هولا ~
كومنت بين الفقراتِ لطفاً ❤️
طبعاً من يكونوا فالثانوية يتكلموا انقلش مع الطلاب بس بينهم كوري، ثانويتهم اجنبية لانهم اساساً فاميركا مو كوريا. . . . .
"ليس علينا أن نمسك أيادي بعضنا الاخر او التظاهر بِالحب السرمدي فَالجميع يعرف ما نحن حقاً هُنَا جونغكُوك"
"نعم، لِهَذا السبب تحديداً العيون تلاحقنا بِصدمة مِن أمرها لِتفشي خبر زواجنا .." الآخر حادثهُ وَ عيناهُ تتفحص وجوه الطلاب الذين بِدورهم كانوا يمرون وَ ينظرون لهُ وَ لِمن يسير لِجوارهُ بِعدم إهتمام لِما يتلقوا مِن نظرات بِشكل حرفي ..
"لا علامات عنق لا سير معوق أحقاً مارستوا الجنس ؟" تسير فجأة أليسون صديقة تايهيُونغ المقربة لِجوارهم تسخر متسائلة فَتلقت عدم الإجابة مما جعلها توقن أن الإثنين لَم يمارسا مما دفعها الأمر للسؤال "هل تزوجتوا مِن تدبير العائلة يا رِفاق ؟"
"زواج تقليدي، بِموافقة الطرفين" تايهيُونغ جعل تسائلاتها تتكاثر، لكنها قررت عدم التَدخل اكثر لكنها ركضت امام الاثنين َ أصبحت تَصرخ قائلة بِالمَمر الذي تركض بِهُ "لم يمارسوا الجنس هَذين الاحمقين" حينها ضَحَك تايهيُونغ عَلَى جنون أليسون ..
كانت ثواني معدودة حتى شعر تايهيُونغ بِأصابع جونغكُوك تَتخلل لِبين اصابعهُ لِتَتشابك سوياً فَتلاشت ضحكاتهُ وَ ألتفت لِمن قال سريعاً مبرراً "جاكسون هُنَاك"
"ليس وكأن جاكسون لا يعلم بِكوننا لا نتوافق"
"صَحيح لكن هَذَا لا يعني أنني اكرهك بِسبب عدم وفاقنا"
وقف تايهيُونغ وَسط المَمر بِحواجب معقودة وَ ملامح القلق اعتقلت لهُ محياهُ دون إرادة فَرفع يدهُ الحرة يضعها عَلَى جبين جونغكُوك يتأكد مِن درجة حرارتهُ وَ قد كانت اعتيادية "لا تكرهني ؟""حرارتي ليست مرتفعة وَ مِن ثُم نعم أنا لا أكرهك، لِمَ قد أفعل ؟ لا أريد تضييع ايُ مشاعراً عَليك" تلك الكلمات لَم تَكن مرضية وَ جيدة بالنسبة لِذُو الخصلات الرمادية الغامقة لِيضرب صدر جونغكُوك بِنوع مِنَ القوة فَينتحب الآخر متأذي مِن الضربة وَ يقول "عنف اسري" ليقلب تايهيُونغ عيناهُ كونهُ لَم يحب ما قالهُ الأصغر كونهُ أمر لا يستخدم لأي شيءٍ لكنهُ جونغكُوك بعد كُلِ شيء
"اذاً مُبارك ..." صوت جاكسون المحتوي عَلَى اختناق قاطع كليهم، فَقرر جونغكُوك أن يعبث، ليأخذ خِصر تايهيُونغ يسحبهُ لجوارهُ ليتنهد صاحِب الخِصر النَحيل فَهو يرى تلك النظرة الساخِرة داخِل سوادهُ وَ عَلَى محيا زوجهُ فَقرر تجاهلهُ وَ الرد عَلَى جاكسون "متشكر"
"لقد فاجأتهم"
++تايهيُونغ++
قصد جاكسون الطلاب فَزَممت شِفاهي مع رفع أكتافي وَ المصارحة "أنا ايضاً لم أتوقع حدوث أمر مُشابِه"
أنت تقرأ
School's love affair
Romanceفي الثانوية وَ أمام الطلابِ شيءٍ، وَ داخِل المَنزل وَ أمام عائلة كليهما شيئاً أخر تماماً لا يَمت لي وَ لهُ صِلة • رِواية مُكْتَمِلة، لِـ تايكوك • توب ؛ جونغكُوك • الغلاف مِن صنع ؛ _yoonie7