة" وَ رداً مشابِهاً مِن أبنه فَهمهم وَ تسترسل والدة تايهيُونغ "هل تحتاجان لوقت اكثر بعيداً عن الثانوية وَ عنا للمساحة بينكما ؟"
"لا !"
"قطعاً !!"رد الإثنين سوياً بِنبرة عاليةً قليلاً جعلت مِن الأمهات تعقد حواجبهن ليسارع تايهيُونغ بِتصحيح الوضع يضع يدهُ عَلَى يد جونغكُوك وَ ينظر لهُ وَ لهم بِذات الوقت وَ يقول "نحن مرتاحان سوياً هَكذا وَ لا نود أن نتغيب وَ ما يشابه صَحيح عزيزي ؟"
"نعم؛ حقاً نحن مرتاحان جداً" وَ جونغكُوك جار رمادي الشعر وَ بالغ حينما رفع يد الأسمر يقبل ظاهرها جاعلاً إياه يرتعش قليلاً لِما فعلهُ مِن فعلة وَ ينظر ناحيتهُ بِنوع مِنَ الانذهال وَ الاندهاش فَالاخر قبل يدهُ ...! حينها جونغكُوك وعى عَلَى فعلتهُ وَ تجنب النظر لِمن يفعل شاعراً بالتوتر ! هو لم يتقصد وَ ما حدث كان انفعالي وشيء خارج عن ارادتهُ وَ تحكمهُ فَلُو كان متحكم في ردة فعلهُ أمامهم ما كان ليقبل يدهُ بتاتاً ..
أنت تقرأ
School's love affair
Romansaفي الثانوية وَ أمام الطلابِ شيءٍ، وَ داخِل المَنزل وَ أمام عائلة كليهما شيئاً أخر تماماً لا يَمت لي وَ لهُ صِلة • رِواية مُكْتَمِلة، لِـ تايكوك • توب ؛ جونغكُوك • الغلاف مِن صنع ؛ _yoonie7