البارت الواحد و العشرين

54.5K 3.1K 4.3K
                                    

هولا ~
كومنت بين الفقرات لطفاً💜

. . . .

"توقف !" تايهيُونغ طلبهُ، ليكتم جونغكُوك ضحكتهُ يقول "أسف !" بينما يَمد يدهُ للذي سقط ارضاً فَيسحبهُ ناحيتهُ يقول اثناء ذَلِك "أنا لن اتغير"

"صحيح أنتَ سوف تبقى ذاتُ الطائش الذي اعرفهُ" تايهيُونغ وَ نوعاً ما جرحهُ، لكن جونغكُوك تجاهل ذَلِكَ يقول "اذاً بِما أن علاقتنا مصلحة الان هل لي بِأخذك لمطعم ما كي نأكُل ؟" تايهيُونغ رفض، يقول "لدي ما هو أهم مِن هذه السخافة" يجعل مِن قلب جونغكُوك ينقبضُ ...

"حسناً .." وَ جونغكُوك تندم لِكونهُ قد مازح الاكبر سناً، هو عاد كون ايما نست كتابها في سيارتهُ، وَ حينما رأى تجول الأكبر ...هو اجزم انهُ يتذكر ما بينهُما مِن أمور لا تعد وَ لا تحصى ، ليتصرف معهُ كما كانَ، وَ ما تلقاهُ جارِح لقلبهُ ...

"ما بِك ؟" تايهيُونغ سأل بِنوع مِنَ السُخرية، ليضيف "اوه هل جرحت مني ..؟" وَ يبتقى الغرابي مكانهُ محدقاً بِما جعل تايهيُونغ عليهُ معهُ "هيا بِربك ليس وَ كأنني سوف أعاملك بِشكل جيد وَ اسايرك مثل الذي مثل ما فعلت عند مجيئي لِهُنا ، بل سوف يكون الوضع هَكذا حينما اكون في مزاج سيء، مثلك بالضبط !، يقولون أن الأشخاص عادةً يكتسبون طباع مِن الذين يحبونهُم !"

"تايهيُونغ توقف" الغرابي طلبهُ، لكن الأصغر نفى يقول "ماذا سوف تفعل أن لَم أتوقف ؟ هل سوف تقول 'اوه سوف أذهب أنا لن أبقى مع أبن مَن أغوت أبي' ، حسناً قُلها ليس وكأنني مَن أغواه مثل ما تقول لتضع اللوم عليَّ !"

"تاي .."
"أنا فقط أكرهك ، أكرهك جداً وَ جداً جونغكُوك"

دموع جونغكُوك لَم تستطيع عدم الاجتماع في عينيهُ، يخفض رأسهُ بِقلب مُتألم، وَتايهيُونغ لا يقل حالاً عنهُ، دموعهُ هطلت عَلَى وجنتيهُ يقترب مِن الغرابي فَيهمس "هل ترى كيف إنك جعلت مِن علاقة لطيفة بِذكريات جميلة لأخرى سامة ..؟"

"توقف أنتَ تؤلمني .." جونغكُوك طلبهُ بِنبرة متوسلة مرتجفة، يضع يداهُ عَلَى وجههُ لا يريد مِن تايهيُونغ رؤية دموعهُ، لكن الأكبر لَم يكف، بل أكمل "هل تعلم مالذي احدثتهُ في قلبي بعد تلك الحادثة ..؟"

"ليس وَ كأن قلبي كان بخير تايهيُونغ !" جونغكُوك زمجر بِغضب يبعد يداهُ فَيضيف "ليس وكأنني كُنتُ أتعايش في النعيم بينما أرى كيف أنني هدمت حُب حياتي بِعدة كلمات وَ أرى تفكك عائلتي وَ تدهور صحة والدتي ! كان لدي اسبابي"

"أسباب دفعتك لتضع اللوم عَلَى مَن ليس لهُ شأن واللعنة !"
"أنتَ أناني .." جونغكُوك همس يسخر، ليضيف "أنتَ أناني أنتَ تجد نفسك الوحيد الذي تدمر بينما تعلم أنني وَ بالرُغم مِن فعلتي اُحبُك وَ أنني كُنتُ أسوا حالاً لآنك تعلم كم إنك تعني لي، أنت تشعرني وَ كأنني كُنت مرتاح بينما أنا كُنت أصرخ وَ ابكي كُلُ ليلة بِسبب كُلِ شيء !!"

School's love affair حيث تعيش القصص. اكتشف الآن