هاي
البارت الاخير بالفعل 🥺💔اي صح في شي
بعض الكومنتا فالبارت السابق فعلاً ضايقتني، قايز لا تطبقون ردات فعلكم اتجاه حدث فالروايات ع الشخصيات، لان هم ك شخصية داخل الرواية عندهم ردات فعلهم الخاصة و الي الس ممكن عادة تكون مشتركة بينكم و بينها بس يبقى في مختلفة عن خاصتكم ، زي مثلاً البعض هنا ما يريد تيتي يرجع لجون لان "هو كنفسة" ما يرجع لشخص سوا هذا الشي بس تيتي داخل الرواية مختلف عنك سو ، يرب فهمتو. . . . .
"سوف يكون الطريق طويلاً قليلاً، لو اردتما النوم فَناما؛ هَذَا ما سوف نفعلهُ أنا وَ جاكسون و الرفاق" اليزا تحدثت مُستديرة مِن معقدها مُخبِرة الإثنين الجالسين خلفاً في السيارة مُتلقية إيماءة لِتَعود مَحلها تَتبادل هي وَ جاكسون أطراف الحديث قبل النوم ..
بينما تايهيُونغ أخرج هاتفهُ يشاهِد إحدى الرسوم المُتحركة المُسمى بِـ"سبونج بوب" وَ جونغكُوك أخرج كِتاباً لهُ يقرأه لكنهُ وجد أن الآخر يشاهِد ذَلِكَ الكارتون ليسألهُ "حقاً ؟" مُتلقي "نعم !" مِن أسود الخصلاتُ ليضحك بِخفة لِهذا وَ تحمر وَ جنتي الأسمر إلا انهُ أكمل كارتونهُ ..
بينما جونغكُوك وجد نفسهُ يتابِعُ الحلقة معهُ، وَ قد كانت مُمتعة وَ سيونج بوب كان لطيفاً جِداً، حينها لَمَحَ تايهيُونغ ذَلِكَ، لكنهُ فضل عدم السخرية مِن جونغكُوك لكونهُ شاركهُ المُشاهدة بل عَلَى العكس هو سُعد لِذَلِكَ وَ أنتقل لِحلقة أخرى ..
"لِمَ شَفيق يكرههُ هَكذا !، فَسبونج بوب يحاول قدر الإمكان إسعاده وَ هو يكره ذَلِكَ وَ يريد البقاء تعيساً ؟ يالهُ مِن شيئاً ما !" جونغكُوك انتحب فجأة بِهمس ، يرى ما يفعلهُ شَفيق بِحق سبونج بوب ليسَ عدلاً !، جاعلاً مِن تايهيُونغ يَضحك لِذَلِكَ بِخفة لكنهُ أجابه "يوجد مَن هُم هَكذا، مُحبين للعزلة وَ حزنهُم، وَ علينا تقبلهم وفهم ذَلِكَ، أرى سبونج بوب لا يتفهم ذَلِكَ وَهَذَا يجعلهُ مزعجاً بِصراحة"
"لكن مع هَذَا هو يود رؤية شَفيق مُبتهج وَلو لمرةً واحدة في عمرهُ، أعني عليهُ إسعاد نفسهُ قليلاً فَهو سوف يعيش لمرةً واحدة عليهُ إستغلالها بِفعل ما يُحبُ !"
"ليس الجميع يمتلك ما يحبهُ لفعلهُ"
"ليصنع اذاً لا بأس" جونغكُوك كانَ مُصراً عَلَى رأيه بِهَذَا الشأن، ليتنهد تايهيُونغ فِذَلِكَ وَ يقرر عدم مجادلتهُ فَيسأل "ما رأيك بِبسيط وَ ساندي وَ مستر سلطع مع شمشون ؟""بسيط غبي بِشكل كارثي، وَ ساندي مهووسة علم، وَ سلطع يبدو كَكلبُ مال، وَ شمشون الشرير الغبي"
"أحب شمشون لا تشتمتهُ !"
"خططهُ غبية، وَ مِن ثُم لِمَ لا يصنع مصدر رزق خاص بِهُ غير مطعم مستر سلطع ؟"
أنت تقرأ
School's love affair
Romanceفي الثانوية وَ أمام الطلابِ شيءٍ، وَ داخِل المَنزل وَ أمام عائلة كليهما شيئاً أخر تماماً لا يَمت لي وَ لهُ صِلة • رِواية مُكْتَمِلة، لِـ تايكوك • توب ؛ جونغكُوك • الغلاف مِن صنع ؛ _yoonie7