هولا احبائي
بارت جديدد💜 كومنت بين الفقرات لطفاً ~
. . . .كُنتُ اقف امامهُ بِقلب نابِض بعد ما افلتني، لأتحرك سريعاً اهرب مِنهُ ناحية صف آخر ! فَماذا أجيب تحديداً ؟ الرفض وَ هو حقهُ ؟، سمعت صوت خطواتهُ بِالفعل فَـ الثانوية هادئة جداً وَ لا يوجد سوى كلينا مع الحارِس وَ الذي يقف خارِ ج الثانوية، خطفت نظرة وَ قد كان يقف متكتف وَ يرتكز ضِد إطار بابُ الصف دون أن يصدر حرف واحد مع ملامِحهُ الجادة تِلك ....
"أريد أن نكمل سريعاً وَ نعو.."
"أريد حقي تايهيُونغ" قوطعت؛ وَ لازمتني ذاتُ المشاعر؛ يرفقها ذاتُ النبضات، لأتوقف عما أفعل وَ هو تجميع الأوراق التي تتناثر عَلَى الأرض وَ أضعها بِسلة القمامة التي عَلَى الأرض وَ أستعيد رباطة جأشي مع الالتفات .."جونغكُوك مالذي دهاك فجأة ..؟"
"لا أعتقد أنني أطلب مِن شخص غريباً عني، صَحيح يا ..." اردف بِكلماتهُ وَ أخذ خطواتهُ ناحيتي ليكمل ما توقف عن النطق بِهُ لِبرهة مِنَ الوقت "يا زوجي" مِما دفع للـ أدرينالين يتصاعد داخلي ..ضحكت بِسخرة مصطنعة وَ همستُ بعدها "مزاحِك" حينها كان أمامي بِالفعل .."هل ترى أنني امازِحك الان ؟" صوتهُ الجدي كان كَفيل ليثبت لي العكس، لكنني لا أريد ؟ لا أريد هذه الجدية ؟ لأنني لَم أتوقع هَذَا ؟؟
"أنا تايهيُونغ ...هل تذكر ذَلِكَ ؟" ذكرتهُ، ليبتسم حينها وَ يجذبني ناحيتهُ مِن رسغ يدي وَ يقول بِشكل بدأ وَ كأن الأمر ممتع له "نعم، لأنك تايهيُونغ أريد ذَلِكَ"
دفعتهُ ! فَلا أستطيع أن اتبقى لأتلقى أكثر وَ أكثر ! خرجت مِنَ الصف مسرعاً فَحرارة وجهي تعالت كما نبضاتي و رعشة كامل اجزاء جسدي وَ أشعر أنني لا استطيع التحمل أكثر ..
++تايهيُونغ++
ضحكة جونغكُوك خرجت بعد ما خرج ذُو الخصلات الرمادية مسرعاً ! هو كان يتخذ دور الجدية لأنه لَم يكن هَكذا بِشكل حقيقي ! هو أراد ان يضايق تايهيُونغ وَ يتوقف لاحقاً لكنهُ أستكمل إلى ان جعل الآخر يخجل وَ يتبعثر كُلياً وَ بِطريقة ما ؟ أحب الغرابي ذَلِكَ الخجل الذي رأهُ يحوم عَلَى ملامِح زوجهُ بِشكل كامل وَ قوي، لقد بدأ لطيفاً جداً ..
. . . .
عِند العودة لِلمنزل، كان الإثنين يأكلان طعامهما مع عائلة كليهم، هادئان عكس عائلة كليهم وَ الذين بِدورهم يتبادلون أطراف الحديث العشوائي، إلى أن أقترحت بيلي "هل نستطيع الذهاب في رحلة بحرية ؟ جميعنا سوياً ! سوف يكون الأمر ممتع ! ثلاثة ايام عَلَى الشاطئ وَ وسطهُ بِيخت !"
"فكرة جيدة ! ما رأيكم ايضاً في ان نرفه بين فترة و أخرى سوياً ؟ كُل نهاية اسبوع؛ الجمعة وَ السبت وَ الاحد ؟" حينها طور جيُون فكرة بيلي، ليتلقى الموافقة؛ وَ الإثنين ؟ لَم يقولا ايُ شيء، فَتايهيُونغ منغمس في تفكيرهُ في ما حدث ظهيرة اليوم معهُ وَ مع طلب جونغكُوك الذي يفكر في كيف سوف ينفذهُ فَهو حقاً اخذ الأمر عَلَى محمل الجد للحد الذي لا يستطيع النظر في وجه الاخر ! بينما جونغكُوك كان غير مرتاح لما فعلهُ اليوم ...
أنت تقرأ
School's love affair
Storie d'amoreفي الثانوية وَ أمام الطلابِ شيءٍ، وَ داخِل المَنزل وَ أمام عائلة كليهما شيئاً أخر تماماً لا يَمت لي وَ لهُ صِلة • رِواية مُكْتَمِلة، لِـ تايكوك • توب ؛ جونغكُوك • الغلاف مِن صنع ؛ _yoonie7