البارت الخامِس

68.3K 4.1K 5.7K
                                    

هولا

. . . .

تبعثرت أنفاسي كما الحال معهُ، لأتحرك حينها استقيم مِن فوقهُ اخرج سريعاً فَماذا فعلت وَ لِمَ فعلت ؟؟ لا اعلم حتى ..

حَلَّ صباح بعد ليلة طويلة تمتلئ بِتسائلتي وَ تفكيري عما فعلته مِن دون إرادة مني، ها أنا ذا مع العائلة الذين يرتبون الطاولة التي عَلَى مَتنِ اليخت انتظرهُ، لكنهُ لَم يَأتي وَ طلبوا مِني أن اوقظهُ وَ فعلت ..

اخذتُ أطرق باب الغرفة التي كان وَ مِنَ المفترض أن نَنام بِها سوياً لكن ما احدثتهُ مِن فعلة لِليلة أمس جعلتني انفرد فَلم أكن لأقوة عَلَى البقاء اكثر معهُ ! فإن سألني ماذا قد اجيب حينها وَ انا لِنفسي لَم أقدم ايُ إجابة يا ترى ..؟؟

فُتحت الباب وَ قد كان بِشعرهُ المتبلل، يرتدي تيشيرت ابيض فضفاض يرفقهُ شورت يصل لاعلى ركبتيهُ، لاتجنب النظر لِعيناهُ "لتأتي كي نأكل" بعدها تحركت سريعاً اعود لسطح اليخت أتخذ مقعدي..

حينها اخذت هاتفي أعبث بِهُ وَ احاول قدر الإمكان أن لا انظر إليه لكن وَ بمجرد ما جَلَس لِجواري ؟ ألتفت أحدق بِهُ وَ لمحت غيوم خجلهُ تستولي عَلَى وجنتيهُ وَ أجزم أنهُ وَ بسببها لا ينظر ناحيتي وَ يا اللهي كم يبدو لطيفاً حينما يخجل هَذَا الفتى ..؟

"لماذا قد نمتَ في غرفة أخرى ليلة أمس؟" سألت امي لأتنهد وَ ألتفت لها دون ان اجيبها فَتفاجئت والدة تايهيُونغ وَ قالت "ماذا حدث بين كليكم ؟"

"كُنتُ قد نمت قبلهُ وَ نسيت ان اترك لهُ الباب مفتوحاً .." تايهيُونغ تحجج بِما لديهُ ولا تبدو حجة مقنعه؛ فأنا وحينما ذهبت خلفهُ و خرجت مِنَ الغرفة ذهبت للأخرى سريعاً و علموا انني معهُ بِذات الغرفة ..

لكن مِنَ الجيد أن لا احد دقق أو ما شابه وهذا مريح ..
"علينا العودة اليوم ...أن خالتكم مريضة وَ تحتاج لمن جنبها و علينا أنت وَ جي بارك الذهاب لاجلها !" تبشرنا والدة تايهيُونغ قاصدة نفسها وَ امي، لنومأ دون اعتراض او ما يشابِه ذَلِكَ ..

++جونغكوك++

. . . .

كان كليهم يدرس بِبقع مختلفة مِنَ الغرفة، احدهم يتوسط السَرير وَ الآخر الأريكة، كما أن كُل مِن بعض كليهم يتجنب النظر في عيُونهم،  تايهيُونغ خجل مِنَ الامر بِشدَّة؛ وَ جونغكُوك ايضاً !، الامور الحميمية بين كليهم كَتلك مخجلة؛ وهذا ينتج وضع غير مريح بينهم ..

حمحمة صدرت مِنَ الغرابي، يجذب بِها انظار زوجهُ الأكبر ناحيتهُ، حينها أصبح جونغكُوك يفتح أزراره الأولية، حتى النِهاية !، وَ في تلك اللحظات ؟ بدأ مثير الشكل بينما هو يفتحها وَ يركز في كتابهُ، لكن امر تركيزهُ في الكتاب لَم يدوم حينما رفع نظرهُ وَ صوبهُ حيث مَن أشاحهُ فوراً عنهُ ! ليتبسم وقتها الغرابي ..

School's love affair حيث تعيش القصص. اكتشف الآن