البارت الثالِث عشر

57.1K 3.7K 4K
                                    

هولا
كومنت بين الفقرات لطفاً❤️
. . . .

حينما وصلنا كان الجميع متواجد مِن العائلة دونَ أستثناء حتى زوج أختي مارين، كانت والدتي تجلس عَلَى الاريكة وَ الخوف بادئ عَلَى وجهها مع تلك الدموع بينما ابي كان يوجه كلمات غاضبة ناحية عمي جيُون لأنظر لجونغكُوك فوراً بِنظرة خائفة نوعاً ما مِما جرى "أهدأ أنا هُنَا" طلبني يحاول جعلي اطمئن لاومأ لكن أعلم أنني لا أستطيع..

"ابي أرجوك أهدأ !" جي هيون طلب مِن ابي ليصر عَلَى أسنانه ينظر ناحيتهُ فَيسخر بِغضب واضح "كيف تريد مِني أن أهدا وَ قد تم جعلي مغفل بينهُما ؟، بواسطتهما تم إقناعنا لنزوج الإثنين عَلَى الرُغم مِن معرفتنا لاحقاً أنهما ليسَا عَلَى وِفاق وَ كان بِهدف لجعلنا جميعنا بِمنزل واحد كي يتاح لهما وَ اللعنة اللعينة التقرب عَلّى هَذَا الأساس !!"

تجمد الدم في عروقي أحدق بِوالدتي التي كانت مُجهشة بِالبُكاء لتنظر ناحيتي تحرك شِفاهها بِمعنى أسفة وَ أشعر بالدموع تملأ عينايَّ لشعوري أنها انانية اتجاه نفسها فَقرارتي بيدها وَ بيد ابي خصوصاً موضوع التقاليد اللعينة التي يضعونها وَ التي لا يخالفها اياً مِن عائلتنا او عائلة جيُون

"لا اصدق أنني قد طُعنتُ مِن اختي ...كيف استطعتي ؟"
"لا تلقو باللوم عليها فَأنا سَببُ كُلِ شيء" عمي جيون تحدث وَ كان وكانهُ يحميها !، ليتحرك جونغكُوك والغضب كان يملئ حدقتيهُ بينما هو يرى ابيهُ وَ رُغم خطأه ضد والدتهُ "أنت لَم تقدر ما بينكما وَ تقوم بِخيانتها وَ الأكثر سُخرية تقوم بِالدفاع عن امرأة قذرة مثلك تماماً عَلَى واحدة تقدر وَ تحافظ على ما بينكم احقاً ما تفعلهُ ابي ؟"

"جونغكُوك حدودك" جي هيون تهجم عليهُ يجذبهُ مِن ياقة قميصهُ بِكونهُ نعت والدتي بِذَلِكَ اللقب لأتحرك سريعاً مع ارماند نَفصلُ ذَلِكَ بكونني قد سحب اخي سريعاً وَ تفعل ذَلِكَ مع جونغكُوك

"أريد الطلاق، كرامتي فوق جيُون وَ فوق مَن تدعى أختي، وَ لا أسامح اياً مِنكُما وَ أتمنى أن تجتمعوا بِمكان واحد وَ هو الجحيم" خالتي هانيول تحدثت بعد ما وقفت توجه احرفها لامي وَ لأبي وَ ارى حرقة قلبها في عيونها لِتَتساقط دموعي لا إرادياً فَهي لا تستحق ما جرى حقاً، طعنة مِن امي وَ مِن زوجها امراً كثيراً لا يُحتمل ..

"كلينا يعلم إنّك اخذتيه هانيول" والدتي سخرت تقف لِتواجه خالتي هانيول لِتسخر خالتي قائلة "مَن التي كانت تتلاعب بالرجال يانغ ؟ ما أدراني إنّك احببتيه بعد ما تركتيه حينما اكتفيتي مِنَ اللعب بِهُ ؟؟"

"خالتي يانغ بِربكِ هل ترين أن ما فعلتيه شيئاً صائباً ؟ ليس اللوم يقع عليك فقط بل عَلَى ابي !" ارماند تَحدثت بعد ما افلتت جونغكُوك تكمل "شعرت انهُ هُناك لعنة مدبرة فَجميعكم يعلم ان تايهيُونغ وَ جونغكُوك لا يجتمعان ، فرضتما سُلطتكما كَـ أم وَ أنتَ كأب ليتم جمعنا ، أوليست أنانية الى جوار الخيانة ؟ حقاً؛ عار عليكم"

School's love affair حيث تعيش القصص. اكتشف الآن